التخطي إلى المحتوى

توقعات شهر أغسطس 2020 برج القوس بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر أغسطس 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

تواجه هذا الشهر معاكسات وتقلبات تطال صعداً مختلفة من حياتك، ولعل أبرزها هو الصعيد العائلي الشخصي. ربما يطرأ عطل يستوجب اهتماماً فورياً. في جميع الأحوال انصح لك ادارة اعمالك جيداً والابتعاد عن اي اهمال أو تقصير. قد يجر عليك ضغط هذا الشهر تعباً جسدياً وفكرياً فكن متنبهاً لذلك.

ان التسرع في اتخاذ مواقف علنية وجريئة أمر دقيق ، ومن المستحسن عدم اتخاذ أي قرار تحت وطأة الضغوط أو الغضب أو الحزن، أي تحت وطأة تأثيرات سلبية. ومن الضروري عدم السير عكس التيار مسبباً لنفسك تحديات وعداوات انت بغنى عنها. معنوياتك مرتفعة مطلع الشهر ثم تنخفض في منتصفه لتعود وترتفع في الأيام الأربعة الأخيرة.

قد تحتار في أمرك ، فالمعنويات لا بأس بها لكن المسؤوليات عديدة ومتنوّعة تتطلّب تركيزاً جيداً وتنسيقاً واسعاً. تحتاج بعض الاحيان الى نصيحة خبير او شخص كفوء تثق بمصداقيته فلا تتردّد! قد تحتاج في أحد الأيام الى من يقدّم لك يد العون أو يأخذ مكانك مدة من الزمن، وهنا تكتشف الصديق من المراوغ وتتوضّح لك نيات بعضهم تجاهك.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/U6XoCSo4Tsw

خلال شهر أغسطس 2020 سيشعر القوس بالكثير من الأمان وذلك بتأثير من جوبيتر، نبتون وبلوتو، ولكن في الوقت عينه سيسهل إثارة المشاعر ما يعني أن إستفزاز البرج هذا خلال هذه الفترة سيكون سهل للغاية.

يمكن القول بأن الفترة هذه ستكون مرحلة من الإغراءات والإختبارات ولكن الخبر الجيد هو أن القوس سيتجاوزها كلها بنجاح. ورغم أن الشهر هذا حافل بالمحفزات ولكن يجب الحذر من المشاعر والتفضيلات لأنها يمكنها أن تجعل القوس يقع في الكثير من المتاعب.

خلال الفترة الأولى من الشهر سيكون هناك الكثير من الفرص، وبطبيعة الحال يجب إستغلالها. ولكن ما على القوس معرفته هو أن هذه الفرص تتطلب منه السباحة عكس التيار، وهذا ما عليه فعله بالضبط لأن النتائج ستكون إيجابية.

إبتداءاً من العاشر من الشهر هذا سيجد البرج نفسه هذا محاط بالكثير من المغريات وبحلول الثاني عشر سيكون القوس قد غرق في الملذات. يمكن تدارك الأمر وممارسة ضبط النفس من أجل العودة الى السكة الصحيحة.

على الصعيد العاطفي بداية الشهر ستكون فترة من التواصل الصحي الرومانسي وسيتمكن البرج هذا من التعبير عن مشاعره بسهولة تامة. ولكن مع إنتصاف الشهر سيكون هناك بعض المشاكل وذلك بسبب الأنانية والطلبات التي تفوق قدرة الشريك. على القوس أن يراقب ويحلل قبل أن يطلب ويطالب، فأحياناً بعض الأمور قد تكون مبالغ بها ولا يمكن للشريك تلبيتها.

الأعزب سيكون أمام العديد من الفرص للدخول في الحب وذلك لأنه سينشط إجتماعياً خلال هذه الفترة. ومع نهاية الشهر سيكون هناك مزاج للخصوصية وبالتالي سينغلق القوس على نفسه ما قد يلحق الضرر بعلاقة حديثة التكوين.

مهنياً سيكون هناك الكثير من الأمور التي يجب إنجازها، ولحسن الحظ هناك الطاقة وهناك العلاقة الجيدة مع الزملاء. بطبيعة الحال المزيد من المهام لبرج كالقوس يعني الشعور بالتململ والضيق. ولكن بما أن الشهر هذا يعد بنتائج ملموسة وفورية فالبرج هذا سيجد القوة التي ستساعده على إنجاز كل ما عليه إنجازه.

مادياً الأوضاع جيدة والمال سيتم جنيه بسهولة خصوصاً في حال كان القوس قد تمكن من إصلاح الخلل في خططه المالية الذي تم إكتشافه الشهر الماضي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج القوس لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج القوس لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج القوس لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  4. توقعات برج القوس لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  5. توقعات برج القوس لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  6. توقعات برج القوس لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021
  7. توقعات برج القوس لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021