توقعات برج العقرب لشهر يوليو . تموز 2020 , التحليلات الفلكية أبراج 7-2020توقعات برج العقرب لشهر يوليو

توقعات برج العقرب لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 7-2020 .

يفتح مولود برج العقرب ابوابه للخارج لكل جديد اوغريب، ويتبنى فكرة اسثنائية وقناعة مغايرة، فيقرب من حقيقة وينتقل الى الجهة المقابلة. كما أنه يعزز علاقته مع اشخاص مختلفين عنه ثقافياً ام دينياً، ويتواصل مع من هم خارج الحدود. تعدّ هذه الفترة مناسبة للتسويق ام ايصال فكرة او منتج الى اكبر عدد من الناس، كما أن مولود برج العقرب يعزز حياته العاطفية وينتقل الى مرحلة اكثر عمقا وحميمية. تكثر فرص الكسب المالي ويتلقى اموالاً لها علاقة بشريك ام طرف اخر. القمر المكتمل في التاسع من الشهر يضعه في موقع المتكلم والناشط الاجتماعي؛ اما ابتداء من العشرين، فينشغل عملياً واجتماعياً حيث يقوى عنده الدافع لاثبات نفسه في المجتمع.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل

خلال الشهر هذا أيضاً العقرب عليه الإعتماد على الآخرين في حال كان يسعى الى تحقيق أهدافه. ورغم أن المريخ سيجعله أكثر عدائية ولكن الوقت هذا غير مناسب من أجل السماح للنفس بالتصرف بهذه الطريقة وذلك لأن الوضع دقيق للغاية.

على الصعيد العاطفي المتزوج سيكون عاطفياً للغاية، ولكن الفترة هذه دقيقة للغاية وذلك لان وبتأثير من الكواكب وبسبب الشغف الذي يشعر به العقرب وميله خلال هذه الحالة إلى الخيانة فإن العلاقات إن لم تكن مبنية على أسس متينة فقد تنهار. وفي حال لم تنهار العلاقة فهناك مجموعة من المشاكل التي ستفرض نفسها بسبب المشاكل المادية. ولكن في حال كان العقرب مستعد وبشكل تام وكلي للقيام بتنازلات فحينها العلاقة يمكنها أن تصمد.

الأعزب في المقابل سيتمكن من العثور على الحب ضمن منطقة سكنه وإن كان هناك نية من أجل جعل العلاقة جدية فالأمر سيتطلب بذل الكثير من الجهود.

على الصعيد المهني الأمور لا تسير على خير ما يرام على الإطلاق. بعد مرحلة من عدم الحصول على مساعدة الزملاء والمديرين بسبب العلاقة المتوترة خلال الشهر هذا سيرفضون وبشكل مباشر وقاطع تقديم المساعدة للعقرب. التمنع عن تقديم المساعدة سيمنعه من تنفيذ المهام التي عليه تنفيذها كما أنه لن يتمكن من إتمام المشاريع التي يعمل عليها. المكافآت صعبة المنال وحتى النصائح المهنية التي سيحصل عليها من هناك وهناك لن تعود عليه بالفائدة.

على الصعيد المادي العقرب سيكون مغامراً وهذا ما قد يؤدي الى بعض المشاكل. ولكن جوبيتر سيقدم المساعدة التي يحتاج اليها وسيمكنه من تحقيق الأرباح المادية.