توقعات برج القوس لشهر أذار 2023 .. هذا الشهر يحمل وعدًا كبيرًا لك

شهر أذار 2023 يكون شهرًا مليئًا بالتحديات والتنافسية بالنسبة إلى برج القوس ، لا سيما في مجال العمل الحر. مع استمرار القوس في إحراز تقدم في هذا المجال ، من المحتمل أن يواجهوا مواجهات واعتراضات على طول الطريق. على الرغم من هذه الصعوبات ، فإن هذا الشهر يحمل وعدًا كبيرًا بالنسبة إلى القوس من حيث الحياة العملية. هذا وقت ممتع بالنسبة لهم للتركيز على أهدافهم ، والتغلب على العقبات ، والنمو على الصعيدين الشخصي والمهني. سواء كان ذلك من خلال النجاح المستمر في العمل الحر أو المساعي الأخرى ، يمكن أن يتطلع القوس إلى عام مليء بالنمو والتقدم.

توقعات برج القوس لشهر أذار 2023

أصحاب برج القوس سوف يتميزون في شَهر مارس ويُحرِزون تقدمًا كبيرًا في عِدّة مجالات عاطفية ومهنية، حسب آراء العديد من الفلكيين العرب الذي وضعوا توقعات شهر مارس لبرج العقرب.

برج القوس لشهر أذار 2023 مهنيًا

تنجز أكثر من استحقاق مهمّ وتحرز تقدّمًا على مختلف الصعد سواء أكانت عاطفية أم دراسية أم مهنية. وأعتبر 7 و8 و15 و16 أكثر أيام الشهر حظًّا وأكثرها فعاليّة وانتاجية، شرط عدم الاستسلام للخمول والكسل. يخبّئ لك الشهر إذًا وعودًا كثيرة، وكذلك مكافآت ولقاءات مثمرة وتطوّرات إيجابية وأوضاعاً مفرحة ومنسجمة بين الحياة الشخصية والمهنية.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر أذار 2023
لا أبالغ في القول إنّه شهر جميل، لكن يبقى عليك التحرّك بفعاليّة ومهارة. فالطموحات كبيرة والآمال متعدّدة والفرص متوافرة، لذلك لا عذر لديك للفشل!، سوف تكون الفترة الممتدة حتى موعد بداية فصل الربيع اي صباح 20 إيجابية وواعدة جدًّا على مختلف الصعد ولا سيّما على الصعيد العائلي والعاطفي. سترتفع المعنويات وتشتدّ العزيمة فتندفع للعطاء والانتاج. أمّا بالنسبة الى الفترة الممتدة بين 20 و31 آذار (مارس) فهي غنية بفرص العمل والتقدّم، لكنّ النجاح يتطلّب تفانيًا واهتمامًا متواصلاً. تكثر المسؤوليات وتقوى الضغوط. لكن الفترة واعدة بتقدّم أكيد.

برج القوس لشهر أذار 2023 عاطفيًا

الكل يتآمر معك ولمصلحتك، وبالتالي تحاشَ التحرّكات الأنانية وركّز على تعزيز الروابط. فإذا كنت تعاني فتورًا في العلاقة حاول إيجاد وسيلة لإعادة إحيائها، وبالتأكيد يتطلّب الأمر جهدًا شخصيًّا منك. أظهر حسن نياتك. كن جريئًا وعبّر عن مشاعرك. تختفي المشاحنات والخلافات والأخطاء، ويسهل التقارب والتفاهم والتصالح.

ستجد نفسك أكثر تفهمًّا لمشاعر الحبيب أو مواقفه، وربّما تعاتب نفسك بعض الشيء على قساوة ملاحظاتك السابقة. تحرّك باتجاه تصحيح الأمور وتلطيف الأجواء، ولا مانع من إضافة المزيد من الحيوية والحميمية والرومانسية اليها.

  • الايام الايجابية: 3 و4 و11 و12 و20 و21 و30 و31.
  • الايام السلبية: 5 و6 و9 و10 و18 و19 و25 و26.

توقعات برج القوس لشهر أذار 2023 عاطفيا

المشتري في بيت حبك الحمل يمنحك الرغبة في إعطاء الحب وتلقيه ، وبناء علاقات ذات مغزى. يمكن أن تتحقق أحلام كثيرة.
حتى 18 مارس كوكب الزهرة في برج الجوزاء بيت الشراكة وله دلالة إيجابية على تحسين العلاقات.
شريكك يفهمك ويقدرك ومن السهل التوصل إلى توافق في الآراء.
ان كنت عازبا فقد يحدث لقاء مع شخص جذاب للغاية ، وستبدأ علاقة حب عاطفية. استمتع بالحياة ، لكن كن على ارض الواقع
في الثلث الأخير من الشهر ترغب بتحليل العلاقات والمشاعر
الزهرة تدخل الى برج السرطان فيصبح الحدس قويا مما يساعدك على فهم نفسية الشريك او الشخص المحبوب بشكل أفضل ومعرفة دوافعه العميقة.
على الأرجح ، ستصبح بعض الأشياء المتعلقة بحياتك الشخصية واضحة .
يمكنك الاعتماد على المساعدة المالية أو الهدية القيمة من الحبيب أو الزوج. ربما ستبدأ مشروعا معا سيحقق دخلاً جيدا في المستقبل.
يوم 19.7 يدخل كوكب عطارد حاكم بيت شراكتك الى برج الأسد ويمكنك أن تكون محظوظا في شؤون الحب وفي الاجتماعات مع الأصدقاء والمعارف الجديدة ويساعدك على تجديد العلاقات وتقويتها.

توقعات برج القوس لشهر أذار 2023 عمل ومال

من المرجح ان تتغير الأمور نحو الأفضل. لكن هذا قد لا يحدث بالسرعة والسهولة التي تتوقعها .
يدعمك بلوتو في برج الجدي بيت المال ، والمريخ وأورانوس في برج الثور بيت العمل حتى تتمكن أخيرا من رؤية بعض التقدم ليس فقط في العمل ولكن أيضا من حيث الموارد المالية.

قد تحتاج إلى تغيير طريقة تفكيرك عندما يتعلق الأمر بكيفية ربح المال ، ودفعه ، وكيف تقدر نفسك.
كوكب الطاقة والعمل المريخ يدخل الى برج الثور يوم 5.3 ويمكث فيه لغاية 20.4 وتصبح خلالها أكثر ثقة بنفسك.
يزداد نشاطك وطاقتك ويمنحك فرصا جديدة للتميز في مجال عملك. حقق أقصى استفادة من هذه الفترة للترويج لمشاريعك المهنية.

ربما ستلتقي بأشخاص يساهمون في نجاحك. تعد رحلات العمل بالنجاح.
ما يجب تجنبه هذا الشهر هو المكائد والمناورات من وراء الكواليس. اتبع قواعد اللعبة ولا تجادل في كل شيء صغير. خلاف ذلك فقد يفقد زملاؤك (أو شركاؤك في العمل) صبرهم.

توقعات برج القوس لشهر أذار 2023 ماليا

يشجعك بلوتو في برج الجدي على البحث عن مصادر دخل إضافي ، وقد تنفتح لك أبواب لم تكن تتوقعها .
يتوقع ان يكون الثلث الأخير من الشهر أكثر ربحية ، ولكنه أيضا قد يكون أكثر إرهاقًا. قد يكون لديك ميل إلى إنفاق الكثير على أشياء لا معنى لها .
نصيحتي لك حتى لو بدت العلاقات الأسرية معقدة ، حاول الحفاظ على نظرة متفائلة للأمور

زر الذهاب إلى الأعلى