توقعات برج القوس لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل, أبراج ماغي فرح شهر أبريل 2020توقعات برج القوس لشهر نيسان 2020

توقعات برج القوس لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر ابريل 2020 , برج القوس شهر نيسان 2020 عاطفياََ و العمل والمال, توقعات وحظ القوس لشهر ابريل 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

تذكر جيداً نصائح الشهر الماضي ستحتاجها خلال هذا الشهر كذلك
أنت قادر على المضي قدماً في سبيل تحقيق أهدافك.
ستتلقى مساعدة غير متوقعة من شخص كبير أو ذو سلطة.
رجل حكيم سيدخل حياتك من جديد سيساعدك بشكل كبير على تخطي العديد من المشاكل.
توظف بعض أفكارك في العمل.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل

برج القوس، أبريل 2020 قد تكون مرحلة الحياة معقدة للغاية، على الرغم من أن ممثلي هذا التوقيع سيكون لها عدد غير قليل من المؤيدين الأقوياء بين الأجرام السماوية من النظام الشمسي. على سبيل المثال، فينوس – الكوكب-سبح من القوس، والتي سوف تكون خطرا على معظم علامات هذا الشهر، لن ينكر مكانتها التقليدية وستوفر القوس مع التدفقات اثقة من طاقة الحياة. هذا هو الجانب الإيجابي جدا، والتي سوف تسمح ممثلي هذه علامة معينة على الشاشة بشكل كامل من خلال المجال الشعور حياتهم للتخلص من أي مشكلة. وفي الوقت نفسه، الزئبق – وخصم الرئيسي للبرج القوس مسؤولة عن طرد هذه العلامة سوف تلعب دور “الزعيم السماوية” من الحريق. سيكون لديك تماما حالة مثيرة للاهتمام، لأنه مجال الأعمال التجارية لهذه العلامة سوف يكون تحت تأثير بلوتو وعلى الرغم من كل من الإيجابية له، والزئبق لن تكون قادرة على التغلب على الانبثاق السلبية لهذا الكوكب المظلم.

مع ذلك، عند الاقتضاء عطارد سوف يكون دائما بالقرب، لذلك القوس قد نأمل دائما لدعمه، على الرغم من نصيب الأسد من العمل سوف يتعين القيام به من تلقاء نفسها. وبهذه الطريقة، مجال ريادة الأعمال ورجال الأعمال من غير المرجح أن تجلب الانتصارات جادة لحياة القوس في إبريل نيسان عام 2020. وسوف نحاول جاهدين بلوتو ونحو منتصف الفترة الأولى لمدة عشرة أيام، وسوف تشعر كيف أن العالم يتجه ضدك. وبطبيعة الحال، وهذا هو بيان مجازي، ولكن يجب أن يكون الحرس الخاص بك – حتى في علاقاتك مع الزملاء والشركاء. بالنسبة لأولئك الذين لديهم أعمال خاصة بهم، وهذا سيكون لحظة أساسية. عليك أن تحاول أن تجد حلفاء الخاصة بك في أقرب وقت ممكن وتحقيق الذي ليس بينهم.

هذا سيسمح لك لتجنب محاذير كثيرة في المستقبل، على الرغم من تعقيد لحظة قد يكون أن خائن حتى لا وجود لها. في هذه الحالة، والقلب من المشاكل الخاصة بك هو أنت وسيكون لديك للعمل بجد لتحقيق حقا أن وإجراء التحولات اللازمة. إذا لم يكن لديك الأعمال التجارية الخاصة بك، ثم كما لوحظ سابقا – تركز انتباهك على زملائك. فقط تذكر أن العدو الأكثر وضوحا ليست دائما الأكثر خطورة. لا تنسى أن الوفاء بمسؤولياتها الخاص بك؛ خلاف ذلك، قد تواجه مشكلة مع مديرك. تعبئة وخطوة إلى الأمام دون خوف، مع عدم التسرع، بدلا يمثل كل جانب من جوانب الوضع. مجال العلاقات الشخصية ينبغي أن يكون أقل إثارة للمشاكل الكثير بالنسبة لك في إبريل نيسان عام 2020. وعلى الرغم من ذلك، سيكون لديك لمحاولة جاهدة لتجنب الصراع كاملة مع حبيبك، منها وثيقة والأصدقاء. تحتاج إلى فصل نفسك من لهم ولا تأخذ الاتهامات على محمل الجد. بالتأكيد، سيكون لديك لتصفية المعلومات وتعتمد على نجاحكم سيكون السعادة عائلتك.

إيلاء الاهتمام لحقيقة واحدة مهمة جدا: ولا حتى واحد من الأجسام السماوية السلبية للنظام الشمسي تؤثر على هذا المجال من حياتك. لذلك، كل الأحداث الحالية هي موضوعي تماما وأسبابها ليست سوى أنت والآخرين من حولك. هذا هو فرصة فريدة من نوعها، واستخدام ذلك. سوف-نقد الذات تجلب لك أكبر قدر من الفائدة، وخاصة إذا سبق لا كان لديك ميل إلى اللجوء إلى ذلك من قبل. تقييم الكلمات وقراراتكم كما بموضوعية وبقسوة وقت ممكن، ومشروع لهم لمختلف الحالات من أجل تحقيق نتائج موضوعية. إذا وجدت مشكلة – ثم حلها في أقرب وقت ممكن، الآن لديك كل ما تحتاجه للقيام بذلك. أيضا، وإيلاء الاهتمام لأطفالك (إذا كان لديك منهم)، لأنها قد تكون في حاجة إلى مساعدتكم الآن.