التخطي إلى المحتوى

توقعات شهر أغسطس 2020 برج العقرب بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر أغسطس 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

تطلب منك الحذر والتروي. ضاعف انتباهك في أثناء التنقلات أو قيادتك السيارة أو استعمالك الأدوات الخطيرة. يثير لديك هذا الشهر الانفعالات ربما لبطء الآخرين أو لاعتقادك بأنهم غير مكترثين لأي تعاطف أو تجاوب معك. لا تستسلم، إصبر، وراجع الطبيب إذا شعرت بأي عوارض ولا تهمل الأمر. لحسن الحظ أنك متعقل وتتصرف بطريقة حكيمة، فيقودك التفكير الصحيح والذكي إلى اتخاذ القرارات المناسبة وضبط انفعالاتك وأهوائك. تعيش على الصعيد المعنوي تأرجحاً بين الهدوء والتوتر. إلا أن الشهر ينتهي باتجاه إيجابي.

قد تدرك أموراً مدهشة تؤجل النقاش بها إلى وقت لاحق، وربما تكرر المحاولات لبلوغ بعض الأهداف. المطلوب هو مزيج من الليونة والثبات لكي تنتصر على بعض المصاعب وتتخطى المرحلة الراهنة بنجاح. إياك أن تتحدى السلطات أو بعض المراجع النافذة حتى لو كنت على حق. الحق وحده لا يكفي، تذكر دائماً أن القوة أقوى من الحق، وأن المال أقوى من الاثنين للأسف! لا تعقد الأمور ولا تلجأ إلى التأزيم لأن الأمر ليس لمصلحتك الآن. أترك الوقت يعالج المشاكل فتحل الأمور تلقائياً.

قد تخوض نقاشات كبيرة، تتعاطى الشأن التجاري أو الإداري أو الاجتماعي، وتستعين بذاكرتك أو ببعض المعلومات الخاصة، كي تنتصر على الآخرين. حاول أن تؤجل النقاشات والمفاوضات إلى تسوى المشاكل التي عرقلت تفكيرك ومساعيك، وتنجح المبادرات على كل الصعد مهنية كانت أم شخصية

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/bxil8Q1QaLQ

الشهر هذا خالٍ من حركة كواكب مؤثرة وبالتالي لن يكون طاقة مؤثرة بشكل كبير على مسار الأمور. ولكن ورغم الواقع هذا الفترة هذه غير مخصصة للإنفعال أو القيام بردات فعل مبالغ بها، يجب المحافظة على رباطة الجأش وعلى الهدوء.

في المقابل العقرب سيكون أشبه بالمخدر هذا الشهر إذ ان مشاعره ستكون في حدها الأدنى وشغفه كذلك. وبالتالي سيشعر طوال الفترة هذه بالرغبة بالنوم عدم القيام بأي نشاط يذكر وهذا ما سيجعل العلاقة تمر بمرحلة من الركود والبرودة. ولكن لاحقاً سيكون هناك رغبة عارمة بالتحرر من كل شيء وبالتالي سيقدم على الكثير من النشاطات بمفرده بعيداً عن الشريك.

المقاربات المتناقضة هذه ستجعل العلاقة المتوترة أصلاً بسبب إنفصال العقرب عاطفياً ستؤدي الى الكثير من المشاكل والمواجهات. الأبراج تنصحه بالحديث وبشكل صريح مع الشريك وتوضيح المعاناة التي يختبرها حالياً وحاجته الماسة لأن يمضي الوقت بمفرده.

الأعزب خلال هذه الفترة سيبعد نفسه طوعاً عن الحب وذلك لأنه لا يشعر بأي رغبة للدخول في علاقات غرامية.

على الصعيد المهني سيقدم العقرب على خطوات قد يخيل إليه بأنها ستعيد العلاقة مع الزملاء ومع المديرين الى سابق عهدها ولكنها في الواقع لن يكون لها أي أثر يذكر. العلاقة في الواقع ستكون سيئة لدرجة أن الكثير من الشائعات والأخبار الخاصة بالعقرب سيتم تدوالها في مكان العمل. مجدداً العقرب أمام معضلة عدم قدرته على إنهاء المشاريع التي يعمل عليها ولانه وبكل بساطة لا يمكنه الحصول على مساعدة الاخرين.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج العقرب لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج العقرب لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج العقرب لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  4. توقعات برج العقرب لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  5. توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  6. توقعات برج العقرب لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  7. توقعات برج العقرب لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021