توقعات برج القوس لشهر حزيران 2019 , التحليلات الفلكية لشهر يونيو 2019

توقعات برج القوس شهر حزيران 2019 بالتفصيل الممل , برج القوس شهر يونيو 2019 مهنيا التحليلات الفلكية لشهر حزيران 2019, برج القوس ماغي فرح شهر يونيو 2019 بالتفصيل الممل , برج القوس شهر حزيران 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج القوس مع ماغي فرح لشهر يونيو 2019 , برج القوس فى الحب والزواج ، توقعات شهر 6-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج القوس 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر حزيران / يونيو 2019 فى العمل والمال.توقعات برج القوس لشهر حزيران 2019 بالتفصيل الممل

توقعات برج القوس شهر يونيو 2019
في شهر يونيو، حاول تجنب المعارك بأي ثمن. الشيء الوحيد الذي من الممكن أن يحدث هو البدء في فتح الخلافات القديمة وسينتهي ذلك بأن ينزعج كلا الجانبين. فكر أيضا في جسدك. لفترة طويلة جدا وضع القوس كل انتباهه في العمل فقط ولم يكن لديه وقت فراغ لممارسة الرياضة. اعمل على إصلاح ذلك.

وأنتم مواليد برج القوس معروف عنكم قدرتكم الفائقة في اتخاذ القرارات ولكن في شهر يونيه عليكم أن تفكروا جيدا في سلبيات وإيجابيات كل قرار تتخذونه . فربما قد تندم بعد ذلك وتشعر أنك قد تسرعت في اتخاذ ذلك القرار. أيضا لا يجب أن تنسى أصدقائك فربما يكونوا في أوقات عصيبة وبحاجة إلى مساعدة. ساعدهم وآزرهم وسيأتي اليوم الذي يردون إليك مساعدتك لهم.

يجب عليك الابتعاد عن الكثير من الخلافات مهما كانت، وسوف يحدث فتح الكثير من الخلافات القديمة، والتي سوف تنتهي بإسعاد كل من الجانبين، ويجب عليك أن تقوم بالإهتمام بجسدك، وأنت تحب العمل كثيرا ولا يوجد لك بعض الوقت حتى تمارس الرياضة، ولكن حاول إصلاح هذا الأمر.

يتميز مواليد برج القوس بأن لديهم العديد من القدرات الفائقة في تنفيذ بعض الأمور لهذا يجب في هذا الشهر التفكير جيدا في جميع السلبيات، والايجابيات قبل اتخاذ أي قرار حتى لا تندم بعد ذلك، وتشعر أنك تسرعت، يوجد لك أصدقاء يمرون بأوقات صعبة، ومنهم من يحتاج إلى المساعدة حول زيارته، ومساندته، وسوف يأتي يوما لك يقوم بمساعدتك أيضا.

في هذا الوقت قد تشعر أن العمل لا ينتهي أبدا لهذا يجب عليك إلا تضغط على نفسك كثير يكون خطر كبير، وحاول أن تكون تجرب شيئا جديدا غير إعتيادي، وسوف يكون لك العديد من الخبرات التي تتحدث عنها، وتكون أيضا محور اهتمام.

قد تشعر أن العمل لا ينتهي في هذه الفترة. ينبغي ألا تضغط على نفسك، فهذا خطر عليك.

جرب شيء جديدًا، مختلفًا، وغير اعتيادي. ستتكون لديك خبرات لتحكي عنها وستكون محور الاهتمام.

أنت في حالة رائعة. إذا كنت ترغب في سماع المجاملات فعليك بالمثل إلقاء البعض منها
عاطفيا .. شهر ذو حدين يعتمد على تصرفاتك فالعاطفة عندك بحاجة للاستقرار وأنت بشهر جيد عاطفيا وستكون الفرصة متاحة بشدة لاتمام ارتباط لديك واستقرار عاطفي فلا تتردد في ذلك وستحظى بفرص عاطفية مهمة لكن على المتزوجين والمرتبطين الانتباه الى علاقاتهم وخاصة في النصف من الشهر بسبب الضغوط المحتملة ..

النسبة_المئوية :
مهنيا : 64%
ماليا : 68%
عاطفيا : 61%
صحيا : 70%

افضل_الأيام : 7 8 11 12 15 16 20 21 25 26
الأيام_الأقل_حظا : 1 2 3 9 10 13 14 23 24 29 30

نصيحة : حاول أن تفكر بأن كل شخص مهما كان مقربا ليس ملاكا وقد يخطئ بحقك وخذ الأمور بروح رياضية .