توقعات الابراج الشهرية 2021

توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021

توقعات الابراج لشهر حـ6ـزيـران 2021 برج العقرب بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يونيو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر حزيران / 6 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

يتحرر مواليد برج العقرب خلال شهر يونيو من الكثير من الضغوطات ويطلون على آفاق جديدة وتدعمهم الأفلاك وترتسم أمامهم الظروف ويحظون بدعم الرؤساء والزملاء في العمل، ويخوض مواليد العقرب هذا الشهر المغامرات والمخاطرات في سبيل تحقيق أهدافهم، ويبتسم الحب لهم ويخوضون لقاءات مميزة وتحدث لديهم تغيرات كبيرة وسريعة وغير متوقعة.

لا تصدّق وعوداً واوهاماً عاطفية هذا اليوم الذي يدعوك الى احترام الصداقات الحقيقية والرهان عليها وتعزيز العلاقات الثابتة والمخلصة، اذ انّ كل جديد قد يتعرض لمشكلات وتعقيدات انت بغنى عنها. اذًاً ابتعد عن المغامرات، وأعد النظر في علاقة لا ترضيك، وتطلب مهلة أو فرصة لاتخاذ القرار وحسمها نهائيّا، ويؤدي الأمر الى جفاء وبرودة وفراق. تطرأ ضغوط كثيرة تتعلّق ببعض المحيطين، تُحيي بعض الأحقاد القديمة او الصراعات والنزاعات المتعلّقة بممتلكات مشتركة.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج)
زحل يسبّب المتاعب التراجع المعنوي والصحي لدى مواليد 3 الى 6 تشرين الأول (اكتوبر)
أورانوس يجلب القطيعة والمعاكسات لمواليد 26 الى 28 أيلول (سبتمبر) يرجى الحذر.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حـ6ـزيـران 2021 بالتفصيل الممل

مهنيًا: شهر حزيران لن يكون شهرًا سهلاً ابدًا، بل على العكس قد يكون من اصعب اشهر السنة واقلها حظوظًا وفرصًا. ولسوف تطال هذه التأثيرات جميع مواليد برج العقرب بغض النظر عن اعمارهم او موقعهم او مجالهم، كل حسب طاقته ودوره. وستكون التحالفات القوية المتينة سلاحك لتنجو من افخاخ وعوائق هذا الشهر. وسيكون من الضروري الانطلاق يوميًا بمناعة وحصانة نفسية لاتقاء المعاكسات وشرها
سوف تتواجد الشمس الزهرة وعطارد في برج الثور حتى تاريخ 20 أيار وبالتالي سوف تتذمر طيلة هذه الفترة من التاخير والاعمال الغير المجدية قد تشعر انه تم استبعادك من المشاركة في احداث المهمة وان امورك لا تسري على الشكل الصحيح في ظل سير هذه الفترة ببطء شديد يجدر بك الانتباه وتفادي ارتكاب الهفوات فمن الممكن ان تظهر بعض الملابسات او الخلافات هذا الشهر نظرًا لموقع الشمس في برج الثور. قد تشعر بالتحديات والاستفزازات بين الحين والآخر حاذر من الفشل والخسائر وحافظ على هدوء اعصابك ودقّق في تفاصيل العقود والمستندات قبل ان يكون لك قول فيها.
https://youtu.be/ebMM_uQHe3I

لكن بالرغم من هذه الاجواء الضاغطة سوف تعمل لصالحك عدة كواكب المريخ من السرطان الصديق والحدث الاهم انتقال المشتري الى برج الحوت المائي اعتبارا من تاريخ 14 ما يسهل امامك المهمات ويجعلك تعالج كل المسائل العالقة وتحاصر كل السلبيات وتتمكن من كل مفاصل الامور اما الاسبوع الاخير من الشهر، فسيكون اكثر انفراجًا وبهجةً حيث تعود الكواكب للتعاطف معك ولتقديم الدعم الذي تحتاجه. تبدأ معظم الضغوط والعوائق بالزوال، وترتفع معنوياتك تدريجيًا. تنطلق لاستعادة موقعك من جديد وللتعويض عن خسارة او تأخير او فشل حدث مؤخّرًا. تعالج المسائل التي لم تجد لها حلاً سابقًا وتتجه نحو تحقيق الاهداف والاماني من جديد.

عاطفيًا: لا يعتبر هذا الشهر من الاشهر الرومنسية خصوصا في حال كنت تريد المناقشة بمواضيع حساسة في هذا الشهر الصعب فلكيًا حيث يواجهك كوكب الحب الزهرة في مواجهة برجك اي في برج الثور الذي يتحدث عن بعض الانزواء تغضب وتستاء لأقل كلمة ما يتسبب بخلاف او جفاء تطفو الى السطح بعض النوايا السلبيّة لتسقط الاقنعة اذا كانت هناك اقنعة والتباسات. عليك الحفاظ على علاقات مستقرة وعدم اهمال شريك حياتك خصوصا اذا كانت العلاقة غير مستقرة انه شهر دقيق تعيش خلاله العلاقة(على مختلف مستوياتها) تجارب صعبة وقاسية ولن تصمد سوى تلك السليمة والمتينة. رغم كل الاجواء العدائية ابتداء من تاريخ 10ينتقل الزهرة من مواجهة برجك الى برج الجوزاء الصديق ما يجعلك تستعيد السلام الروحي وايجاد الحب الحقيقي كذلك سوف تتلقى خبرا سعيدا او من يساعدك على اجتاز العراقيل قد تلتقي اذا كنت عازبا من من تتواصل معه بارتياح كلي

زر الذهاب إلى الأعلى