توقعات الابراج الشهرية 2021

توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021

توقعات الابراج لشهر فبراير 2021 برج العقرب بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر فبراير – شباط 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر شباط / 2 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 2-2021 .

عبر عن أفكارك بحرية (ولكن بعناية). كلماتك لها تأثير كبير على بيئتك الاجتماعية من اخوة واصدقاء ، تبرز بالتواصل مما يجعلك ترغب في التحدث والتعامل مع أي شيء ينتمي إلى المجال الفكري : التحدث أمام الجمهور ، والنشر ، والتعليم. تصبح شخص فريد في الكتابة والتحدث ، ولديك ثقة في عرض أفكارك وحججك القوية تدعم آرائك. انخرط في أنشطة متعددة ، وتواصل مع الأشخاص ذوي المكانة الاجتماعية العالية. حسّن ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي ..بالقسم الآخير من الشهر تصبح حياتك المنزلية والعقارية في الواجهة . تجنب ان تدخل أنت وأقاربك في سوء تفاهم. خذ الأمور خطوة بخطوة.

مهنيًا: تبدأ الشهر واضعًا نصب عينيك اهداف جديدة كبيرة ومهمة، لكن سيكون من الضروري ألا تكون هذه الاهداف مستحيلة او بعيدة المنال، كي لا تُصاب بخيبات الأمل او بالخسارة. لحسن الحظ ان الكواكب مجتمعة في برج الجدي الشمس والزهرة سيوفران لك الطاقة اللازمة للعمل والانتاج وللزرع ستدرك هذا الشهر ان ما من شيء يأتي مجانًا واننا ندفع ثمن كل نجاح وانتصار وسوف تسعى بالتأكيد لنجاحك، لكنك وان تعبت قليلاً فسوف تكون فخورًا بإنجازك وبتعبك ومحاولاتك سوف تتمتع برؤية اوضح للأمور وتلتقط الاشارات الجيدة وبشكل مستمر.

لكن يتوجب عليك توضيح بعض الامور التي كانت عالقة ابتداء من تاريخ 20 مع انتقال الشمس لتنضم الى الكواكب مجتمعة في مواجهة برجك من الدلو عطارد زحل والمشتري بالاضافة الكواكب من الثور المريخ واورانوس ما يعني انه عليك ان تسر مع التيار ولا تعارض احداً خاصة وان احتمالات كثيرة قد تجلب الفوضى بسبب تأثيرات الكواكب المعاكسة خاصة في الاسابيع الاولى من الشهر. فالسكون والترقّب سيدا الموقف وقد يدفعك هذا الأمر إلى الإنزواء والانطواء أو ربما الوقوع في حيرة من اللامبالاة والاخفاق.

عاطفيًا: ان الشهر مميز بفرصه الدافئة والمطمئنة والتي تزيل العقبات. قد تظهر فرص للتعارف اذا كنت عازبًا وستفرح في جميع الاحوال في النشاطات الاجتماعية وغيرها فأنت مطمئن وتشعر بالارتياح النفس ويغمرك التفاؤل. فتكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف إيجابية وبناءّة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار كل النوايا الصادقة فكن جريئاً وعبّر عن مشاعرك ومناسب للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك. خذ المبادرة إذا كانت العلاقة متوترة.هذا شهر إيجابي ومناسب لحسم بعض المسائل وطي صفحات قديمة امّا اذا كنت مرتبطًا ستطمئن هواجسك مع وجود كوكب الحب في برج الجدي. للعازب حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة. قد تفرح بارتباط او عتبة منزل جديد او بولادة طفلك.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2021 بالتفصيل الممل

مهنياً .. هل أنت مستعد لتحمل مسؤوليات جديدة؟ قد يدخل حياتك شخص ثري أو شخص رفيع المستوى ولكنه قد يكون متطلبًا أيضًا. ربما تأخذ دور قيادي جديد أو تبدا مشروع طموح. لا تخاف من المسؤوليات ، ربما حان الوقت أيضًا لاتخاذ خطوة ديناميكية في عملك! قد تتاح لك فرصة سيكون لها تأثير إيجابي على مستقبلك.. بالقرب من اكتمال القمر يوم 28 يناير يمكن أن تحصل على تكريم أو جائزة خاصة أخرى أو أن تكون في دائرة الضوء لتحقيق إنجاز وظيفي.

عاطفيا ..حياتك العاطفية تزدهر ! العام الجديد يجعلك تفكر في روتين علاقتك الحالي وتكون على استعداد لتغيير الأمور. أنت وشريكك مستعدان لأن تصبحان عشاق مرة أخرى بكل معنى الكلمة! كن جريئا في علاقتك . لا تخف من إظهار جانبك الأكثر حساسية لشريكك الذي تعرف جيدًا كيف تخفيه . كن مستمعا جيدا لآارء الشريك وتأكد من أنك تتواصل بصدق وانفتاح بدلاً من انتظار أن يقرأ شريكك أفكارك..ان كنت أعزب ينتقل المريخ إلى برج الثور بيت علاقاتك وشراكاتك ، وقد تقابل شخصًا تكمل نقاط قوته قوتك أو قد تتلقى عرضًا ماليًا لتوحيد قواك (وأموالك) مع شخص ما. . هناك خطة مشتركة بينكما . إذا كان لديك الوقت لبدء عمل تجاري ، تجرأ ، ولكن لا تتعجل ، ببطء وثبات سترى الأرباح.

توقعات لك خلال الشهر : العاطفة ، والجنس ، وصراع العلاقة ، والترقية ، والوفاء الوظيفي ، والشرف ، ولم شمل الأسرة

زر الذهاب إلى الأعلى