توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر كانون الاول 2019

توقعات برج القوس ماغي فرح شهر ديسمبر 2019 بالتفصيل الممل , برج القوس شهر كانون الاول 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر ديسمبر 2019 , برج القوس شهر ديسمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر 12 / كانون الااول 2019 فى العمل والمال, توقعات برج القوس لشهر كانون الاول 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

نجاحات متعددة تنعم هذا الشهر بالسلام الداخلي ويطمئن بالك الى أن كل الامور تسير وفق الأصول والطبيعة. تنمواعمالك بشكل تصاعدي وسريع نحوالقمة. وتسجّل نقاطاً عديدة لمصلحتك، فالكواكب تدعم خطواتك وطموحاتك فتجد أنها تسير بشكل تلقائي ومرض جداً. تقوم بخطوات ممتازة وتنتصر على مخاوفك لتقهر المشكّكين بقدراتك. أنت تملك بالفعل كل مقومات النجاح، وعزيمة وإيماناً وحماسة، وبالتالي تستطيع تحقيق أهدافاً متعدّدة وعلى فترات متقطّعة من الشهر. لن يخيّب الحظ آمالك شرط معالجة الأمور الضاغطة بهدوء في أقل الأيام حظاً وعدم استفزاز القدر. في المقابل تتوصّل إلى تطور مهمّ، إذ تلمس تغييراً في اتجاه الرياح، لتصبح مؤاتية ومشجّعة. كما تتمكّن هذا الشهر من تغيير بعض الأحوال والظروف لمصلحتك، فتحصد عوضاً عن النجاح الواحد نجاحات متعدّدة. حيويتك في أوجها ومعنوياتك مرتفعة جداً.

تجد نفسك مرتاحاً في أجواء العمل والبيت وبين الأصدقاء فتلبي الدعوات بسرور وحماسة، وتوجه أنت بدورك أيضاً الدعوات لتعزيز الروابط ولم الشمل. تحمل إليك الايام الأخيرة من الشهر انعطافات شيقة وإيجابية سواء أكانت على الصعيد المهني أم الشخصي أم العاطفي. أما أكثر الأيام حظاً فهي رائعة لأنها تحمل ظروفاً استثنائية وعليك استغلالها حتى أقصى الحدود. إن كانون الأول (ديسمبر) شهر ديناميكي وكثير التحرّكات، وفي جميع الأحوال تحصد ثماراً وفيرة شرط تركيز الطاقات وعدم تشتيت الفرص الثمينة. لن ينفعك الصراخ ولا إلحاق الآذى بالآخرين في أقل الأيام حظًّا يا عزيزي، بل، بالعكس، الابتسام والوقوف على الحياد والمسايرة.

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019

مهنياً: تواصل صعودك المدهش با عزيزي على كلّ الأصعدة، الشخصيّة، العائليّة والمهنيّة. تحت تاثيرات الكواكب مجتمعة في برجك الشمس المشتري بالاضافة الى كوكب الزهرة الذي سيعمل لمصلحتك حتى تاريخ 26، ما يجعلك تتمتّع بوضعٍ فلكي ممتاز برعاية كوكب المشتري المتنقل في برجك ، ما يعني وضعاً جيّداً تقطف خلاله ثمار جهودك، وتطلّ على احتمالاتٍ جديدة ومفاوضات ناجحة وأسفار مفيدة.

تطرد القلق الذي ساورك وتتّخذ قرارات تخدم مصالحك وظروفك. ترتبط بعقودٍ مالية جيّدة وتتلقّى عرضاً للعمل ربّما، له علاقة ببلدٍ بعيد أو مع شركاتٍ أجنبيّة. تتحرّر من بعض القيود في مجال مهنتك، وقد تذهب إلى موعدٍ في غاية الأهميّة تبحث خلاله، إمّا ارتباطاً جديداً أو إرثاً أو قرضاً مالياً، أو تنال جائزة في هذه الأثناء. قد يكون السفر على لائحة مفكّرتك، وربّما يحمل إليك أكثر مما تتوقّع.

تسعى من اجل تعزيز عائداتك وتدّخر الاموال حتى، تيكون التفاؤل حليفك وتنتقل بسرعة من فكرة تلمع في رأسك الى التنفيذ، وتبتسم لك الاقدار لكي تجعلك تحقق ابعد مما تبتغي، كأن يُخلي منصب او مكان امامك، وتتبوّأ مركزًا او تعرف ترقية او تتلقى عرضًا مغريًا في وقت لم تتوقّعه.

عاطفياً: تخوض مغامراتٍ كثيرة تحت تاثير كوكب الحب من برجك وقد تعرف الحبّ أيضاً بعيداً عن محيطك الاعتياديّ. تكون الأجواء استثنائيّة وتحمل إليك التغييرات التي تحبّ. تخوض مجالاً جديداً في حياتك الزوجيّة أو العاطفيّة، وإذا كنت وحيداً فقد تصادف الحبّ في هذا الشهر الذي يناسب كلّ أنواع الاجتماعيّات والصداقات واللقاءات.

تعبّر عن عواطفك بحريّة وسهولة خاصّةً طوال هذا الشهر ، فتلبّي الدعوات الكثيرة، مطمئنّاً إلى التناغم بين الشمس الزهرة والمشتري من برجك إذ إنّ هذا الطالع الفلكيّ إيجابيّ جدّاً بالنسبة إليك ويتحدّث عن عودة وضع قديم للظهور في حياتك، أو عن تحقيق لبعض الرغبات والطموحات، بعد فترةٍ من مراوحة المكان أو من المساعي العقيمة. أترك العنان لحدسك وأحاسيسك لكي تملي عليك قراراتٍ عاطفية وعائلية في هذا الشهر.