توقعات برج القوس لشهر يونيو 2020 , التحليلات الفلكية أبراج حزيران 2020توقعات برج القوس لشهر يونيو 2020

توقعات برج القوس لشهر يونيو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر حزيران 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر يونيو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حزيران 2020 .

لا تورط نفسك في علاقة مع أشخاص أنت لست على دراية كافية بهم ولم تتعامل معهم من قبل. لا تحاول أن تكون مثاليا كي لا تشعر بالإحباط في عالم لا يعترف بالمثالية ولكن أهم شيء أن تتمسك بأخلاقياتك ولا تتعمد الخطأ في حقوق الآخرين. حركة الأجرام السماوية مع برجك تشجعك علي اتخاذ مبادرة بشأن شعورك حول المواقف الأخيرة من الحبيب. بدلا من الشعور بالإحباط او الغضب او التظاهر بأن كل شئ علي ما يرام، تحدث بوضوح مع حبيبك وامنحه الفرصة لتوضيح وجهة نظره. الجانب الإيجابي أن مشاعركما ستزدهر من جديد. الخطة التي كنت تحاول تنفيذها منذ فترة قد تكون غير قابلة للتطبيق والتنفيذ هذا الشهر يجب أن تنتظر ثم تعاود العمل عليها من جديد. قد تشعر بالإحباط واليأس، ولكن عليك أن تفكر بعناية وبحرص.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2020 بالتفصيل الممل

وفق التوقعات فإن إهتمام القوس بالآخرين سيحتل حيزاً كبيراً من وقته. الكواكب المؤثرة موجودة في النصف الغربي من البرج هذا وبالتالي هناك حاجة للتعاون والمساومة من أجل تحقيق الأهداف. الفترة هذه غير مناسبة لجعل الأمور تسير كما يريدها بل يجب الإنتظار وتقبل المسار الذي تسلكه الأحداث.

الحياة المهنية ستتأثر بشكل كبير بتراجع عطارد و كسوف الشمس الذي سيحدث في الحادي والعشرين سيؤثر على المدخول المادي للشريك.

على الصعيد العاطفي فينوس سيؤثر بشكل كبير على الأجواء العامة والشريك سيقوم بكل ما بوسعه من أجل إسعاد القوس. الحياة الزوجية ستكون حافلة بالتناغم والرومانسية.

في المقابل الأعزب سيجد الحب خلال اللقاءات العائلية، أي أن الشريك المحتمل سيكون شخصاً تربطه علاقة صداقة أو معرفة بفرد من أفراد العائلة. ولهذا السبب يجب التفكير ملياً قبل الدخول في هكذا علاقة لأنها في حال لم تنجح ستترك الكثير من الآثار السلبية.

مهنياً سيكون هناك الكثير من التغييرات بتأثير من تراجع عطارد. في حال كان القوس يفكر بتبدل وظيفته فإن الفترة هذه غير مناسبة لهكذا قرار. في المقابل سوء الفهم سيكون سيد الموفق في العلاقة مع الزملاء والمدراء، لذلك من الأهمية بمكان التفكير عشرات المرات قبل الكلام. النمو على الصعيد المهني ممكن جداً خلال الشهر هذا ولكنه سيحتاج الى وقت أطول مما يحتاج اليه عادة.

على الصعيد المادي الأوضاع ممتازة ولكن يجب التخلص من العدائية خلال هذه الفترة خصوصاً عند التعامل مع الشريك. كسوف الشمس في الحادي والعشرين سيؤثر وبشكل سلبي على مدخول الشريك ولكن الأمر هذا سيعود بالفائدة على القوس وذلك لانه سيمكنه من معرفة مكامن الخلل في خطط الشريك المالية.. وبالتالي العودة الى السكة الصحيحة.