توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2020 , التحليلات الفلكية أبراج حزيران 2020توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2020

توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر حزيران 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر يونيو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حزيران 2020 .

تعبيرات وكلمات غير مريحة من شخص ما قريب منك تجعلك تقع في مشكلة كبيرة. هل هذا الشخص مريض أم أنه منزعج بسبب حدوث بعض الأمور والمشاكل الخارجة عن إرادته؟ انتبه فربما لا يريد أن يتحدث عن هذا الأمر كثيرا. أعطه فرصة ليقص عليك ما يضايقه هذه الفترة. لديك شعور بالمزيد من الطاقة والحيوية ، فاستغل ذلك وقم بدعوة أصدقائك لقضاء سهرة ظريفة معك واسترجعوا ذكريات الماضي الجميلة. المشاعر نعمة ولكن لا بد أن نحافظ عليها ونوجهها في الاتجاه الصحيح كي لا نتسبب في جرحها. تخيم على سمائك أجواء داكنة في علاقتك العاطفية. حركة نجمك تشجعك علي وقف المماطلة بشأن قرار تكره اتخاذه لأنه يعني الذهاب ضد رغبات الحبيب. ومع ذلك فإن هذا يسبب المزيد من الضغط علي علاقتكما اكثر مما يستحق. فمن الأفضل ان تكون صادقا مع نفسك وتعطي رأيك بصراحة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2020 بالتفصيل الممل

التوقعات تشير إلى أن العقرب سيجد بأن الأشخاص في محيطه يتعاملون معه بأسلوب فظ ومزعج. وهذا العمل سيجعله يشعر بالإنزعاج والغضب الأمر الذي سيجعله يختبر نوبات متكررة من الغضب.

تراجع عطارد سيؤثر بشكل جدي على الصداقات وعلى الامور المادية وعلى آلية التواصل مع الآخرين. لا يجب خلال هذه الفترة القبول بالوعد الكلامية وذلك لأنها ستكون كذلك، مجرد كلام بلا تنفيذ.

الكسوف الشمسي في الحادي والعشرين سيؤثر على الحياة المهنية بشكل إيجابي وإنما إيجابية محدودة.

على الصعيد العاطفي الرومانسية موجودة بتأثير من فينوس. والعقرب سيقوم بالكثير من النشاطات التي من شأنها من تعزز العلاقة بينه وبين الشريك. الأعزب سيجد الدعم من المريخ والذي سيساعده على العثور على الحب. أما العقرب المرتبط بعلاقة حب فخلال هذه الفترة سيكون أكثر إستعداد للإنتقال للمرحلة الجدية.

في المقابل على الصعيد المهني التطور سيكون دقيقاً وذلك لأن العلاقة مع المدراء ومع الزملاء ما تزال دقيقة للغاية. رغم أن الأوضاع أكثر هدوءاً ولكنه لن يتمكن من تحقيق الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها. الأوضاع المادية ستتأرجح بين الإيجابية والسلبية وبالتالي يجب التخطيط وبشكل منطقي لعمليات الإنفاق.