توقعات برج القوس لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021توقعات برج القوس لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 برج القوس بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يوليو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر تموز/ 7 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .
الشغل: من يوم السبت للأربعاء: الزمان ملائم لاستثمار جهودك.. لديك تحضير للتجديد والإبداع وتساهم بأفكار داعمة، شريطة أن تولي انتباهها لحقوقك ولا تغامر مالياً ولا تترك الصغائر تربكك.

الحب: “فينوس” و”عطارد” بصراع برجك وعليك أن تقاوم التشوش والإرباك خاصة متكرر كل يوم يوم الخميس ويوم الجمعة. من الجوهري أن تعالج الموضوعات بحكمة على كل الأصعدة، وعلى الرغم شعورك بالتشوش عاطفياً.. يمكنها أن تصلح علاقتك بمن تحب في بداية الأسبوع

نظرًا لتأثير كوكب زحل، قد يكون برج القوس عنيدًا في شهر يوليو وسيحاول على الأرجح الحفاظ على القيم التقليدية بأي ثمن. كما أنك ستحاول تطبيق هذا على أبنائك، وهذا ما قد يسبب مشاكل لأنهم سيشعرون أنك تتدخل في حياتهم وبالتالي يمكن أن يتم انتقادك بسهولة.
ستكون منظمًا للغاية في العمل وفي حياتك الشخصية خلال هذا الشهر، نتيجة لذلك؛ قد تدرك بأن النجاح ليس بعيدًا كما قد يبدو للوهلة الأولى، فستُضاعف جهودك.

سيضرب موقف صعب حياة شخص قريب منك في يوليو من هذا العام. لا تفكر فقط في نفسك أو في كم العمل الذي لديك. ولكن قم بتقديم المساعدة لصديقك الذي هو في أمس الحاجة إليك. يمكن للقوس توقع الامتنان وقد تحتاج في وقت ما للمساعدة، سوف تجد شخص ما يرد إليك المعروف.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل

مهنياً: انه شهر محبط نوعًا ما لكن هذا لا يعني انك لا تستطيع انجاز عملك اليومي بنجاح. لذلك حاذر إهمال التفاصيل وتجنّب إثارة المواضيع الحساسة أو إثارة التحدّيات يتميّز هذا الشهر بوجود الشمس في برج الجوزاء حتى صباح تاريخ 21 وتصل عندئذ الى برجك لتغيّر معها الظروف والمعطيات لصالحك. ان وجود الشمس والكسوف هذا الشهر في برج الجوزاء يشير الى حالة من الركود والتريّث طيلة الاسابيع الثلاثة الاولى. ستكون فترة تحضير وترتيب واعادة النظر والحسابات بأمور كثيرة ومهمّة. تخطّط وتفكّر وتبتعد عن الاضواء. تفضل تأجيل بعض المواعيد المهمة ربّما لشعورك بالإحباط او لعدم القدرة على اتمام الواجبات ضمن المهلة المحدّدة. أجل، تشتكي من التأخير والممطالة وربّما تتذمّر من عدم تفهّم الآخرين لك. يصل بك الأمر احيانًا الى التفكير وكأن مؤامرة تحاك ضدّك.

تتغيّر كل المعطيات وتتحسن الظروف ابتداءً من صباح 22 موعد وصول الشمس الى السرطان. تكثر الحركة وتستعيد نشاطك وتدخل مرحلة التنفيذ فلا تجوز اضاعة الوقت. تسكنك رغبات كثيرة وتتحرك في عدة اتجاهات كما تُحاط بأشخاص قادرين على مساعدتك في تحقيق بعض الاهداف ستكون الوتيرة سريعة في الايام العشرة الأخيرة وسوف تتحمّس لاتخاذ قرارات وخطوات حاسمة اذ تشعر ان الوقت قد حان فعلاً لذلك. قد يفاجئك القدر بخبر او فرصة جيدة. كما ستفرح لانفراج مسألة عالقة ستعطي جهودك ثمارًا مفيدة وستجد هدفًا في عملك اليومي.

عاطفياً: تتحسن الظروف العائلية والعاطفية اعتبارا من تاريخ 3 مع انتقال كوكب الزهرة الى برج السرطان اي الى موقع مناسب ما يجعل فيكون المناخ دافئ وتقوّى الروابط والعواطف. تعرف فترة من التواصل البناء مع حبيبك وقد تفاجئه بهدية او دعوة وتكون كريمًا معه فتغدق عليه باهتمامك ومحبّتك. ستزدهر العلاقة اذا كانت جديّة وتقوى العلاقة المتبدئة اما تلك المتوتّرة فقد تجد وسيلة للتقدّم. وللعازب اقول ان الجو مناسب للتخلّي عن خجلك ولإبقاء باب التواصل مفتوحًا مع من يعجبك.قد تبرز في الاسبوع الاخير من الشهر تبرز خلالها قضايا عائلية واهتمامات ملحّة، وظروف منزلية طارئة تتطلّب ملاحقتك الشخصية وربما دفع مبلغ من المال من جرّاء تصليحات واعطال.كما قد تظهر اهتمامات منزلية من نوع آخر، كأعطال ترميم او الانتقال مثلاً الى منزل جديد تحت ظروف ضاغطة. لكن وفي جميع الاحوال لن تكون هذه الضغوطات صعبة جدًا شرط التعاطي معها بليونة متفاديًا تأزيم المسائل الصغيرة. تجنّب التحديّات ولا تلقِ اللوم على احد.