توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2020 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الثانى 2020توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2020

توقعات ابراج شهر تشرين الثانى 2020 برج العقرب بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر نوفمبر / 11 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 11-2020 .

سيتأثر توافق برج العقرب بكل من كوكب الزهرة والمريخ هذا الشهر. سيكون هناك فهم جيد لزوجتك. ستوفر فينوس الرومانسية وسيضفي المريخ شغفًا على حياتك الزوجية.

سيجد العزاب الرومانسية في مكان العمل. أنت تبحث عن شغف أكثر من الحب في شريك حياتك. من الحادي عشر إلى الثلاثين ، يعتمد الحب على التوافق الدماغي. ستجذب جاذبيتك شركاء الحب خلال الشهر.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل

الشمس أيضاً ستكون في برج العقرب خلال الشهر هذا وسيكون هناك الطاقة. ولكن بالإضافة الى الطاقة ،الشمس ستجعله يملك القوة التي يحتاج اليها من أجل تجاوز العقبات والمشاكل.

المريخ وساتورن وأورانوس كلها ستؤثر وبشكل إيجابي على مختلف المجالات المهنية والعاطفية والإجتماعية والمادية. ولكن يجب إستغلال هذا التأثير الإيجابي خلال الفترة الأولى من الشهر لأن تأثير هذه الكواكب سيضعف مع إنتصاف الشهر.

بعض الذين ينتمون لبرج العقرب سيحصلون وأخيراً على الاعتراف الذي يستحقونه وسيكونوا محط إهتمام الجميع. إستمتع أيها العقرب بهذه الفترة وذلك لانها الفترة الأولى الممتازة بعد عام صعب للغاية.

مهنياً الطاقة التي يشعر بها العقرب ستجعله يبذل الجهود من أجل القيام بما عليه القيام به وبما أن حركة الكواكب تدعمه فإن النتائج ستكون إيجابية. سيتمكن من تحقيق النجاحات رغم كل الظروف الصعبة وسيحصل على إعتراف المديرين وذلك لأن نجاحه وسط الاجواء السلبية كان مستحيلاً ولكنه تمكن من تحقيق ذلك.

عاطفياً الامور هادئة والعقرب سيعمل وبشكل جدي من أجل اسعاد الشريك. هناك الكثير من المبادرات التي سيقوم بها خلال الفترة هذه ولكنه في الوقت عينه سيكون في حالة من الإنشغال بالحياة المهنية وبالتالي سيكون هناك بعض المشاكل العابرة.

الاعزب سيجد الحب وهذه المرة في مكان العمل وذلك لانه سيمضي الكثير من وقته هناك. العلاقة ستميل لان تكون جدية. المرتبط بعلاقة حب قد يدخل القفص الذهبي خلال هذه الفترة.