توقعات برج الميزان لشهر أذار 2023 .. شهر مليء بالأفكار الإبداعية الجديدة

برج الميزان في شهر أذار 2023 ، يوصى بالمتابعة بحذر عند اتخاذ القرارات المتعلقة بحياتهم المهنية. على وجه الخصوص ، من الضروري توخي الحذر في النصف الأخير من شهر أذار 2023 وتجنب التصرفات المندفعة. سوف يمتد هذا الدعم أيضًا مما يوفر لـ برج الميزان الموارد التي يحتاجونها للنجاح. بشكل عام

التوقعات الجميلة والمُميّزة لشهر مارس لبرج القوس التي يوجد بها العديد من التوقعات الجميلة والرائعة مع وجود بعض الارهاق الجسدي والذهني وغيرها على الصعيد العاطفي، لهذا نستعرض أهمّ توقعات برج القوس لشهر مارس 2023 .

برج الميزان لشهر أذار 2023 مهنيًا

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر أذار 2023

  • تطرأ موضوعات متعدّدة تتعلّق بك وبأحبّائك وأهلك. فمثلاً قد يسيطر القلق بسبب توعّك أحد أفراد العائلة او بسبب مشكلة او ورطة ما. تشعر بالإرهاق الجسدي والذهني، وتبدو في بعض الاحيان غير قادر على التواصل البنّاء مع أحد. لن تشكو عدائية او ظلمًا، بل عقبات وظروفًا شخصية طارئة تؤثّر مباشرة او غير مباشرة في أدائك.
  • توقّع عطلاً منزليًّا مثلاً او توعّكًا لأحد افراد الأسرة او تدخّلاً فاضحًا في شؤونك الخاصة. حاول ضبط الأعصاب تفاديًا للأزمات. يحمل القسم الثاني من الشهر انفراجات كبيرة وانقلابًا في المعطيات لمصلحتك، ذلك بين 20 و31. تقوى المعنويات تدريجبًا لكن على نحو واضح وملموس، فتحقّق نجاحًا باهرًا ابتداءً من 27 وتعود الحياة الى مجراها الطبيعي.
  • ترتاح الأجواء العائلية والعاطفية وتلتئم الجروح. أدعوك هذا الشهر الى التريث قبل الانتقاد وإبداء الملاحظات.

برج الميزان لشهر أذار 2023 عاطفيًا

تطاردك المشكلات حتى الى حياتك العاطفية، اذ تواجه مشاحنات وضغوطًا عائلية. لكن لا تقلق، فالأمور ستعود الى مجاريها الطبيعية، فكن متفائلاً وصبورًا، أمّا المولود العازب فينسجم حاليًا مع مواليد برج الدلو والجدي والحمل والاسد. ستسمح لك الظروف بالتواصل الرقيق والسهل مع الشريك وسط اجواء متناغمة ومتجانسة.

فكُن سعيدًا لذلك!، لن تسعفك في هذه الأيّام سوى الأعصاب الهادئة والحكمة والقدرة الواسعة على تفهم الأمور. فهذا الشهر هو امتحان لطاقاتك الادارية والتنظيمية، وإذا لم تأخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة الأمور بعقلانية وموضوعية، فقد لا تجتاز الامتحان بنجاح.

  • الأيام الإيجابية: 5 و 6 و13 و14 22 و23 و24.
  • الأيام السلبية: 1 و 2 و7 و8 و11 و12 و20 و21 22 27 و28 و29

توقعات برج الميزان لشهر مارس 2023

لا يزال زحل في بيت حبك برج الدلو و عليك أن تتمتع بالصبر إذا كنت تبحث عن حب كبير أو تحاول حل مشكلة ما في حياتك الشخصية
في آذار مارس تخف دلالة زحل وتزداد دلالة الزهرة وبالتالي توقع مفاجآت سارة. كوكب المشتري في برج الحمل بيت الشراكة وبالتالي قد تمر بأحداث لا تصدق ، حتى الحب من النظرة الأولى ممكن.
حاول أن تنظر إلى الأشياء من وجهة نظر مختلفة . إذا كنت تجرؤ على الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك ، يمكنك مقابلة شخص مميز ، وستبدأ قصص الحب.

المرتبطين لديهم فرصة لإعادة العاطفة والرومانسية الى زواجهم
حتى 18 مارس الزهرة في برج الجوزاء مما يجعلك متفائلًا ومبهجًا ومؤنسا وسيكون من الجيد الذهاب في رحلة رومانسية معا.
الثلث الأخير من الشهر يساعدك على إعادة ترتيب أسس العلاقات القائمة ، ولكنه ليس مناسبا تماما لبدء علاقات حب جديدة.
إذا كنت عازبا امنح نفسك مزيدا من الوقت للتفكير ولا تتسرع في علاقات قصيرة المدى. ومع ذلك ، بحلول نهاية الشهر ، يمكن أن تتطور صداقة قديمة إلى قصة حب عاطفية.
فيما يتعلق بالحياة الأسرية والزواج ، قد يتدخل الاهل او الأقارب في حياتك . كن صادقًا مع نفسك وتفهم مطالبهم جيدا

برج الميزان لشهر أذار 2023 عمل ومال

أنت مليء بالأفكار الإبداعية الجديدة ، لكنك تفتقر إلى هدف واضح. ترى العديد من الفرص أمامك لكن عليك تقييمها بعناية شديدة لتحديد المشاريع التي تستحق اهتمامك.
هذا الشهر تجد نفسك مثالي للغاية في عملك ، وتتجاهل التفاصيل المهمة. هناك فرص كبيرة لكسب المزيد من خلال موهبتك و ابداعك . إذا شعرت أن وظيفتك الحالية مملة أو أصبحت مصدرا للتوتر ، فيمكنك تحليل سوق العمل ومحاولة العثور على وظيفة تتماشى بشكل أكبر مع قدراتك.

كوكب المريخ حاكم بيت مالك يتواجد في برج الثور في الفترة من 5.3 وحتى 20.4 وخلالها تشعر بالرضا بوجود أموال أكثر من المعتاد. سيشعر الكثير منكم بالحاجة إلى الحصول على سلع ذات مكانة عالية ومواد فاخرة لإقناع من حولك.. فرص كسب المال تتزايد ولكن تجنب التسرع في نقاشاتك المالية.

من المتوقع إجراء الكثير من الاتصالات والاجتماعات في بيئة مهنية ، من الممكن عقد صفقات مربحة وخصوصا للذين يشاركون في المشاريع الفكرية ، أو التحدث إلى الجمهور ، أو العمل بالمعلومات أو في مجال المبيعات. ومع ذلك يجب أن تكون حريصا في الوعود التي تقطعها للآخرين. قد يحدث أنك لا تستطيع تحقيقها.
نصيحتي لك كن حذرا وصبورا عندما يتعلق الأمر بالحب مع أفراد الأسرة

زر الذهاب إلى الأعلى