التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2022
توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2022

توقعات توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله توقعات أبراج نيوز لشهر ديسمبر 2022 برج العقرب بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2022

  • مهنياً: تتمتع بمعنويات عالية وقدرة على مواجهة المستحيل بنجاح، أنت خصم قوي جداً وتسبب إرباكاً وخوفاً على الفريق الآخر. هذا شهر بنّاء ومثمر وكأن القدر يتآمر مع الحظ ليخدما مصالحك بامتياز. مكاسب مادية وشخصية مهمة تبدأ بالظهور من اليوم الأول.
  • برج العقرب تحقّق نجاحات قريبة ومتوسطة المدى. باستطاعتك إنجاز الأعمال الروتينية بنجاح وبسرعة مدهشة كما بإمكانك الانتقال الى مشاريع صعبة تتطلّب مشاورات ونقاشات وأبحاثاً، وتقطف ثمار جهودك فتسمع إعجابًا وتقديرات خلال أكثر الأيام حظًّا.
  • سيتجه تفكيرك وطريقه سلوكيتك للتفكير بالماضي أكثر من الحاضر أو المستقبل من ناحية عملك وعلاقتك بالآخرين.
  • يحمل لك عام 2022 الكثير من التناقضات وتجعلك تتمتّع بحظ وافر في بعض الأحيان ثم تعيدك الى الوراء في أحيان أخرى. بدون شك تتلقى حصتك من الحظ وتعرف فترات من الازدهار قد تبلغ أوجها خلال شهر نيسان وايار، إن أن المعاكسات الفلكية تبدو كثيرة ولا يمكن الإستهانة بها.
  • ترغب في تحقيق ذاتك وإطلاق عمل خاص بك ربما، كما أن نشاطاتك على مختلف الأصعدة تتوفّر لها ساحات مهمة للتألق والإنتشار.

توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2022 مهنياً:

تحقق أرباحا مالية في هذه السنة بفضل حدس ممتاز. وقد تقبل على إزدهار ونجاحات إستثمارية كثيرة. لا شك أن عام 2022، يحمل تغييراً في مجال عملك أو في المؤسسة التي تعمل لديها أو في الإدارة، وقد تشغل مركزاً على أثر غياب أحد المسؤولين. تنتظرك مفاجآت كثيرة تتعلّق بمشاريع مهمة تتحقّق بسهولة ملفتة لذلك عليك أن تضع خططك وتحدّد أهدافك وتتقدّم إيه بقة. قد تطرأ أحداث غير منتظرة وفي أوقات لا تتوقعها تربكك، لكن يجب ألا تخيفك لأنك سوف تستفيد منها ومن نتائجها الإيجابية.

توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2022 عاطفياً:

في الحياة العاطفية، فهناك تحوّل أيضاً بحيث تتغيّر نظرتك الى بعض العلاقات، فتصيح أكثر انفتاحاً على الآخرين، وقد تجتاز دورة من الشعبية كبيرة ومن الحياة الاجتماعية الغنية والصاخبة. تلتقي بوجوه جديدة وتعقد صداقات مغرية وتتودّد الى الأحباء والمقربين، وتتقرّب من شريكك العاطفي فتتخذ قرارات مهمة ربما في هذه السنة التي تحمل إليك ارتباطات غنية. أما إذا كنت عازباً فقد تلتقي بحبيب العمر وتوأم روحك وتجد ملاذك الى جانبه.

هذه هي سنة التغييرات على كل الأصعدة وتطال حياتك الشخصية أيضاً. لكن تجب الإشارة الى أن هذا العام لن يخلو من بعض الصعوبات على الصعيد العاطفي، ولو أنه يشير الى تشويق كبير تعيشه ومفاجآت وأحداث لم تخطر بالبال. قد يختبر القدر علاقة لك، وإذا كانت عميقة وصادقة فإنّها تنتصر على التجارب، حاول أن تقوم بمبادرات غير تقليدية في حياتك العاطفية والزوجية.

توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2022 صحياً:

حاذر أيها العقرب من الاستهتار بصحتك هذه السنة ولا تغامر في أي مجال. قد تصاب المعنويات بالإحباط في بعض فترات السنة. تهتمّ بوضع عائلي طارئ على الأرجح.

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2022 نظرة عامة

الشمس : يتراكم العمل لديهم, لينتبهوا الى صحتهم
توقعات ابراج نيوز لشهر ديسمبر 2022 ان وجود الشمس في برج الحمل لغاية 19 الامر الذي يشير الى ظهور تحديات شخصية ومهنية أو صحية ، اضف الى ذلك وجود خسوف للقمر بتاريخ 15 في برج الميزان الامر الذي يزيد الجو توترا وانفعالا لا سيما حين يتعلق الامر باحد افراد العائلة او بمسالة شخصية. وبتداء من تاريخ 20 تدخل مرحلة صعبة تعاكسك خلالها الظروف فكن حذرا ومتيقظا. تجنب الانفعالات والغضب والغيرة والفوضى ونقل الشائعات. لاتتذمر على مسمع ومرأى من احد . اما الوضع العاطفي فيعد بالافضل ابتداء من تاريخ 5 حين يدخل كوكب الزهرة الى الحوت ،مايشير الى تجديد في حياتك الشخصية او لقاء مميز ودعم تصادفه من قبل الاحباء والمحيطين ، كل شيء محتمل هذا الشهر الذي يشير الى تغييرات عميقة تحصل في اعماق قلبك . بعض مواليد العقرب يعيدون النظر بعلاقاتهم العاطفية والزوجية وقد يحسمون امرا بصورة ايجابية او سلبية كل حسب وضعه وظروفه .اكثر المتضررين 13و14و15 نوفمبر . وأكثر المحضوضين مواليد من 3 الى 9 نوفمبير .

توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2022 الأيام الأكثر حظًا: 6و7و16و17و24و25
توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2022 الأيام الأقل حظًا: 1و2وصباح3و8و9و10و13و14و15و22و23و29و30

“نتمنى لكم قراءة ممتعة الى هنا عزيزى لقد انتهينا من مقال توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2022 المساعدة لكى لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  2. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
  3. ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022
  4. ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022
  5. ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022
  6. ماغى فرح برج العذراء لشهر ديسمبر 2022 - يمكنك التركيز على تحسين خبرتك المهنية
  7. توقعات ماغى فرح برج السرطان لشهر ديسمبر 2022 - تهتم جداً بوضعك العاطفي