توقعات الابراج لشهر يناير 2021 برج العقرب بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ينيار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر كانون الثانى / 1 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 1-2021 .

مقاتل، ولديه بصيرة، وتعاطف مع الأخرين

تنبئني سماؤك مواقع الكواكب بأن شهر شهريناير 2021 الى 2022 . شهر يناير 2021 . 2022. لن يكون شهرًا سهلاً ابدًا، بل على العكس قد يكون من اصعب اشهر السنة واقلها حظوظًا وفرصًا. ولسوف تطال هذه التأثيرات جميع مواليد برج العقرب بغض النظر عن اعمارهم او موقعهم او مجالهم، كل حسب طاقته ودوره. وستكون التحالفات القوية المتينة سلاحك لتنجو من افخاخ وعوائق هذا الشهر. وسيكون من الضروري الانطلاق يوميًا بمناعة وحصانة نفسية لاتقاء المعاكسات وشرها
بمعنى آخر، ستكون بحاجة الى ازالة كل الاسباب ومسبّبات المشاكل والمتاعب والحوادث من امامك، بالاضافة الى جرعات كبيرة من الهدوء النفسي.

سيكون شه يناير مربك نوعا ما لبرج العقرب. ستحاول فجأة حل العديد من المشاكل في وقت واحد، لكنه لن يؤدي إلا إلى الارتباك والحصول على وضع متشابك. حل القضايا بشكل منهجي. اكتب قائمة بجميع المهام التي تحتاج إلى القيام بها ورتبها حسب الأولوية. بهذه الطريقة، فإن العمل سيكون أسهل لك.

لن ينعم مواليد برج العقرب بشهر سهل في يناير. كن حذرا وخصوصا في العمل. يمكن أن يكون هناك شخص بين زملائك يريد النجاح وسيحاول سرقة مشروعاتك وأفكارك وإدعاء أنها ملك له. لا تدع هذا الشخص يقضي عليك. تحدثا مع بعضكما البعض، ربما سيفيد ذلك.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2021 بالتفصيل الممل
توقعات برج العقرب لشهر يناير 2021 مهنيًّا:

قد تتبدل اتجاهاتك ومفاهيمك في العمل ابتداء من هذا الشهر فتدخل في جو من الصراعات والارباكات مع انتقال زحل والمشتري الى مواجهة برجك من الدلو من البيت الرابع فتكثر المسؤوليات والضغوطات والمتطلبات والمزاجية بالاضافة الى معاكسة اورانوس من الثور ما يجعلك تواجه خسارة او تغير مكان عملك او تضطر للإنسحاب او الاستقالة او تنتقل الى منزل جديد او بلد جديد لكن بالرغم من هذه التبدلات في مواقع الكواكب سوف تتصرف ببراعة ويخدمك الحظ ومواقع الكواكب الشمس من برج القوس وعطارد والزهرة من برجك لغاية 14 كانون الاول.

ما يجعلك تتمتع بمقاومة استثنائية بالاضافة الى انتقال القمر الجديد والكسوف لينضم الى الشمس عطارد والزهرة في القوس في البيت الثاني بيت المال فتتسلط الاضواء على حساباتك المصرفية والفواتر والاقساط والبيع والشراء تطورات وتحسينات كبيرة جيدة ومثمرة فتقود اعمالك بنجاح وتذهب في كل الاتجاهات لانجاح خطواتك ما يجعلك خصماً قوياً جداً انه شهر بنّاء ومثمر وكأن القدر يتآمر مع الحظ ليخدما مصالحك بامتياز فالظروف الفلكية تسرّع المشاريع وتجعل الأحلام حقيقية متجسّدة وتميل بالتالي إلى الشعور بالتفاؤل والأمل والغبطة، فتفيض فرحاً وسعادة على كل من حولك.

تواجه الحياة بثبات وقوة وثقة عالية بالنفس. تُعالج الأمور بحكمة ومنطق وتبحث في التفاصيل الدقيقة لإيجاد الحلول المرضية والمناسبة.سوف تنجز الكثير كما تبرع في مجال اختصاصك وتسلب الأضواء عن جدارة. باستطاعتك احتلال مكانة أعلى في حقل اختصاصك فتكون محطّ الأنظار والمرشّح الأقوى في أية منافسة.

توقعات برج العقرب لشهر يناير 2021 عاطفيًّا :
تطل على شهر اكثر وعدا مع وجود كوكب الحب في برجك الذي يلون حياتك بالعذوبة والرقة ويغمرك بالسحر ويسلط الضؤ على اوضاعك الشخصية ويوسع دائرة صداقاتك ويركز على شراكتك او علاقتك العاطفية التي تتاغم مع افكارك تتابع الحظوظ والتاثيرات العاطفية الايجابية مع انتقال الزهرة الى برج القوس ما يجعلك تتمتّع بجاذبية قصوى وبسحر أخاذ ونظرات عميقة وغامضة. تعيش لحظات عذبة جداً ومليئة بالأفراح سواء أكان مع شريك حياتك أم مع الحبيبوستلاحظ كيف أن الحبيب يسعى دائماً الى إرضائك وتلبية رغباتك. كما تتحكّم في مجرى الأمور، ولذلك لا داعي إلى التعامل مع الآخرين بقسوة أوجفاء. سلاحك هو الابتسامة وسيكون سلاحاً قاهراً وجباراً. إذّا تصبح الأجواء هادئة مسالمة ولطيفة ويحلو لك الاجتماع بالحبيب والعودة الى احضانه.