توقعات برج العقرب لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021توقعات برج العقرب شهر اذار 2021توقعات برج العقرب شهر اذار 2021

توقعات الابراج لشهر مارس 2021 برج العقرب بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مارس – اذار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر مارس / 3 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 3-2021 .

سيكون مارس 2021 لـ العقرب سلسًا وهادئًا. لن تكون هناك مشاكل في العمل. سيؤثر تلاشي القمر ، الذي تم تضمينه في برج العقرب مرتين هذا الشهر ، بشكل إيجابي على حل النزاعات والخلافات العائلية طويلة الأمد. من الممكن البحث عن المعنى الروحي ، والمشاركة في الأحداث الجماعية ، وإظهار الرغبة في تحمل التزامات جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يحذر برجك من أنه خلال هذه الفترة يجدر إلقاء نظرة فاحصة على البيئة. هناك فرصة للقاء شركاء موثوق بهم أو فضح سوء الحظ. بالنسبة لممثلي علامة برج العقرب الذين هم في زوجين ، لكنهم لم يضفوا الطابع الرسمي على العلاقة بعد ، سيكون هذا الشهر مناسبًا للتخطيط لإبرام الروابط الأسرية.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2021 بالتفصيل الممل
مهنياً : لا شك ان هذا الشهر يحمل اليك المتاعب او الجمود فقد تعاكس الكواكب مجتمعة في الدلو والمريخ واورانوس من الثور احلامك وتوقعاتك فيولدان القلق ويوحيان ببعض العراقيل الت تفاجئك من وقت لآخر قد تظهر مسؤوليات جديدة او طارئة تتعلّق بأحد افراد العائلة، او ربما تتلقى اخبارًا من الخارج. يخف اندفاعك هذا الشهر ايها العقرب.

بسبب ظهور بعض العراقيل التي تربك مواقفك وتعرّضك للمحاسبة او للعتاب او حتى اللوم. تصبح الاجواء المسيطرة على سمائك ثقيلة بعض الشيء، ومشحونة بالطاقة السلبية وبالتوتر ولا سيما مع الاهل والاقرباء.تكون الظروف معقّدة بعض الشيء هذا الشهر، وتحديدًا حتى تاريخ 19 ، اي طيلة وجود الشمس في برج الدلو. تكون طباعك صعبة ومزاجك معكّراً، فيصعب التفاهم معك.كما تلاحظ سوف تعيش شهرًا مرهقًا كثيرًا ومتوتّرًا الامر الذي يجعل طباعك عدائية جدًا تنفّر كل من يحيط بك من زملاء ومسؤولين وحتى اطبّاء. كذلك تميل الى السخرية والمباهاة بالنفس، وقد تتعرّض بدورك لاستفزازات تثير نقمتك، وما عليك سوى التّحلي بالاعصاب الباردة والبال الطويل. لماذا اللعب بالنار وتحدّي القدر؟ ابقَ هادئًا واحفظ رأسك واعصابك.احذر ايها العقرب اثارة التحديات، ومن المستحسن ان تترك همومك الشخصية خارج اطار العمل.

تتحسّن الظروف الاوضاع مع صباح 19 شباط (فبراير)، لتبدأ معها معظم الضغوط بالاختفاء. فتصفو الاجواء لتصبح اكثر هدوءًا وطمأنينة. تظهر خلال هذه الفترة فرص جميلة وانفراجات، ويكون باستطاعتك قلب كل المعطيات لمصالحك!لن تنقصك الحوافز يا عزيزي العقرب في الايام الأخيرة من الشهر، وتخرج منتصرًا من كل معاركك، وتسعيد موقعك، وتؤدي دورًا رئيسيًا وتحتل موقعًا متقدّمًا وتجد بعض الراحة والطمأنينة. تستعيد الثقة بنفسك، وتعود لممارسة نشاطاتك المهنية بعزيمة وتفاؤل. انها فترة مناسبة ايضًا لبدء صفحة جديدة.

عاطفياً : تجنّب انتقاد الحبيب او القاء التهم عليه، فقد لا يتمتع بسعة الصدر، وربما يتمرّد على الظروف وعليك ايضًا. قد تظهر هذا الشهر مسائل شخصية طارئة تسبّب لك الاضطراب او تدخل الى قلبك الهواجس والشكوك. اذ تكون الفترة الممتدّة ثلاثة اسابيع شائكة بعض الشيء، وتكون الطباع صعبة والمعنويات غير محصّنة. لذلك احذر ايها العقرب ادخال نار الغيرة الى حياتك.تتحسّن الاجواء ابتداءً من تاريخ 25 مع انتقال الزهرة الى برج الحوت المائي الصديق لتبدأ فترة المصالحات والتسويات، ولعلك تحظى بعطف الحبيب وبمسامحته. اما اذا كنت عازبًا فالاسبوع الأخير قد يشجّعك على الخروج للقاء الناس والتعارف. تنسجم حاليًا مع مواليد برج الحوت والدلو.

برجك للعقد الأول من آذار (مارس) 2021 لا يبشر بالخير لأي أحداث مشرقة. في بداية الشهر ، سترغب في التواصل الدافئ والاجتماعات مع أحبائك. سيكون هناك وقت فراغ للجمال والرياضة. ستتلقى بعض مواليد برج العقرب علامة على أن الوقت قد حان للاهتمام برفاههم أو صحة أطفالهم. ستكون الدوافع الإبداعية في العلاقة ملحوظة. سوف يستيقظ برج العقرب في الحب أفكارًا حول كيفية إرضاء توأم روحهم. ومع ذلك ، لا تُظهر قلقًا لا داعي له للآخرين ، فقد تبدو الحضانة من جانبك تدخلاً شديدًا للبعض. يحذر برجك معظم ممثلي العلامة ، فقد حان الوقت للاستماع إلى رغباتك والاسترخاء والتقاعد لفترة من الوقت.

يعد برجك للعقد الثاني من الشهر بمسار حياة أكثر ديناميكية مما كان عليه في بداية شهر مارس. يتزايد تأثير بلوتو ، الكوكب الراعي للعلامة. سيشعر برج العقرب باحترام الزملاء والقادة. ستظهر عروض مثيرة للاهتمام فيما يتعلق بالوظيفة والتعليم والدخل الإضافي. حان الوقت لبدء المفاوضات: سيكون من الممكن تحديد مواقفك بوضوح ، لجذب الأشخاص ذوي التفكير المماثل. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا من الإفراط في الثقة بالنفس ، وحاول ألا تبالغ في تقدير مهاراتك المهنية ، وتعامل الأشياء بمسؤولية. من أجل صحة جيدة ، من المهم الانتباه إلى جودة الطعام ، وعدم حرمان نفسك من الطعام الجيد والراحة الجيدة.

تأثر برجك للعقد الثالث من مارس 2021 بشكل كبير بيوم الاعتدال الربيعي. تكتسب الشمس قوة تدريجياً ، بالإضافة إلى أن تأثير الكواكب الراعية للمريخ وأورانوس آخذ في الازدياد. هذا هو أفضل وقت في الشهر بالنسبة لـ Scorpio للتخطيط لعمليات الشراء الكبيرة. ستكون المعاملات المالية ناجحة ، وسيتم تعويض النفقات بمزاج جيد من إدراك فائدة عمليات الاستحواذ. مع اقتراب نهاية الشهر ، يمكن أن يكون للقمر الكامل في برج الميزان تأثير إيجابي وسلبي على الانسجام الداخلي. يوصي برجك بالخوف من الإفراط في العمل ، وتكريس المزيد من الوقت للعائلة ، والخروج في الهواء الطلق في كثير من الأحيان ، ورفض السفر.