التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر فبراير 2021 برج القوس بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر فبراير – شباط 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر شباط / 2 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 2-2021 .

ستبدأ عام 2021 كأنك الساحر! شهر يعدك بمزيد من الأموال سواء من خلال جهودك الخاصة او بشكل مفاجئ . ستتاح لك فرصة هائلة لمزيد من التدفق النقدي وخصوصا بالقرب من ولادة القمر الجديد يوم 13 يناير ووجوده مع كوكب الزهرة في برج الجدي ، اطلب زيادة بعد حلول القمر الجديد أو ارفع أسعارك لمنتج أو خدمة تقدمها إذا كنت تعمل لحسابك الخاص. أنت تستحق هذا! امضي قدمًا وبجدية ومصداقية في مسألة تجارية أو مالية ، لديك الدعم الذي تحتاجه إذا ساءت الأمور.

مهنيًا: انه شهر مثمر وواعد بكثير من التقدّم.بحيث تخدمك المواقع الفلكية مع وجود الشمس والزهرة في برج الجدي في البيت الثاني بيت المكاسب والارباح ما يجعل الجوّ العام نشيطًا وفعّالاً وسريعًا يغمرك باجواء ايجابية ويدعوك للمغامرة مع توقّعات بمفاوضات مالية من قروض او مساعدات او بحث بالرواتب. حان الوقت لتعيد قراءة حساباتك ولتحدّد موقعك. لن يخذلك الحظ اذا كنت جاهزًا فالظروف تشجّع على الحركة وعلى ادخال بعض التغييرات التي تعِد بانفراجات مالية ومعنوية. من الواضح انك منهمك بحلّ مسألة ماليّة سواء كانت تتعلّق براتب او فاتورة او قرض واذا تمالكت اعصابك واتخذت موقفًا ايجابيًا من الامور يكافئك القدر بمكسب او ربح.

تكلّم ودافع عن آرائك ومواقفك لكن بموضوعية ومنطق.تتحسن الاحوال اكثر فاكثر مع انتقال الشمس لتنضم الى زحل عطارد والمشتري في الدلو في موقع مناسب من برجك في القسم الثاني من الشهر ما يجعل الظروف استثنائية تتسارع الأحداث وتكون مطمئناً لتطوّر الظروف وستلعب دوراً في تحسين أمورك. إنها فترة تقييم جدّي لوضعك المهني والاجتماعي فلا تشوه سمعتك. البعض من مواليد برجك قد يبدأ عملاً جديداً والبعض الآخر يحصل فرصة لإثبات حضوره من خلال مشاركة في ندوة أو ورشة عمل. انه شهر كثير الحركة وتتعدّد خلاله اللقاءات وورشات العمل وربّما المؤتمرات والرحلات.

عاطفيًا: تتمتّع بالجرأة الكافية لبحث المواضيع الشائكة والمهمّة مع الحبيب.مع مباركة كوكب الزهرة من برج الجدي تهتم لتفاصيل الامور وتغمر الحبيب باهتمامك وكرمك. إبتسم لأن هذا الشهر يحمل الاوقات الرومانسية والنجاح ويجعلك تمحو كل المصاعب ويبشر بلقاء قد يغير مجرى الامور ويدعوك الى اان تبني مستقبلك في مكان جديد ومع سعادة مطلقة ان كوكب الحب سوف يكلل يكلّل أيامك ويوقعك في حب الشريك من جديد. لقد حان الوقت المناسب لإصلاح أيّ خللٍ والسير مجدداً على الطريق الصحيح. للعازب قد تتطوّر صداقة ما الى علاقة حبّ او قد تلتقي شخصًا يلفت نظرك في النادي او في نشاط اجتماعي.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2021 بالتفصيل الممل
مهنيا يدخل كوكب المريخ الى برج الثور يوم 7.1 مما يمنحك الطقة الهائلة مهنيا والقدرة على التحمل التي تحتاجها للتغلب على المنافسين لك بعملك , حاول العمل معهم بروح الفريق ..غالبا ستغيير من روتينك وعاداتك ولكن النتبه جيدا في تعاملك مع الآلات . صحيا حاول أن تأكل طعامًا صحيًا ومارس الرياضة أكثر. انضم إلى صالة الألعاب الرياضية وستشعر بالانتعاش والراحة. رفاهيتك الجسدية لها تأثير إيجابي على سلام روحك وهذا شيء تحتاج إلى فهمه.

عاطفيا تهدأ حياتك العاطفية من بعد 7.1 بعد 6شهور كانت مشاعرك صعود وهبوط … سترتاح الآن وتبتعد عن الدراما الرومانسية في علاقتك مع الشريك او الاحبة ! ان كنت مرتبط يمكنك تحسين الاجواء مع الشريك الآن والاستمتاع بامور ملذات الحياة وقد تعبر عن حبك من خلال الهدايا , بنهاية الشهر قد تقرران الذهاب برحلة لمكان ما معا.. ان كنت أعزب سيكون لديك روح الاستكشاف والمغامرة الفطرية ، بالقسم الآخير من الشهر تنتظرك المغامرة والسفر والرحلات ، قد تتعرف على شخص جديد من خلال ريازر لبنك او من خلال سفر خارجي او رحلة او من خلال الانترنيت او مع شخص مختلف عنك بالثقافة والعادات, دع قلبك يتكلم. .

توقعات لك خلال الشهر : المال ، المواهب ، الراتب ، الأعمال الجديدة ، الوظيفة الجديدة ، تعيين الموظفين ، المنافسة في العمل

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج القوس لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج القوس لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج القوس لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  4. توقعات برج القوس لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  5. توقعات برج القوس لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  6. توقعات برج القوس لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021
  7. توقعات برج القوس لشهر يناير 2021 , أبراج ماغي فرح 2021