توقعات برج العقرب لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل, أبراج ماغي فرح شهر أبريل 2020توقعات برج العقرب لشهر نيسان 2020

توقعات برج العقرب لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر ابريل 2020 , برج العقرب شهر نيسان 2020 عاطفياََ و العمل والمال, توقعات وحظ العقرب لشهر ابريل 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

ستتوج بأرباح كبيرة أثناء الشهر ذلك ما تظهره تنبؤات برجك.
سوف تكون مفعما بالطاقة و النشاط.
لديك العديد لتشاركه مع المحيطين بك خذ بنصيحتي كن حذراً.
فأنت في فترة فوز هائل تحسد عليه أكيد.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل

وعلى الرغم من المواقع غير تافهة من الأجرام السماوية في النظام الشمسي، وبرج العقرب لديه كل الفرص للتغلب على أي حالة في أبريل عام 2020، بغض النظر عن مدى صعوبة يحصل. والسبب في ذلك هو تحديد المواقع إيجابي حصرا من المريخ وزحل. المريخ، الكوكب، حاكم العقرب.

وسيتم تعزيز بشكل كبير نظرا لموقعها السماوية عموما، لذلك سيتم دعم ممثلي هذه العلامة مع دفاع قوي. زحل، والذي بدوره يلعب دور كوكب سبح من علامة العقرب، سيتم أيضا تعزيز له الانبثاق حيوية إيجابية من خلال توفير حماته له مع تدفق طاقة الحياة. وفي الوقت نفسه، فإن القمر – مسؤولة عادة عن سقوط العقرب، نظرا لموقعها الحالي باسم “زعيم السماوية” من المياه ستغير طريقة أمواجه حيوية وسوف تصبح حليفا الثقة. والعقرب سوف يكون عمليا واحدة فقط الخصم – فينوس، وهي المسؤولة تقليديا لطرد هذا التوقيع. قد بلوتو أيضا تعزيز الكاهنة الغادرة من الحب. سوف مجال ريادة الأعمال والأعمال تكون ناجحة بشكل حاسم للالعقرب في شهر أبريل عام 2020، كما أن الحد الأقصى للالإيجابية ممتاز ستركز هنا وليس كوكب واحد من النظام الشمسي سوف يخاطر بذلك اضطراب لهذا التوقيع. نحو فجر الفترة الأولى لمدة عشرة أيام، قد محاولة لنشر مجال المسؤولية واتخاذ مشاريع إضافية تحت السيطرة. لا تخافوا من إمكانيات جديدة، والمحافظة لا يكون أفضل الاتجاه.

نهدف إلى القيام كل شيء بسرعة، ولكن أعتقد أولا. إذا كنت ترغب في المخاطرة ثم خطر، فقط نأخذ في الاعتبار الحد الأقصى من العوامل. في حين قد لا يكون لديك 100٪ من المعلومات، ومع ذلك تحاول أن تكون في حلقة من كل شيء. هذا صحيح وخصوصا إذا لم يكن لديك الأعمال التجارية الخاصة بك، ولكن العمل في شركة على بعض الموقف على مستوى منخفض. إيلاء الاهتمام لزملائك، وربما يمكنك أن تتعلم شيئا أو اثنين. لا تخافوا لطرح ومعرفة شيء جديد، ورفع التأهيل الخاص بك هو دائما زائد. وهو ناقص لعرضه عدم الكفاءة، وخاصة أمام المرؤوسين الخاص بك. إذا كان لديك الأعمال التجارية الخاصة بك، ثم يجب أن يكون لديك أي شك في ما عقود لقبول وكيفية إنشاء جهود التحديث الضخم للإنتاج الخاص بك. والآن، فإن أي إجراءات خير عون لكم. من ناحية الجبهة الحب، في أبريل عام 2020، سيكون لديك العقرب لاستخدام كل من الكاريزما والقدرة الدبلوماسية، لأن التأثير السلبي لكوكب الزهرة سيكون قويا وخاصة هنا.

من المهم الوقوف في الميدان الخاص بك حتى (القمر الجديد) على الأقل 19 أبريل حيث بعد هذا التاريخ فإن الضغط تهدأ بشكل حاد، وسوف تكون قادرة على اتخاذ القرارات التي هي أكثر موضوعية. وفي الوقت نفسه، حاول أن تكون حذرا قدر الإمكان مع رغباتك وخصوصا مع تحقيقها. في علاقتك مع حبيبك، وتعلم لإدارة العصا والجزرة بعناية. في بعض الأحيان، فمن الأفضل لعرض الطابع الحديد، وأحيانا العطاء ورعاية التفاهم. هذا هو المكان سر نجاحك سوف تكذب. لا أشك نفسك لأي سبب من الأسباب، حتى لو كان شخص قريب منك سيصبح موضوع هذه الشكوك. تذكر أن ينتقد لا تقول رأيك الخاص، ولكن بدلا من ذلك تعقيدا وتحليل المختص. الابقاء على هذا التعريف والطلب نفسه من حولك. لا ينزعج إذا لن تتحقق بعض الخطط الخاصة بك في الحياة. قد يكون ذلك للحصول على أفضل.