توقعات الأبراج الشهرية 2020

توقعات برج القوس لشهر سبتمبر 2020 , اتحليلات الفلكية لشهر ايلول 2020

توقعات الابراج لشهر ايلول 2020 برج القوس بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر سبتمبر 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر ايلول / 9 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر سبتمبر 2020 .

شهر واحد من المال والحلول والسفر والنجاح … على مدار الفترة الماضية ، يبدو أن المشاكل التي واجهتها والعديد من الضغوطات التي تواجهها قد انتهت. حان الوقت لوضع نفسك على المسار الصحيح ، ثم البدء في التغيير مرة أخرى إلى الموضع الذي يناسبك. أنت أمام شهر جيد لتشهد التحسن ، أنت راضٍ جدًا ، وتشعر بأن المشكلة سيتم حلها قريبًا وسيكون كل شيء على ما يرام

كن حذرا وحاول حل المشكلة وحل المشاكل السابقة ، يرجى التفكير في كيفية استعادة الثقة وكيفية البدء مرة أخرى. في غضون شهر ، ستشهد تغيرات مهنية وأموالًا من الشراكات أو الميراث أو الديون ، ويمكنك تحسين حياتك المهنية ووضعك المالي هذا الشهر. الاستفادة من هذه الفرص والنظر في حل القضايا القضائية ، لأن هذا الشهر مناسب أيضًا.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر سبتمبر 2020 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/U-EvN3bOUuM
هذا الشهر شهر سبتمبر لعام 2021 لكل مواليد برج القوس مناسباً جداً لدعم العواطف والعلاقات. سعادة وطمأنينة وانسجام. مارس سحرك أيها القوس. وتقرّب من الحبيب ولا ترفض له طلبًا. إن الوقت مناسب لتصحيح بعض الاخطاء وللاعتذار عما بدر منك سابقاً من اخطاء وهفوات. أنت طيّب القلب لذلك لن تواجه مشكلة مع الحبيب شرط الإصغاء إليه باهتمام وتفهّم. باستطاعتك الإفصاح عمّا يجول في خاطرك في محاولة منك لتبديد الشكوك والمخاوف. باستطاعتك مناقشة المواضيع الحسّاسة وربّما التفاوض حول نقطة معيّنة. وقد يكون من المستحسن القيام بذلك في الأسابيع الثلاثة الأولى. لا تسمح لأحد بالتأثير سلبًا في مجرى العلاقة. إطوِ صفحة الماضي فالوقت مناسب لإظهار نياتك الصادقة.

أمّا اذا كنت عازبًا فقد تجد هذا الشهر مناسبًا للقاءات والتعارف. تنقشع السماء وتجد نفسك وجهًا لوجه امام عدّة خيارات لكن هل انت مستعدّ للتخلّي عن عزوبيتكتشهد سماؤك حركة ناشطة للكواكب من مواقع تناسب شمسك وتحثّها على المزيد من الإشراق واللمعان. الأجواء مُفعمة بالحيوية ومثمرة ولا بدّ من أن تحصد جوائز

وغلالاً مهمة تجعلك تشعر بالطمأنينة والفرح. اغتنم الفرصة للتحرّك في كل الاتجهات. إياك والمماطلة. بإمكانك الاستفادة من نوعية الوقت لمراجعة حساباتك وللانكباب في الوقت نفسه على إنجاز جميع الأعمال والواجبات التي بالفعل ستكون عديدة إلى درجة قد تضطرك إى اللعمل ساعات إضافية لإتمامها. لكن لابأس في ذلك، فعليك التكيف مع الظروف وأن تكون متساهلاً ومقتنعاً بضرورة التحلي بحسّ المسؤولية الكاملة. قد تشعر بالإرهاق والتعب أوربما بالقلق والغبن، فانتبه لوضعك النفسي ولاتستسلم بسهولة! تشجّعك الكواكب على تنشيط علاقاتك العامة والخاصة وعلى عقد تحالفات بنّاءة. تتلقى أخبارًا جيّدة تتعلّق بطموحاتك واسفارك وربّما بأحد الأولاد اوالأحبّاء. انها فترة مناسبة للتعرّف إلى وجوه جديدة لأنك صاحب شخصية جذابة وقادر على استقطاب الاهتمام.

زر الذهاب إلى الأعلى