توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2020 , التحليلات الفلكية أبراج شباط 2020توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2020

توقعات أبراج ماغي فرح شهر شباط 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات و توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر 2 شباط 2020 , برج العقرب شهر فبراير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر 2 / شباط 2020 فى العمل والمال, توقعات حظ العقرب لشهر شباط 2020 صحيا ََ بالتفصيل الممل

الكلمة الرئيسية لهذا الشهر هي “الرصيد”. ستتحسن طاقتك ، لكن من الأفضل أن ترتاح وتسترخي في هذه الأثناء. إن الحاجة إلى خلق الانسجام في منزلك ، والتزاماتك المهنية والاجتماعية يمكن أن تكون منضاربة.
على الرغم من أنه قد يكون من الصعب عليك السعي لوضع مصالح الآخرين في مقدمة اهتماماتك.
قد تكون خاطئة وغير منطقية وغالبًا ما تكون مجنونة ، لكن فقدان أعصابك أو الدخول في صراع على السلطة لن يساعد قضيتك.
الصبر والدبلوماسية سيفوزان في اليوم.

بالنسبة لمعظم شهر فبراير 2020 ، تكون هيمنة الكواكب في النصف السفلي من المخطط.
بعد الحادية والعشرين ، يوجد توازن إلى حد ما بين النصفين العلوي والسفلي.
وبالتالي ، فأنت تركز على قضايا المنزل والأسرة والنفسية حتى العشرين ، وتعمل على موازنة هذه القضايا مع حياتك المهنية بعد ذلك.

الحب نشط وسعيد ولكن هناك الكثير من عدم اليقين حول حالة العلاقة الحالية.
هذا يجب أن تصويب بطريقة أو بأخرى بحلول العشرين. إذا فشلت العلاقة ، فلا تقلق – فهناك بالفعل العديد من الأسماك الأخرى في البحر هذا الشهر.
سيتم ملء الفراغ وبسرعة إلى حد ما.
على الأرجح ، رغم ذلك ، ستنجح العلاقة. الرومانسية تأتي في مكان العمل أو مع زملائك العمال.
يتم رفع العديد من الأعباء من حياتك العاطفية هذا الشهر – وهذا إيجابي طويل الأجل.

أنت تتواصل مع أشخاص يتمتعون بالسلطة والقوة – أناس يتمتعون بمكانة اجتماعية أو مالية أعلى منك. يتم بمساعدة مهنة الاتصالات الاجتماعية.
المالية مختلطة في فبراير. تحتاج فقط إلى العمل بجد من أجل كسب أكثر مما اعتدت عليه.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر فبراير 2020

ماديا : أفضل أيام الشهر 2 و12 و 22 و26 , تواجه أزمة مالية وترفض الاتكال عن الآخرين وتصارع الأحداث لوحدك وتنتصر بفضل ثباتك وعزمك وإصرارك بعد أن يخيب ظنك من بعض الأصدقاء, وقد يطرح عليك في بداية الشهر العديد من المشاريع المستقبلية بعضها رابح والآخر خاسر،لا تستعجل في التوقيع على أي عقد إلا بعد دراسته جيدا , وفي منتصف تتحكم في الأوضاع والظروف المادية الصعبة التي قد تواجهك وتتخذ خطوات جديدة لتغير أسلوب عملك وتبدأ بالخطوة الأولى لتغير القواعد والأسباب التي سببت لك كثير من الخسائر المادية وتضع منهجا جديدا.وتستطيع أن تبدأ من الصفر لتحسين وضعك المادي الذي يصبح على ما يرام في نهاية الشهر . رقم الحظ . 9.

مهنيا: تكتشف أنك أخطأت في تقدير نتائج أمر ما له ارتباط بعملك , لا تعقد الأمور لأن ما حصل قد حصل , وهناك دائما مجالا للإصلاح واستمع إلى صوت العقل وابتعد عن كل ما هو سلبي وابدأ بداية جيدة لتحقيق أهدافك وطموحاتك حيث تواجهك تحديات مهنية وعملية في بداية الشهر ،فكر جيدا بوسائل الانتصار عليها ، واثبت انك في مستوى التحدي لتكون أكثر ثقة بقدراتك , وابدأ في منتصف الشهر بتنفيذ ما يدور برأسك من أفكار وأمن لها مستلزمات ومقومات النجاح وستجد الخير والنجاح المهني في نهاية الشهر إن شاء الله . اليوم الأفضل : الثلاثاء .

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى من 23 أكتوبر الى 1 نوفمبر . تكون بحاجة للاستقلالية فتبتعد عن الأصدقاء والحبيب وتحاول أن تعيش العزلة لفترة كي ترسم مسار حياتك الجديد وتبحث عن الحب الحقيقي بعد اكتشافك أن علاقتك العاطفية بدون أمل وقد يعجبك شخص وتصادقه وإن أفضل وقت لإظهار حبك ومشاعرك نحوه هو في الأسبوع الرابع من الشهر.

أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية من 2 الى 12 نوفمبر تتأكد هذا الشهر أن الحبيب مخلص وحنون ومستعد لتوفير كل أسباب الراحة لك والعيش معك تحت سقف واحد مهما كانت الظروف.

بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة من 13 الى 22 نوفمبر تعيش الاستقرار العاطفي بعد أن مررت في تقلبات عاطفيةوالود مع الحبيب إلى حالة من الضجر والملل, وتنجح بعد منتصف الشهر في ترسيخ علاقة عاطفية ناجحة ومتوازنة تضعك على طريق الارتباط .

المتزوج : قد يبتعد الشريك عنك بقلبه وعقله لأسباب نفسية في بداية الشهر, ويعيش العزلة الذاتية وأنت الوحيد القادر على إخراجه منها ,اترك قلبك مفتوحا لاستقباله لأنه سيعود وإن ابتعد وسوف تعيش معه حالة وجدانية وعاطفية خاصة تعلمك قيمة وأهمية الحب المتبادل وحاول في نهاية الشهر أن تقف بجانبه في أمر هام يتعرض له وساعده في التخلص من سلبياته لأنه سيكون في أمس الحاجة إليك كما أنه سيمر بفترة صعبة ويحتاج لمساعدتك عاطفيا ومعنويا وماديا ، كن بجانبه وأعطه الحنان والأمان . وربما تكون أمام جدل داخل الأسرة حول عدة مواضيع تتعلق باحتياجاتها , لا توافق على الأمر الذي يتطلب أموالا قد ترهقك ماديا بعد أن تكتشف أن احد أفراد الأسرة فاشل وليس له طموح واتكالي , حاول إرشاده للطريق الصحيح .