توقعات الابراج لشهر يناير 2021 برج القوس بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ينيار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر كانون الثانى / 1 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 1-2021 .

لديه هدف، وحيوي، وملئ بالرغبة والطاقة

ان الاجواء الجميلة والمؤاتية لبرجك ما زالت مسيطرة هذا الشهر ايضًا. وبالتالي ستتخطى مرحلة الركود التي عانيت منها مؤخرًا لتنطلق في عملية الانقاذ او التقدّم السريع نحو الاهداف. هنالك عوامل فلكية مشجّعة تسمح لك بأخذ المبادرة احيانًا وبدعم تحركات الآخرين احيانًا اخرى. تعود عجلة الحياة للدوران بشكل طبيعي وسريع لتقلب المعطيات لصالحك. فبعد العواصف التي مررت بها ها انت تطل على الحياة برصانة وقوة اكبر. لقد تعلمت درسًا صعبًا هذا صحيح، لكنك اصبحت الآن اكثر خبرة وحكمة في كيفية التعامل مع الضغوط ومواجهة الازمات. لا تقلق فبانتظارك انفراجات كثيرة وعلى مختلف المستويات هناك نجاحا تستحق بذل الجهود من اجلها، فالحوافز كثيرة وعناصر النجاح متوفرة لك.

سيبدأ القوس العام الجديد في شهر يناير بطاقة إيجابية. توجد النجوم في المواضع الصحيحة الآن. بطبيعة الحال، ستتفوق على الآخرين. قم بالاستفادة من ذلك في العمل. حافظ على صحتك. أنت تعرض نفسك للضغط في كثير من الأحيان.

سيكون شهر يناير شهرا غير ناجح بالمرة لمواليد برج القوس. ستحدث معك بعض الأشياء السيئة وستكون الأمور على غير ما يرام دون أن تعرف السبب في ذلك.ستشعر بأنك تعمل ساعات عمل كثيرة وأنك تبذل جهدا مضاعفا ولكن دون طائل. لا تستسلم أبدا. فبإمكانك التغلب على ذلك الأمر وتبدأ من جديد لتكون ناجحا في عملك.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2021 بالتفصيل الممل
توقعات برج القوس لشهر يناير 2021 مهنيًّا:

شهر جيد يحمل بداية لدورة فلكية جديدة مع وجود الكواكب مجتمعة في برجك الشمس عطارد والزهرة بالاضافة وجود المريخ في الحمل ما يزيدك اشراقا وتألقا ويدفعك الى القمة لتحقق تطورا كبيرا واستثنائيا في كل المجالات كذلك سوف تزداد الامور ايجابية كلما ما اقتربت من آخر الشهر خاصة مع دخول المشتري وزحل الى الدلو ليكتمل المشهد الفلكي خادما لإهدافك ومبشراً بالاحداث والظروف المناسبة انه شهر جيد مليئ بالحركة والمفاجآت والتغييرات والمفاجآت السعيدة تحت تأثير الشمس من برجك بالاضافة الى انتقال القمر الجديد والكسوف في برجك يوم 14 الذي يقدم لك زخم وطاقة ايضافية مهمة وخلاقة مبدعة وحلوة طاقة فعالة قادر ان تستغلها لانهاء الكثير من الامور الصعبة ايام مثالية تدعوك الى درس جميع الامكانات والنفقات والاستثمارات كما ان وجود الشمس في .

القسم الاول من الشهر ومع انتقال الزهرة وعطارد الى برجك اعتبارا من تاريخ 15 يدعم خطواتك وطموحاتك فتجد أنها تسير بشكل تلقائي ومرض جداً.تقوم بخطوات ممتازة وتنتصر على مخاوفك لتقهر المشكّكين بقدراتك. أنت تملك بالفعل كل مقومات النجاح، وعزيمة وإيماناً وحماسة، وبالتالي تستطيع تحقيق أهدافاً متعدّدة وعلى فترات متقطّعة وتتمتّع بطاقة مميّزة تؤهلك لاجتياز الامتحانات بدون صعوبة.إنه شهر رائع جداً ومن أجمل أشهر العام، لذلك لا تقلق فأنت تختم العام بشكل مميّز، وتملك كل المقوّمات لتنتصر. كل ما هو مطلوب منك الاعتدال.

توقعات برج القوس لشهر يناير 2021 عاطفيًّا:

تعيش بداية شهر متقلبا متطلبا تكثر فيه الاصطدامات تحت تاثير الزهرة المواجه لبرجك من العقرب ما يجعلك تعاني من عدم تفهم الحبيب أو اهماله لأمرك. لذلك خفف من عصبيتك ولا تتسرّع في الكلام فكّر جيداً قبل اعطاء رأيك فانت والشريك تختلفان على نقاط عديدة خلافات ناجمة عن أمور بسيطة وسؤ تفاهم لل, يجب التحلّي بالمنطق والهدوء التام لمواجهة الامر ومعالجته لن ينفع إلقاء التهم أو التهرّب من الواجبات.تقوى حظوظك اعتبارا من تاريخ 15 مع انتقال الزهرة ليستقر في برجك فإذا كنت تعاني بعض المشاكل أو الهواجس،

اطمئن لأنها ستختفي كلياً. تصفو السماء كاشفة الستار عن تعاطف متبادل بين الطرفين. فتكون سعيداً الى جانبه إذ تغمرك السعادة وراحة البال. إنه شهر مثمر ويدعو الى التعاطف مع الحبيب الذي يقدّم لك التّعاطف والدعم. أمّا اذا كنت عازبًا فإنه شهر مناسب للخروج للقاء الناس والتعارف.