توقعات ابراج شهر تشرين الثانى 2020 برج القوس بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر نوفمبر / 11 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 11-2020 .

سيكون التوافق بين المتزوجين ممتازًا. ستكون أيضًا نشطًا اجتماعيًا. سيكون هناك كلا من الرومانسية والعاطفة في الزواج.

ستتاح للعزاب العديد من الفرص الرومانسية بسبب تأثير كوكب الزهرة حتى الحادي والعشرين من الشهر. سوف تساعدك الاتصالات الاجتماعية في الحب. سيبدو العزاب ساحرين ولديهم الكثير من الطاقة. إنهم قلقون بشأن الالتزامات في علاقات الحب. إذا كنت تريد حقًا الدخول في علاقات حب ، فيجب أن تتغلب على الخوف من الإضطراب العقلي.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل

الشمس خلال نوفمبر/ تشرين الثاني ستكون في برج القوس ما يعني أن الطاقة ستكون في ذروتها. ثم سيأتي جوبيتر ويجعل الشهر الرائع هذا أكثر روعة على كل الأصعدة المهنية والعاطفية والعائلية والمادية. بلوتو ما زال في برج القوس، والكوكب هذا الذي يملك سمعة سيئة، غير مستحقة وذلك لانه يتم ربطه بالعدائية والإكتئاب، يوفر للأشخاص السلام الداخلي في حال كانوا يملكون الطاقة الإيجابية. وهذا ما يملكه القوس عادة ومع وجود الشمس وجوبيتر فإن التفاؤل سيكون في أعلى مستوياته.

سيكون هناك السعادة والمرح عند كل زواية ومنعطف خلال الشهر هذا.

القوس سيشعر بالكثير من النشاط والطاقة الإيجابية ستجعل يملك المحفزات الضرورية من أجل القيام بما عليه القيام به. وخلال هذه الفترة بعض الذين ينتمون الى برج القوس قد يسافرون الى بلد اخر للإقامة هناك بشكل دائم وهذا سيأخذ الكثير من وقتهم وجهدهم ولكن الأمور ستكون على خير ما يرام وذلك لان حركة الكواكب كلها هي لصالح البرج هذا.

على الصعيد المهني سيكون هناك الإلهام للقيام بالعديد من المشاريع الجانبية الجديدة، وهذا ما يجب فعله لأن حركة الكواكب هي لصالح البرج هذا وبالتالي حتى المشاريع التي تحمل المخاطر ستعود عليه بالفائدة. على الصعيد المادي الأمور ستكون في أفضل مراحلها وذلك لأن البرج هذا سيكون في قمة التركيز كما أنه سيقارب كل الأمور من زواية إيجابية.

عاطفياً الأمور أيضاً بأفضل حال ممكن. القوس من الأبراج التي تتأثر كل حياتها بالطاقة وذلك لانه على الصعيد الشخصي يؤمن بالطاقة وتأثيرها.. وعليه فحين تكون الطاقة من حوله إيجابية فلا حدود لما يمكن لهذا البرج فعله وتحقيقه. في الحب سيقوم القوس بكل ما يمكنه من أجل إسعاد الشريك الأمر الذي سيقدره الشريك والذي سيبادر بدوره للقيام بأمور من أجل إسعاد القوس.

الأعزب سيجد نفسه أمام العديد من الفرص وذلك لأن المزاج العام للقوس متفائل وإيجابي ما يعني أن الكاريزما في ذروتها. جذب الجنس الآخر سيكون سهلاً وتكوين العلاقات سيكون سريعاً.