توقعات الابراج لشهر أيــ5ـار 2021 برج العقرب بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر ايار / 5 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 5-2021 .

توقعات برج العقرب لشهر أيــ5ـار 2021 مهنيا:
انه شهر اللقاءات والاجتماعات والاتفاقيات العاطفية والمهنية والاجتماعية فلا يجوز ترك انطباعات سلبية ، تحدث بهدوء ونضوج واذا لم يرتح قلبك الى عرض لا تتخّذ قرارًا بل ادرس الامور بهدوء ، تتسرع بموقف معاكس او مضاد ، تمهل وتريث، فالبرغم من ان الظروف تميل الى استفزازك وتتحدى هدوءك ، لكنها تمتحن قدراتك في الوقت نفسه وقد تكون بانتظارك فرصة ثمينة فلا تفسدها بكلمة اوتصرف شائب، سوف تحتاج بالتأكيد الى استشارة صديق مخلص وحكيم في اللحظات الصعبة .

حاذر من المحتالين والمضللين الذين يصطادون في الماء العكر سوف تتبدد هذه الغيوم الداكنة ابتداء من تاريخ 21 ليصبح الاسبوع الاخير اكثر هدوءا وسكينة ، سوف تشعر بالضرورة ايجاد حلول وتسويات واعادة الامور الى مجراها الطبيعي ، قد تحتاج الى التراجع عن القرار او خطة ما وربما يتطلب منك الامر الواقع الانسحاب او تغير مسار تثقل عليك المسؤوليات وتعتقد ان الجميع يتآمر عليك ، تكثر الضغوط وتجاهد للسيطرة على اعصابك كما قد تقع عليك مسؤولية مهمة او تكلف بعمل اضافي يتطلب جهدا ووقتا اضافيا لا خيار امامك سوى العمل الجيد والمتقن ،انه شهر ثقيل وصعب خاصة ابتداء من تاريخ 21 ليصبح الاسبوع الاخير اكثر هدوءا وسكينة ،مع انتقال الكواكب الى مواجهة برجك من الثور سوف تشعر بالضرورة ايجاد حلول وتسويات واعادة الامور الى مجراها الطبيعي ، قد تحتاج الى التراجع عن القرار او خطة ما وربما يتطلب منك الامر الواقع الانسحاب او تغير مسار

توقعات برج العقرب لشهر أيــ5ـار 2021 عاطفيا:
تكون الاسابيع الاولى جيدة لا بل رائعا على الصعيد العاطفي بعد ذلك وابتداء من تاريخ 15 تشعر بالروتين مع انتقال كوكب الزهرة والحب الى برج الثور المواجه لبرجك ما يجعلك تميل الى الانزواء او العزلة وتميل الى اثارة النزاعات ويكون كلامك جارح انه ليس بالوقت المناسب لإثارة المشاكل والمواضيع الحساسة ، تكون الظروف مغايرة لتوقعاتك وقد تستاء من تصرّف الحبيب تجنّب الانفعالات ولا توجه كلامًا جارحًا تكثر النقاشات الحادّة تحت تاثير كوكب الحب المعاكس لبرجك من الثور والتي قد تثير عصبيتك واستياءك. تميل الى معاملة الشريك بعدائية تكون مشغولاً إلى درجة أنك قد تنسى الأولويات الشخصية فتقع المشاكل التى أنت بغنى عنها للعازب ان الجو العاصف يدعوك الى الحكمة في التصرف بوعي والابتعاد عن الكلام الجاف والالتزام بالواجبات على اكمل وجه.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أيــ5ـار 2021 بالتفصيل الممل

الحب بشكل عام
حتى منتصف الشهر ، أنت تعبر عن حبك بالدفء ، في حياتك اليومية أو في عملك. إن شهيتك قوية مع لمسة من الفكر تسمح لك بالابتكار في مقارباتك الحميمة. منذ القرن العشرين ، يجب أن تتكيف غرورك مع الآخر من أجل مشاركة الحب في أكثر تعابيره الجسدية والعطاء.

فى علاقة
طوال هذا الشهر ، يروج الكون لحياتك الزوجية ، فينوس أحيانًا في برج الحمل أحيانًا في برج الثور ، ينعش حياتك العاطفية بشكل جميل. أنت تتفوق في الأمور العاطفية عندما يتعلق الأمر بإثبات مشاعرك ، فإن ذوقك جنبًا إلى جنب مع كثافة لا مثيل لها في البروج يسعد شريكك ويعزز علاقتك.

غير مرتبطة
رغباتك مهمة حتى يوم 23 ، لن تدخر مجهودك في عقد اجتماع عاطفي قد يمثل تحديًا لتعبئتك! ركز انتباهك على المجال المهني أو عند السفر ، يتم إخفاء الحب هناك. أنت رومانسي ، العشر الأخير ، استفد من الروح الجميلة!

نصيحة من برجك المجاني
تدعوكم الطاقات السماوية الشهرية جميعًا للسماح لشخصيتك الخاصة بالتعبير عن نفسها بشكل طبيعي. اعتن بسلوك عائلتك بشكل خاص ، لا تدع طبيعتك المفرطة في بعض الأحيان تسيطر على حساسيتك الخفية ولكن الحقيقية للغاية.