توقعات ابراج ماغي فرح شهر تشرين الثانى 2018 بالتفصيل الممل , برج العقرب شهر 11 / نوفمبر / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العقرب مع ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2018 , برج العقرب فى الحب والزواج ، توقعات شهر 11-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العقرب 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر نوفمبر / تشرين الثانى 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2018

عزيزي برج العقرب، اقتطع بعض الوقت لعائلتك، لأنها قد تشعر بتجاهلك لها بطريقة أو بأخرى، حاول إصلاح ذلك، بما أنك عقرب، يجب أن تدرك أن أحبائك يقفون بجانبك في السراء والضراء على حد سواء، لذا لا تتناحر بعد الآن، ولا تحاول حل المشاكل الصغيرة، أظهر لهم أنه يمكنك أيضاً أن تكون متسامحاً وأن تتوقف عن كونك عنيداً، سيحبونك بسبب ذلك، كن قويًا في مواجهة تجربة الانفصال، لا تحزن وتطلع إلى ما قد يخفيه لك المستقبل، يمكنك الانغماس بكل حماس في الأنشطة المجربة والمعروفة لك، الوقت ليس جيدًا ﻹجراء تجارب جديدة.

عزيزي برج العقرب، ما زالت الأفلاك تدعوك الى الصبر والتروي، خاصة وان الاسابيع الثلاثة الاولى تتسم ببعض الخيبة، وقد تطرأ خلالها احداث غير متوقعة تؤدي الى تأخير في استحقاق او تعديل في بعض البرامج، او الى تأجيل لبعض المواعيد. فهذا الشهر استثنائي ويحمل طوالع فلكية كثيرة تؤثر عليك مباشرة. ان الحذر يفرض عليك الانتباه اثناء التنقلات وحفظ صحتك وسلامتك وتجنب الارهاق والتطرق الى نقاشات حامية. قد تفسخ عقداً او تتوصل الى نهاية مرحلة مهنية او سياسية او شخصية من حياتك . تضطر ربما الى أحداث تصحيحات سريعة لأخطاء ماضية وتحتار بكيفية التعامل مع بعض المحيط المهني والشخصي لكنك تتقن بغريزتك فن التخاطب بلا كلام. قد تشهد على تغييرات اساسية في المؤسسة التي تعمل لديها او المراجع التي تعمل معها وتلمس الضغوطات الآتية من مواقع نافذة والتي لا تستطيع ازاءها شيئا. ضع يا عزيزي خطة بديلة لمشروع حضرت له، ذلك اذا طرأ ما يفشل مخططاتك الأولى. كذلك عليك الانتباه لصحتك ومراجعة الطبيب لدى اقل عارض وعدم اهمال أية اشارة.