توقعات الأبراج الشهرية 2020

توقعات برج العقرب لشهر أيلول / 9/ سبتمبر / 2020 بالتفصيل الممل ماغي فرح

توقعات ابراج شهر سبتمبر 2020 برج العقرب بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر سبتمبر 9 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 9-2020 .

ناك زيادة في الأرباح عن طريق شراكه أو زواج أو تركه كما يزيد اهتمامك بالمواضيع الروحانية . وهناك رغبه في قضاء وقت مع الحبيب وإبداع في مجال الفن والعاطفة ومعالجة موضوع مالي له صله بشريك لك وفرصه لتسديد ديونك واحتمال حصول لقاء عاطفي إثناء التعامل بصفقه ماليه لها صله بشركاء آخرين والحصول على مكاسب ماليه او حصولك على قرض او تعويض او ميراث وما الى ذلك ..

عليك الانتباه لصحتك او صحة قريب إليك.. إن أفكارك ومشاريعك تلقى استحساناً من طرف زوجتك أو شركائك، كن أكثر صبراً إثناء التعامل معهم وعليك البحث والتفاهم في دعم شراكتكم للأمام …وهذه الفترة مناسبة للسفر والدراسات العليا وربط العلاقات أو التعامل مع الغرباء او القيام بسفرة بعيدة أو الاتصال بشخص من بعيد

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل

خلال الشهر هذا فينوس سيكون بزواية ٩٠ مع نبتون، وهذا ما سيؤدي الى ميل العقرب للغرق بالملذات. بطبيعة الحال الغرق في الملذات يعني المزيد من المتاعب والمشكلة الجديدة التي سيواجهها خلال الشهر هذا هي المشاكل الصحية بسبب التوتر وبسبب العادات السيئة والنظام الغذائي غير الصحي. يجب ممارسة ضبط النفس وعدم الإنجرار خلف الرغبات وذلك لأن المسار العام أصلاً لم يكن جيداً للعديد من المجالات في حياة العقرب وعلى رأسها الحياة المهنية وبالتالي لا داع لجعل الأمور أكثر سوءاً مما هي عليه أصلاً.

خلال الأيام الأولى من الشهر سيشعر العقرب بأنه في حالة من الهدوء المطلق ومن السلام الداخلي ولكن الصورة كلها ستنقلب إبتداءاً من الخامس من الشهر هذا وستبدأ الرغبات بالتزايد.

مهنياً ورغم أن الأوضاع سيئة ولكنه لن يكترث كثيراً لما يحصل في مساره المهني وذلك لأنه أصلاً محبط من كل الاحداث السيئة التي واجهها طوال العام وثانياً لن يظن بأنه يحق له حالياً بأن يغرق نفسه في الملذات.

على الصعيد العاطفي الأمور أيضاً لا تبشر بالخير وذلك لأن نسبة إقدام المرتبط على الخيانة مرتفعة جداً.. والخطير في الخيانة خلال هذه المرحلة هو أنه لن يكترث للعواقب وحتى أنه قد لا يبذل الكثير من الجهود لإخفاء آثار فعلته تلك.

الأعزب سيقفز من علاقة لأخرى وكلها لن تكون جدية وذلك لان كل ما يسعى إليه هو المرح والإستمتاع.

زر الذهاب إلى الأعلى