توقعات الأبراج الشهرية 2020

توقعات برج القوس لشهر أيلول / 9/ سبتمبر / 2020 بالتفصيل الممل ماغي فرح

توقعات ابراج شهر سبتمبر 2020 برج القوس بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر سبتمبر 9 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 9-2020 .

يزيد طموحك وذكاؤك وتكون كريما متسامحا متفائلا ويكون سلوكك جيد وتحصل على تقدير الآخرين وهي فتره مناسبة للتنقلات… لديك رغبه بالسفر وتعزيز العاطفة مع شخص من بعيد او تعزيز الجانب الدراسي او قدوم شخص إليك من بعيد وتعزيز العاطفة معه او وصول خبر سار إليك من أحباب بعيدين عنك وهي فتره مناسبة للدراسات العليا او التعامل مع الغرباء والقيام بالمشاريع الكبيرة معهم لكن في بعض الأحيان قد تدخل في مغامرة عاطفيه تلحقك منها إضرار خصوصا مع شخص غريب كن حذرا في ذلك ..

قد تميل لقبول التحديات من اجل إثبات قدراتك ويكون لديك دافع قوي في تقوية العلاقات مع الآخرين ومعالجة موضوع مالي معهم وستشعر بالحيوية والنشاط والرغبة في قضاء وقت ممتع مع من تحب. من جهة أخرى ستتعزز سمعتك بالعمل مع تحسن في العلاقة مع الرؤساء في العمل وربما تسمع خبراً جيداً بخصوص وضعك المادي وهي فترة مناسبة للتواصل مع أشخاص ذو نفوذ

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل

بلوتو خلال الشهر هذا سيؤثر وبشكل إيجابي على القوس. سيكون هناك الأمل والسعادة. سيختبر القوس الكثير من المشاعر الحادة ومن أجل عدم السماح لها بتسييره وبالتأثير عليه بشكل كبير يجب المحافظة على الهدوء قدر الإمكان. ولكن لحسن حظ القوس الشمس ستكون بزواية ٩٠ درجة مع أورانوس وهذا الواقع سيساعده على إبقاء المشاعر والإنفعالات تحت السيطرة.

خلال سبتمبر/أيلول يجب عدم المخاطرة على الإطلاق وبالتالي أي قرار سواء كان مهنياً أو عاطفياً يحمل ولو نسبة ضئيلة من المخاطرة يجب عدم إتخاذه وذلك لان النتائج ستكون سلبية. الأبراج تنصح القوس بإمضاء ما يمكنه من الوقت بمفرده والقيام بمراجعة الذات خصوصاً حين لا تسير الأمور كما يريد.

الأول والثاني من الشهر هذا سيجعلان القوس يدرك أهميته عند الآخرين، وذلك لأن دائرته الضيقة ستغدق عليه الحب والتقدير.

وإبتداءاً من الثالث عشر الأمور ستتبدل وسيبدو وكأن الماضي ،الذي يحاول البرج هذا جاهداً لإستبداله بحاضر أفضل، يكرر نفسه. المشكلة مع القوس هي أن حياته يمكنها أن تكون عبارة عن أحداث تكرر نفسها وذلك لأن بشكل عام لا يتعلم من أخطاء الماضي. ولكن العام هذا منذ بداية كان مختلفاً لان النية هي الإنتقال لحاضر ومستقبل أفضل.

تكرار الماضي لنفسه قد يدفع القوس للهلع ولكن لا داعٍ لذلك لأنه وبكل بساطة يمكن من خلال الدروس التي تعلمها وضع حد لهذه الحلقة ومنعها من فرض نفسها هذا العام أيضاً.

على الصعيد العاطفي الأوضاع مثالية فهناك الكثير من الحب والشغف والتواصل مع الشريك سهل للغاية. الكاريزما الخاصة بالبرج هذا ستكون في ذروتها وبالتالي الفترة كلها ستكون ممتعة.

الواقع هذا سينعكس وبشكل إيجابي على حظوظ الأعزب بالعثور على الحب وذلك لأنه وبكل بساطة سيكون لا يقاوم.

المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه يعاني من بعض المشاكل إبتداءاً من الثالث والعشرين وذلك لان القوس والشريك لن يكونا على الصفحة نفسها.

مهنياً الأمور على خير ما يرام خلال النصف الأول من الشهر ولكنها لاحقاً سيكون هناك الكثير من مشاعر التردد. هذه المشاعر ستتعزز لأن بعض المهام التي يعمل عليها والتي ظن بأنها منجزة بشكل مثالي تتطلب إعادة العمل عليها مجدداً وبالتالي سيكون هناك فترة من التشكيك بالقدرات وبالقدرة على الحكم على الأمور بشكل صحيح.

يجب منح العلاقة مع الزملاء الجهد الذي تستحقه كما يجب التفكير ملياً قبل الكلام أو التصرف لان هامش سوء الفهم كبير جداً.

زر الذهاب إلى الأعلى