التخطي إلى المحتوى
توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2022
توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2022

توقعات توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله توقعات أبراج نيوز لشهر ديسمبر 2022 برج القوس بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2022 نظرة عامة

مهنياً: تتمكّن هذا الشهر من تغيير بعض الأحوال والظروف لمصلحتك، فتحصد عوضاً عن النجاح الواحد نجاحات متعدّدة. تحمل إليك الايام الأخيرة من الشهر انعطافات شيقة وإيجابية على الصعيد المهني. أما أكثر الأيام حظاً فهي رائعة لأنها تحمل ظروفاً استثنائية وعليك استغلالها حتى أقصى الحدود.
لن يخيّب الحظ آمالك شرط معالجة الأمور الضاغطة بهدوء في أقل الأيام حظاً وعدم استفزاز القدر. في المقابل تتوصّل إلى تطور مهمّ، إذ تلمس تغييراً في اتجاه الرياح، لتصبح مؤاتية ومشجّعة. تحصد ثماراً وفيرة شرط تركيز الطاقات وعدم تشتيت الفرص الثمينة.

توقعات برج القوس ديسمبر 2022

  • برج القوس هي سنة استثنائية من الوعود الفلكية الكبيرة، تكاد تكون خلالها أكثر المحظوظين عزيزي القوس. تتحرّر هذه السنة من القيود السابقة التي لازمتك لسنتين ونصف السنة تقريباً وتكسب الرهان على مختلف الأصعدة. يسمح لك هذا العام بإيجاد الحلول لكل المشاكل السابقة ولفتح صفحة جديدة نحو مستقبل أفضل.
  • يختار مولود القوس في الـ 2018 طريقة تكون مليئة بالتشويق والأحداث وسيشعر أنه في مرحلة انتقالية حقيقية تتأكد شهراً بعد شهر لكي يستعيد ما فقده في السنين الماضية.
  • تحظى بأخبار حلوة طوال السنة تقريباً لتصل الى شهر تشرين الثاني/ November، وتستمر بسنة إضافية جيدة وواعدة هي سنة 2022.

توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2022 مهنياً:

  • تحرّك حيوية وديناميكة فائقتان، ما يسمح لك بالسيطرة على أوضاعك على الصعيدين المهني والمادّي. تتخلّص من ديون وأثقال وتجد إستثماراتك ناجحة. تثبت أوضاعك وتتوصّل إلى الاستقرار المنشود وتقبل على مشاريع مستقبلية لا تعوقها حواجز واعتراضات. تتسلّق القمة من جديد ولو بطريقة هادئة وبطيئة في بعض الأحيان، فتستعيد تفاؤلك وتشعر بذلك منذ الشهر الأول. تضطر الى مضاعفة الجهود لكي تتقدّم واثقاً، لكنّك تدرك الطريق الى كسب المال والى الاستثمارات الناجحة. يكافئك الزمن والوقت خاصة إذا صبرت وخطّطت بهدوء. قد تبدأ بعمل جديد أو تحصل على عائدات أخرى أو حتى على علاوة في الراتب بفضل كفاءتك، وتعقد صداقات جديدة مفيدة جداً لأعمالك.

توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2022 عاطفياً:

  • تتميّز هذه السنة بتعاطفك مع الآخرين واستعداداتك لتكريس الوقت للعائلة والمقربين والأحباء، قد تقبل على مواساة مقرب لمساعدته في محنة، وتشعر أنك تريد إقامة السلام فتتواطأ مع الزوج والحبيب وتفتح حوارات كثيرة وطويلة. تشعر بصفاء الأجواء، وبلقاء محتمل إذا كنت خالياً منذ منتصف الشهر الأول وحتى منتصف شباط/ February، كما تقدم على مشروع مشترك مع من تحب في فصل الشتاء تقريباً وأوائل الربيع. تعيش المفاجآت والبوح بالحب والغزل العذب والهدايا والأسفار، حتى إنك تصبح أكثر ميلاً إلى دفء الاستقرار بعيداً عن المغامرات.

توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2022 صحياً:

تتحدّث الأفلاك عن شفاء إذا مررت بوهن أو بمرض أو عن ظروف أفضل للعلاج.

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2022 فى حياتك العامة

أبراج نيوز لشهر ديسمبر 2022 الشمس : يجتازون فترة حظ عاطفيا وماليا, فترة جيدة للنساء للدخول في الحمل
انه شهر تكون الى جانبك الحظوظ والنجاحات ويدعمك على عدة اصعدة . انه شهر يعوض عليك قلة الحظ في الشهر الماضي ولولا بعض التأثيرات السلبية بعد تاريخ 19 لقلت انه شهر مميز . في أسوأ الأحوال لن يكون شهرا صعبا وبالتأكيد سيكون افضل من الشهر السابق وان ظهرت بين الحين والاخر نقاشات حادة او مواجهات عنيفة لا سيما في فترة الخسوف الحاصل في 15 في برج الميزان الذي يعتبر بيت الدعم والأصحاب والتحالفات ولهذا ادعوك للحيطة من المواجهات ومسك الاعصاب من 10 الى 20 و الاسبوع الاخير من الشهر . بامكلنك ياعزيزي ضبط الأعصاب في الوقت المناسب والسير قدما نحو الامام . اكثر المستفيدين من كوكب اورانوس الذي يجلب الحظ لهم مواليد من 4 الى 7 كانون الاول \ ديسمبير .

توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2022 الأيام الأكثر حظًا: 3و4و12و13و14و22و23و30و31
توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2022 الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8و9و15و16و19و20و21و28

“نتمنى لكم قراءة ممتعة الى هنا عزيزى لقد انتهينا من مقال توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2022 المساعدة لكى لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022
  2. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  3. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
  4. ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022
  5. ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022
  6. ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج العذراء لشهر ديسمبر 2022 - يمكنك التركيز على تحسين خبرتك المهنية