توقعات الابراج لشهر أيــ5ـار 2021 برج القوس بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر ايار / 5 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 5-2021 .

توقعات برج القوس لشهر أيــ5ـار 2021 مهنيا:
لا بد وانك تتساءل حول الاوضاع الفلكية المحيطة واني اسارع الى ضمانتك بأن الحظ سيكون حليفك هذا الشهر، ولذلك سوف تزول العراقيل وتبدأ الانفراجات بالظهور تدريجيًا، فترتاح نفسيتك وتستعيد هدوءك وراحة بالك، كما السيطرة على الامور، فها ان الغيوم الداكنة التي قضت مضجعك في الشهر الماضي قد بدأت بالانحسار، كما ان مواقع النجوم تساهم في تلطيف الاجواء وتعد بالمصالحة وترتيب العلاقات العامة، اما القسم الاول من الشهر والذي يطال الاسابيع الاولى منه .

سيكون رائعًا وديناميكيًا وفعالاً جدًا وذلك على كافة الصعد تختفي المنافسة وتخلو لك الساحة لتسجل انتصارا تلو الاخر، كما تحقق ارباحا في العمل التجاري وتحصد انسجامًا وتوافقًا على صعيد العلاقات العائلية وغيرها، تأتيك من جهة اخرى مساعدة غير متوقعة وتتوج المفاوضات بنجاح باهر، تترك افضل الانطباعات في محيطك العملي والعائلي.

توقعات برج القوس لشهر أيــ5ـار 2021عاطفيا:
يرافقك كوكب الحب في القسم الاول من الشهر من برج الحمل الصديق تستعيد حيوتك وقدرتك على لم الشمل وجمع الاحبة والاحاطة بمن يحبك ويريد لك الخير تبحث عن صفاء العلاقات الامر الذي يجعل ايامك احلى وافضل تشرق بجاذبية قصوى في اي اجتماع او تجمع تكون فيه ويقدم لك الاستقرار العائلي والشخصي ويشير الى ولادة جديدة في حياتك العاطفية كما ان انتقال كوكب الزهرة الى برج الثور يجعلك تعيش اوقاتًا سعيدة في الحب كما في الصداقة، فتبدو فرحًا مبتسمًا، مسرورًا بأجواء الحنان التي تحيطك من كل صوب. تلمس حرارة عند المقرّبين وتحب هذا التقارب واجواء الودّ التي تغمر علاقاتك العائلية . للعازب تتلّقى دعوات تنعش قبلك، وتشارك بمناسبات إستثنائية فتطرب لها وتفرح.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أيــ5ـار 2021 بالتفصيل الممل

الحب بشكل عام
شهر جميل في المنظور! يتلقى قطاعك العاطفي الطاقات المفيدة الواعدة للشمس حتى القرن التاسع عشر ، وعطارد من الخامس إلى التاسع عشر ومن الزهرة حتى الرابع عشر. ستعشق طبيعتك العاطفية والمشاكسة والعاطفية هذه الدوافع ، وسيتم الإعلان عن فرص السعادة الجميلة! ستكون رغباتك قوية ، والمريخ في مواجهتك يعزز الرغبة الجنسية لديك وتركز بقوة على شريكك المحبوب

فى علاقة
إذا كنت قادرًا على إدارة طبيعتك بشكل أفضل والتي تكون أحيانًا مفرطة بعض الشيء حتى الثالث والعشرين ، في ظل تدفقات المريخ في الجوزاء ، فإن حياتك الزوجية تعلن أنها مليئة بالحب والفرح. شاهد تواصلك الشفهي مع النصف الآخر ، اترك لهم أفكارهم وحرية التفكير. حتى العشرين ، إنها السعادة!

غير مرتبطة
الحب في الهواء! يمكن أن يثير كوكب المشتري وزحل اجتماعًا. طاقات برج الحمل حتى القرن العشرين تفضل الحب من النظرة الأولى خلال نزهة ثقافية أو احتفالية! بعد الحادي والعشرين ، ترقب عملك ، في حياتك اليومية ، فإن فرصك تستمر طوال الشهر!

نصيحة من برجك المجاني
شهر جميل جدا! يجب أن يقدّر قلبك وجسمك السماء إذا اخترت التخلي عن علاقاتك. إن مزاجك الذي يعيق المبادئ أحيانًا قد يمنع هذا الانسجام الجميل في المنظور. لذا ، استرخ!