توقعات برج القوس لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021توقعات برج القوس شهر اذار 2021

توقعات الابراج لشهر مارس 2021 برج القوس بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مارس – اذار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر مارس / 3 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 3-2021 .

لا يعد برج القوس لشهر مارس 2021 بتغييرات جذرية في الحياة اليومية. تحدد الحركة الانتقالية للكواكب المسار الطبيعي للأحداث ، وتضطرب أحيانًا بظروف غير متوقعة. سيكون التسرع في ممارسة الأعمال عائقًا أمام إتمامها بنجاح. هذه هي الفترة التي لا ينبغي فيها تغيير الخيول على المعبر ، لكن الوقوف على الهامش ليس فكرة جيدة. يدعم عطارد القدرة على إيجاد لغة مشتركة مع الناس ، يعطي المريخ التصميم والقوة في تحقيق ما تم البدء به حتى النهاية. تعد فينوس بالحفاظ على معارفها المعروفين ، بشرط ألا تفقد رأسك. صدفة محظوظة ستسمح للقوس أكثر من مرة بالابتسام منتصرًا. إن راعيه كوكب المشتري هو الذي ينير الطريق لمفضلته وحتى زحل لا يختبره كثيرًا.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2021 بالتفصيل الممل
مهنياً : استفد من الاسابيع الاولى من هذا الشهر لتوسيع النشاطات وبلورة المشاريع والقيام بالخطوات اللازمة والمبادرات سواء كان عليك السفر ربما او تغيير مكان العمل او البدء بجديد فالكواكب في برج الدلو تتناغم معك وتحمل اليك المواعيد الناجحة والاستثمارات الرابحة فتحقق النجاح وقد تربح قضية او تحقق بعض الآمال وتقطف ثمار جهود سابقة ولا بدّ من أن تسير على خط سليم محدداً المسار مجدداً وواضعاً الأهداف نصب عينيك. أدعوك الى استغلال الجو الفلكي الايجابي بأسرع طريقة ممكنة إذ لن تكون الظروف مرضية ومؤاتية تكون الظروف ملائمة وسهلة حتى تاريخ 18.

ومن المستحسن القيام بجميع اللقاءات والذهاب الى المواعيد خلال الفترة المذكورة، إذا أردت لنفسك النجاح والتقدّم. يتحدث الفلك عن مكاسب وانشراح وراحة البال، والأجواء تبشّر بالنجاح والربح. تنجح في تحقيق آمال كثيرة وتنجز عملاً مهماً في الجزء الاول من الشهر، وقد تسعى لكسب قضية معيّنة، فادرس خطواتك جيداً وكن جريئاً في خطابك وكلامك. تكون الأيام الأولى من شباط فبراير سريعة وناشطة، تقدّم لك مجالات متعددة لاختبار طاقتك وامتحان جهوزيتك على مختلف الصعد.

أما ابتداءً من 19 فقد تسيطر عليك موجة من التوتر أسبابها قد تكون شخصية، لتؤثر في مجرى الأمور وسير الأعمال، فكن حذراً من الخصوم والأعداء والمتاعب. فأنت مدعوالى تسريع الوتيرة ومنذ اليوم الأول للشهر، أملاً منك بانجاز أهم المشاريع، تاركاً للأيام العشرة الأخيرة أعمالاً روتينية بسيطة. كذلك أحذّرك من الانفعالات وردود الأفعال الشديدة التي قد تهدم جسوراً عاطفية أو مهنية أو اجتماعية. هذه هي أجواء الشهر، أوّله انسجام وحظوظ وفرص، وآخره حذر وتعب. أما الذكي فهو الذي يعرف كيف يستغل الفرص المتاحة له بوتيرة سريعة وحماسة كبيرة، بعيداً عن اللهو والتكاسل، ثم يبقى ساكناً بعدها ليحمي مصالحه واستقراره!

عاطفياً:تكون الاجواء العاطفية مشابهة فتنعم بأجواء جيدة وايجابية تزودك بالتفاؤل وتحيطك بالاحباء وتشير الى حالة من الحب والانسجام فلا تجازف باستقرارك حتّى لو كلفك الأمر بعض التنازلات. تدافع عن مصالحك ويكون استقرار العلاقة من أولوياتك. تتفاهم مع الحبيب لقدرتك السهلة على التعبير عن رأيك، وكذلك على الحوار الهادىء واللطيف. إن الفترة الممتدة حتى تاريخ 25 مناسبة لتعزيز المشاعر، فلا تخجل من التعبير عن مشاعرك وعواطفك. تشعر ببعض الانقباض في الايام العشرة الأخيرة بسبب مشاعر مكبوتة أو عدم القدرة على الاسترخاء مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الحوت ف تظهر بعض الخلافات البسيطة التي لن تؤثر في استقرار العلاقة المتينة، ولكنّها قد تؤثر سلباً في تلك الجديدة أو المتأرجحة.

في الأيام العشرة الأولى من شهر مارس ، سيكون القوس نشطًا ، ويركز على تحقيق الهدف. سيأتي النجاح في العمل والحياة الشخصية في 3 و 4 مارس ، ثم في 9 ، 10 مارس. اغتنم الفرص عندما تكون لديك. قد لا يكون هناك وقت آخر. من ناحية أخرى ، فإن حالات الصراع تختمر كاستمرار للإثارة المفرطة. أولئك الذين سيكونون قادرين على الامتناع عن الأحكام القاسية المتحيزة سوف يحتفظون بمناصبهم. عند الاتصال بالوكالات الحكومية ، قد تظهر صعوبات بيروقراطية غير متوقعة ، الأمر الذي يتطلب أيضًا الصبر. يسلط برج القوس لشهر مارس 2021 الضوء على مشاكل العلاقات بين الوالدين والطفل. هناك إمكانية لحل سلمي لمشاكل طويلة الأمد.

العقد الثاني من الشهر هو فترة غير منتجة ، يقع الجزء الرئيسي منها تحت تأثير القمر الجديد. من الأفضل تأجيل الحالات التي تتطلب دراسة تفصيلية في نهاية الشهر. يوم ميمون لحل القضايا الشخصية والعائلية – 11 مارس ، لاتخاذ القرارات المالية – 18 مارس. 19. يتطلب برج القوس في مطلع المراحل القمرية توترًا في إدارة الأعمال ، ويوصى باستعادة القوة في الطبيعة. في العلاقات مع الجنس الآخر ، يتم تحديد الانحدار. يمكن العثور على المخرج في نقل الاتصال إلى المستوى التالي. لا يعني قضاء الوقت معًا أن نكون قريبين فحسب ، بل يعني أيضًا تعلم شيء جديد عن بعضهما البعض باستمرار.

برج القوس لشهر مارس في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر ، بالاعتماد على قوة القمر المتنامي ، يعد بزيادة الانفعالية والنشاط البدني. ستتم الموافقة على أي مشاريع إبداعية وخطط طموحة. أفضل وقت للإنسانيات من جميع التشكيلات. ستجلب الأيام الخمسة الأولى حظًا سعيدًا في المعاملات والربح على الرهانات. ينطوي ولع القوس للمغامرة على مشاكل ، لذا قبل القمر الجديد في 26 و 27 وفي يوم اكتمال القمر في 28 مارس ، تكون المقامرة محفوفة بالمخاطر. للسبب نفسه ، لا يجب إقراض أي شخص. سترفع اللقاءات الرومانسية الجديدة من احترام الذات ، لكنها لن تدوم. اليوم الأكثر ملاءمة لجميع الوظائف في هذا العقد هو 30 مارس.