التخطي إلى المحتوى

توقعات شهر أغسطس 2020 برج الميزان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر أغسطس 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

تفكّر كثيراً في مستقبلك وتعيد النظر في بعض القرارات، وتكرس وقتاً كبيراً لأعمالك ومشاريعك، فتتجند لمهنتك وأهدافك لكي تحصل على نتائج مهمة ومشجّعة جداً في الأسبوع الأخير من الشهر. تبدو أيامك مثقلة بالأعمال فلا تجد دقيقة واحدة للتفكير في شؤونك الشخصية. لحسن الحظ أن هذا الشهر يحمل إليك الصحة والإشراق، ولو أنه يشير إلى تصلّب في مواقفك. ترفض التنازلات أو التخلي عن بعض الاستقلالية، ما يضر ربما بعلاقاتك ومناخ المصالحة أو التسامح الذي تتطلبه هذه المرحلة.

لكنه يعني أيضاً ميلك إلى التصرف بحرية مطلقة وعدم التقيد باعتبارات الآخرين، رافضاً بعض القوانين أو القواعد التي تفرضها جهات ما عليك. نصيحتي هي في التروي وتجنب المواجهات والاحتكاكات والكلام المؤذي، وقبول بعض التسويات، ولو على حساب كبريائك، لأن الحكمة تقضي في إعطاء الآخرين فرصة أيضاً لإثبات مهارتهم، وعدم إظهار تفوّقك في كل مرّة.

تستفيد، عزيزي الميزان، من الظروف الإيجابية التي تحمل اليك الحلول الفجائية في بعض الاحيان والاجواء المهدئة على الرغم من العواصف، والتي تغذّيك بثقة كبيرة لكسر الحواجز والانتصار على كل التحديات ومنها الأمراض والأوبئة. يعرف بعضهم حلولاً سحرية لبعض المتاعب وشفاءً من داء أقلق راحتهم، أو يجدون علاجاً لوضع طالت معاناته. أطرد الأفكار السود وأقبل على الدنيا بتفاؤل وإيجابية حتى تولِّد هذه الحالة الاستثنائية المشرقة وترافق الحظوظ، التي أعدك بها.

صحيح ان الظرف يعاكسك الا انك مستعد للمواجهة والمطالبة بحقك. تشعر بجرأة الانطلاق والتحدي وفرض الحلول، لكن عليك الانتباه والتروي واتخاذ الحيطة والحذر في اثناء التنقلات. تجنب الارهاق وتعب الاعصاب.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل

https://youtu.be/vlylzsvKauE

خلال أغسطس 2020 ستكون الشمس وعطارد بزواية ٩٠ في برج الميزان، وهذا يعني أنه يجب أن يتحلى البرج هذا بالكثير من الصبر. الشهر الفائت كان مثمراً مهنياً وكان هناك مقاربة شرسة لتحقيق الاهداف، أما خلال الشهر هذا فيجب التخلي عن الشراسة في السعي لتحقيق الأهداف والراحة للوقت الراهن.

العدائية في المزاج أيضاً لا مكان لها على الإطلاق خلال الفترة هذه وإلا كانت النتائج كارثية. حركة الكواكب ستخلق الكثير من الإرتباك كما أنها ستجعله يخفي مشاعره وما يفكر به وبالتالي آلية التواصل مع الآخرين ستكون في أسوأ مراحلها، وبالتالي أفضل ما يمكن فعله هو التراجع وعدم القيام بمبادرات.

يمكن إستغلال هذا الوقت من أجل فهم ما الذي يمر به الميزان ومن اجل محاولة خلق التوازن بين العقل والمشاعر لأن ذلك من شأنه أن يجعله يخرج من الفترة هذه بأقل قدر ممكن من الخسائر.

المهمة هذه لن يتكون سهلة ولكنها ضرورية. مهنياً الأيام الأولى من الشهر ستكون جيدة ولكن خلال الفترات اللاحقة سيجد البرج هذا نفسه يعاني من أجل تطبيق أفكاره والتي للأمانة احياناً تبدو جنونية وفيها قدر كبير من المخاطرة غير المحسوبة. يجب معرفة الحدود التي يجب التوقف عندها وإلا نسف البرج هذا كل النجاحات التي حققها خلال الفترة الماضية.

في المقابل على الصعيد العاطفي سيكون هناك فترة من الركود والملل والروتين، وهذا أمر جيد مقارنة بما هو قادم خلال النصف الثاني من الشهر. الميزان سيبعد نفسه كلياً عن الشريك وذلك بسبب الإرتباك الذي يشعر به ثم لاحقاً سيشعر برغبة بجعل الامور تسير بوتيرة سريعة للغاية ما سيربك الشريك. ولهذا السبب يجب التعامل مع هذه الفترة بحذر وتخصيصها من أجل الراحة فقط.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الميزان لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج الميزان لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الميزان لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  4. توقعات برج الميزان لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  5. توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  6. توقعات برج الميزان لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  7. توقعات برج الميزان لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021