توقعات برج القوس لشهر اكتوبر 2020 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الاول 2020توقعات برج القوس لشهر اكتوبر 2020

توقعات ابراج شهر اكتوبر 2020 برج القوس بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر اكتوبر / 10 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 10-2020 .

شهر اثبات الذات والعمل والشهرة والعلاقات ..
لديك الكثير من الاشخاص الذين يغارون من نجاحك رغم كل المصاعب التي تمر فيها ..
سيكون لديك أيضا خيارات مهنية مهمة ومصيرية قادمة وعليك ان تكون جاهزا لها بشكل جيد ..
تشعر بالكثير من المسؤوليات والضغوط التي هي على عاتقك وعليك ان تصل لهدفك ..
استفد من كل لحظة في هذا الشهر وحاول ان تحول الصعوبات الى تحديات ايجابية لك ..

شهر يعتمد على قدراتك فهو يحمل لك صعودا او هبوطا في حياتك المهنية ..
ستكون امام تحديات مهمة تجعل منك شخصا مهما في محيطك او توقع بك فكن منتبها واعطي الأمور وقتها الكافي ..
انتبه في تعاملك مع المسؤولين عنك وكن متفهما فالعيون عليك وعملك سيكون تحت الاختبار ..
شهر يحمل لك الشهرة والنجاح والمسؤوليات التي قد ترفعك الى مستوى افضل في حياتك ..

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل

بلوتو ما زال متواجداً في برج القوس وبالتالي المشاعر الإيجابية ستستمر بفرض نفسها طوال الشهر هذا أيضاً. المشاعر الإيجابية هذه ستساعده على التركيز على الأمور الهامة والأساسية ولكن القوس سيجد نفسه يصرف الإنتباه عن الأمور المادية.

جوبيتر بدوره سينتقل عبر القوس ما يعني أنه سيتم تزويده بمزيد من الطاقة الإيجابية.

الطاقتان الإيجابيتان الناجمتان عن بلوتو وجوبيتر ستجعل الذين ينتمون الى برج القوس في قمة التحفيز وبالتالي سيشعرون بالرغبة بالقيام بالكثير من الامور.

بداية الشهر ستكون هادئة جداً وخصوصاً الأول والثاني منه وقد يشعر البرج هذا بالرغبة بالتواجد بمفرده ولكن إبتدءاً من الثالث من الشهر هذا فإن الصورة كلها ستتبدل. سيكون هناك الطاقة الإبداعية والنشاط والعزم والتصميم. وفي التاسع عشر والعشرين سيقوم القوس بإعادة النظر بعدد من الأمور الهامة جداً والتي تتمحور حول المقاربات الأفضل لتحسين الأوضاع المادية وللتخطيط لمستقبل أفضل ولكن تفكير القوس، وخصوصاً المرتبط قد يأخذه الى أماكن أخرى، كالتفكير بما إن كان عليه أن يدخل في علاقة غرامية جانبية.

عاطفياً يجب الإستماع الى اللاوعي لان هناك الكثير من الأمور التي ستظهر لاحقاً خلال الشهر والتي من شأنها أن تفسد رومانسية وهدوء الشهر الحالي. النصف الأول من الشهر سيكون رومانسي وفيه الكثير من السعادة وذلك لان القوس بمزاج مثالي. ولكن لاحقاً سيكون هناك نقاش داخلي حول ما إن كان يجب الإستسلام للإغراءات والدخول في علاقة جانبية.

في المقابل الأعزب سيجد نفسه محاط بالفرص وذلك لأن طاقته الإيجابية ستكون في ذروتها وهذا ما سيجعله يجذب الجنس الاخر بسهولة تامة.

على الصعيد المهني هناك الكثير من التصميم والعزم لمواجهة كل العراقيل، وهذا ما سيحصل بالضبط. القوس سيتعامل مع كل المشاكل التي قد تفرض نفسها خلال هذه الفترة بإيجابية وبالتالي سيقلل من حجم سلبيتها. مادياً الأمور ممتازة والمال سيتدفق بأقل جهد ممكن.