التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 برج العقرب بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يوليو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر تموز/ 7 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

المجهود: “الشمس” بصدام برجك وعليك أن تدرس جميع الأشياء بروية، وأن تتابع وترصد جيدا كل ضئيلة وكبيرة، ولا تتسرع في إمضاء الأوراق وفي خياراتك الشرائية. ويوم الخميس ويوم الجمعة: تدبر جيداً وتغير للأحسن الفعل.

الحب: من الجوهري أن تسيطر على ردود أفعالك في مواجهة أي استفزاز رومانسي أو أسري أو اجتماعي، ومع ذاك يوم السبت ويوم الأحد: تقوم بواجباتك الأسرية على أوفى وجه، وتبدي تحسباً للتسامح مع من تحب.

وفي شهر أغسطس سيكون مواليد برج العقرب مرغوبين، كما سيتتبعون أهدافهم وأحلامهم. كما أنك لن تكون قادرًا على الراحة حتى تحقق ما تريد، وستكون قادرًا على تجاوز أي عقبة قد تظهر في طريقك.
قد تتعقد العلاقات لديك في هذا الشهر، حيث ستشعر بكم هائل من المشاعر، وقد يؤدي الشعور بالإحباط إلى انتقادك لنفسك أكثر من اللازم. وعلى عكس ذلك قد تكون مشاعرك أحيانًا غير منطقية تمامًا؛ فعليكَ أن تكن حذرًا وتطلب المساعدة من شخص تثق به.

مع قدوم شهر يوليو ستشعر بالتعب. يجب أن تعترف بأن وتيرة حياتك خلال الأشهر القليلة الماضية كانت عالية بحق. أنت بحاجة إلى بعض الراحة. ينصحك برجك بالذهاب لجلسة تدليك على سبيل المثال أو قضاء عطلة نهاية الأسبوع في الطبيعة مع المقربين منك أو شريك حياتك. ستعيد شحن الطاقة المفقودة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل

مهنياً: ان وجود الكواكب في الجوزاء سوف ينشطان كل انواع التواصل مع الاخرين لا سيما الغرباء والاجانب والجدد ، تتمتع بسرعة خاطر وتنقذك افكارك من اكثر من ورطة ، لكن يجب ان تهتم هذا الشهر بأكثر من ملف ومعاملة ادارية او قانونية فتتقلص دائرة المتاعب التي عانيت منها في الشهر الاول لتلمس تجاوبا وتقدمًا ونجاحًا ، تشير مواقع الكواكب الى انفراجات مهمة حيث تنجح في حسم المسائل العالقة وتنطلق بعزيمة لتحقيق انجازات وطموحات . فالشمس في برج الجوزاء والزهرة وعطارد من برج السرطان المائي الصديق يسلطان الاضواء على الاعمال الادارية من مصرفية او قانونية او استشفائية او غيرها . تظهر الانشغالات التي تتطلب منك اذنًا او موافقة جهة معينة ، تأخذ هذه الامور من وقتك ولكنها ضرورية ولا يجب اهمالها.

اذاً ستكون الفترة الاولى من الشهر دقيقة وتتطلب تركيزا ومرونة في النقاش والحوار تفاديا لحصول اي اصطدام في الاراء لكن ابتداء من تاريخ 22 تنحسر الضغوط والانشغالات مع انتقال الشمس الى برج السرطان الصديق فتحمل لك الايام اجواء حلوة وعاطفية حيث تستقطب اهتمام الجميع وتنجح في تحقيق هدف مهم ، يحاول الكثيرون ارضاءك ومن الضروري اظهار انفتاح على محيطك تناسبك مواقع الكواكب وتشجعك على الانفتاح على ثقافات متنوعة وقد تحمل لك سفرا او اهتماما بدراسات جديدة ، تشجعك على تكرار المحاولات وعلى تخطي السطيحات بالانفتاح على الجديد والغريب ، يتضاعف حظك في الايام العشرة الاخيرة وبالتالي لا تقف ساكنًا ، كرّر المحاولة وخذ المبادرة نحو المصالحة ، عزز العلاقات والصداقات بشكل خاص ، ستجد انها فترة مطمئنة وفعالة اذا كنت منظمًا ، باستطاعتك الترويج لاعمالك ولطموحاتك فتكلم ولا تخش المشاركة في ورشات العمل والنشاطات على انواعها ، سوف تبرز في مجال الدراسة والتجارة والفن والابداع.

عاطفيا: يتحدث الفلك هذا الشهر عن تبادل معطيات وادوار. ان التقاء الزهرة وعطارد في برج السرطان المائي الصديق بالاضافة الى وجود كوكب الحظ المشتري في الحوت الصديق يعدك بالجديد قد تضطر للوقوف الى جانب الحبيب وقفة حاسمة انه بالتأكيد شهر رومانسي فأنت ممتلىء سحرًا ونشاطًا وتبدو شغوفًا بالناس وبكل ما تعرف وتحب، انه شهر مناسب جدًّا للم الشمل ولازالة العقبات التي تقف في درب سعادتك،
يتحدث الفلك عن تقدم في مساعي التودد والمصالحة ، كما يشير الزهرة الى عواطف جياشة ورغبة في تعزيز الروابط، انه شهر الحب والدلال والغزل ، ستأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبك وحرصك وستفرح عندما تجد تبادلا للحب وللعواطف ، اختر يومًا جيدًا لموعد الزاوج او الخطوبة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج العقرب لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج العقرب لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج العقرب لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  4. توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  5. توقعات برج العقرب لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  6. توقعات برج العقرب لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021
  7. توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021