التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر حـ6ـزيـران 2021 برج القوس بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يونيو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر حزيران / 6 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

يتعرض مواليد برج القوس لبعض الخسائر المهنية في شهر يونيو كما يضطر البعض لترك عملهم ويتخلى الكثير عنهم ويكتشفون حقائق من حولهم وهو ما يسبب لديهم حالة من الحزن والتراجع، ويخوض بعض مواليد القوس مشاريع وهمية وغير حقيقية، وتحذر ماغي فرح مواليد القوس هذا الشهر من تراجع حالتهم الصحية وتنصحهم بالانتباه على أنفسهم جيدًا.

تتلوّن حياتك باللقاءات والتجمعات والحب والاهتمامات الصغيرة التي تنعش القلب. تستقطب الاعجاب ويسأل الجميع عن حضورك لأنك تزرع الفرح اينما ذهبت، كما الدهشة التي تميّزك عن الآخرين وتجعلك باحثاً دائماً عن الجديد والحركة والتشويق، فتخلق جوًاً استثنائياً حولك. من هنا جاذبيتك المطلقة وسعي الآخرين الى حضورك في كل مكان.. كذلك تحاول ان تحيي علاقة
باتت باهتة مع الشريك او الزوج، والتصرّف بديبلوماسية ولباقة، حتى لا تثير مشكلات مع المقرّبين.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الولد والزوج)
الشمس تشجع على المصالحة والحب والتقارب خلال الاسابيع الثلاثة الأولى.
بلوتو يسبب التراجع أو التعب لدى مواليد 29 و 30 كانون الأول (ديسمبر).

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حـ6ـزيـران 2021 بالتفصيل الممل

مهنيًا: ان الاجواء الجميلة والمؤاتية لبرجك ما زالت مسيطرة هذا الشهر ايضًا. وبالتالي ستتخطى مرحلة الركود التي عانيت منها مؤخرًا لتنطلق في عملية الانقاذ او التقدّم السريع نحو الاهداف. هنالك عوامل فلكية مشجّعة تسمح لك بأخذ المبادرة احيانًا وبدعم تحركات الآخرين احيانًا اخرى. تعود عجلة الحياة للدوران بشكل طبيعي وسريع لتقلب المعطيات لصالحك. من الضروري البحث عن المصالحة والوفاق وتهدئة الخواطر تفاديًا لحصول تنافر او مزيد من الخلافات. فإذا كنت تريد انهاء مرحلة المتاعب او الوصول الى تسوية ومصالحة ابحث فورًا عن القواسم المشتركة وقدّم بعض التنازلات ارضاءً للطرف الآخر.
https://youtu.be/B8wAheWM_J4

استغل الفترة الاولى من الشهر اي تلك الممتدة من 1 الى20. لانه ابتداء من تاريخ 21 بحيث لن تكون التاثيرات الفلكية سهلة نظرا لوجود المعاكسسة السلبية التي سوف تشتد هذا الشهر مع انتقال الكواكب الى مواجهة برجك من الجوزاء بالاضافة الى انتقال المشتري الى مواجهتك من برج خصمك الحوت كما تسجل الاحداث الفلكية خسوفا في برجك يوم 26 هذا الخسوف يفرض عليك تغييرا ويؤثر على صحتك لا تجازف انها تحذيرات جدية الامر الذي يطلب منك عدم الاستسلام وعدم الاستهتار في اي عارض سوف تنشغل بحل مسألة ادارية كملفّ او بوليصة تأمين او معاملة مصرفية. هنالك بعض الضغوط التي تشعرك بالحيرة او التعب والتي قد تسبّب ربما القلق والارق. لكن بالرغم من الجو المتعب لا مانع لديك للتقدم بافكار مجدية وتكون مدفوعا بارادة قوية للنجاح لذلك ابق متيقظا لكل شاردة وواردة اذ انك سوف تفرح لانفراجات وفرص ثمينة ولا بدّ من التحرك المكثّف والسريع خلالها للاستفادة من اكبر قدر ممكن من النجاحات والمكاسب المتنوّعة. انطلق باكرًا الى عملك ولا تتذمّر من المسؤوليات لأنها سترفعك عاليًا الى قمة النجاح والازدهار. لن يرفّ لك جفن قبل ان تحقق نجاحًا كبيرًا فهنيئًا لك ثمرة جهودك واتعابك.

عاطفيًا:سوف تنتفع علاقتك وترقى هذا الشهر المناسب لتبادل الافكار والاحاسيس اذ انك ستستمتع بلحظات سعيدة مع الحبيب ان انتقال الزهرة الى الثور يدفعك لان تعبر عن حبك بصورة رومنسية دافئة بحيث تختفي غيوم ويصبح بإمكانك التفاهم مع ما يجري حولك من احداث صغيرة او كبيرة. تستقيم بعض الامور ويجدر بك انت شخصيًا ان تبادر الى تقريب المسافة وتقديم بعض التنازلات او تلطيف الاجواء دعمًا للاستقرار والاستمرارية. يناسبك تخصيص وقت اضافي للحبيب فرحلة او عطلة اسبوع رومانسية تفيد العلاقة وتدعم النوايا.لكن اعتبارا من تاريخ 10 سوف تنتقل الزهرة الى مواجهة برجك من الجوزاء ما يوحي بجمود وبرودة واوضاع متأزمة عائليا شخصيا وعاطفيا فترة تحمل شجار تحديات وخلافات كن مرنا ودبلوماسيا في مواجهة الامر الواقع.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج القوس لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج القوس لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج القوس لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  4. توقعات برج القوس لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  5. توقعات برج القوس لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021
  6. توقعات برج القوس لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021
  7. توقعات برج القوس لشهر يناير 2021 , أبراج ماغي فرح 2021