توقعات برج القوس لشهر يوليو . تموز 2020 , التحليلات الفلكية أبراج 7-2020توقعات برج القوس لشهر يوليو

توقعات برج القوس لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 7-2020 .

سينشغل مولود برج القوس في تسوية قضايا مالية ومعاملات ادارية لها علاقة بطرف اخر، وقد يلمس بعض المعاكسة بهذا الخصوص. ينصحه الفلك بعدم المبالغة، والسيطرة اكثر على مصاريفه المالية، خاصة قرابة التاسع من الشهر. كما انه يفضل عدم الدخول بمشروع مالي حتى تاريخ العشرين. يعزز علاقته العاطفية ابتداء من الرابع، حيث يشعر بانجذاب الاخر اليه وتكثر فرص التعرف على الانسان المناسب في حياته. تتغير الاولويات في العشرة ايام الاخيرة من الشهر، فيندفع الى توسيع نطاق معارفه، سواء أيسافر ام يعزز علاقته باصحاب الخلفية المغايرة عنه. يبدأ بعض مواليد القوس دراسة جديدة او قد يشرعون في اكتشاف المجهول.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل

خلال الشهر هذا الإهتمام سيتوزع بين الحياة المهنية والحياة الخاصة. طاقة المريخ يجب إستخدامها من أجل إحداث تغييرات في الشخصية وذلك لأن القوس سيحصل على فرصة من أجل التخلص من الخصال السيئة وبالتالي تحسين نمط حياته ونوعيتها. جوبيتر بدوره سيساعد على تحقيق هذا الهدف من خلال طاقته التي ستساعد على القيام بمراجعة للذات. سيكون هناك إهتمام كبير بالجوانب النفسية التي من شأنها أن تساعد القوس على تحقيق السعادة والرضا.

على الصعيد العاطفي الأمور ستكون دقيقة ولكن يمكن تبديل الصورة وإستعادة التناغم من خلال القيام بالمساومات الضرورية. المساومة هنا لا تنحصر فقط بالقوس بل على الشريك أن يقوم بما هو مطلوب منه أيضاً وذلك لإستعادة الشرارة. الأعزب سيجد الحب في مكان العمل وذلك بتأثير من فينوس.

الشهر هذا مشجع للغاية على الصعيد المهني فسيكون هناك دعم الزملاء والمدراء. النجاح ينتظر جميع الذين ينتمون الى برج القوس وخصوصاً الفئة التي تعمل في مجالات إبداعية وترفيهية، فالنجاح الذي ينتظر هؤلاء منقطع النظير. سيقوم بعض الذين ينتمون الى برج القوس برحلة عمل خلال الشهر هذا والنتائج ستكون إيجابية جداً.

على الصعيد المادي الأمور ستكون متقلبة، فخسوف القمر في الخامس سيكشف عن خلل كبير جداً في الخطط والمقاربات المادية. وهذا الواقع سيفرض تبديل جذري بالآلية التي يتعامل معها مع الواقع المادي الخاص به. في الواقع الخطوات التصحيحية هذا ستجعل الشريك أيضاً يقرر بدوره أن يقوم بخطوات تصحيحية لخططه المالية.

ولكن الصورة ليست سيئة بشكل كلي لأن جوبيتر سيلعب دوراً إيجابياً في مضاعفة مدخول الشريك.