التخطي إلى المحتوى

توقعات برج الميزان لشهر أـــــــ8ب 2021 برج الميزان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أغسطس 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر أب/ 8 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر أـــــــ8ب2021 .

توقعات برج الميزان لشهر أغسطس 2021

تزداد شعبيتك بين الناس و اعجابهم بك. تتحسن علاقتك برؤسائك و زملاء عملك.
هذا الشهر فرصة لك للتواصل و قضاء اوقات ممتعة في تجمعات الاصدقاء او التسوق في المتاجر .
ربما تتعرف علي أشخاص جديدة تدخل السعادة الي قلبك.
ربما تتعرض لبعض التحديات فيما يخص والديك او عائلتك فحاول التحلي بالصبر في التعامل معهم.
قد تتأجل لك مساعي في الانتقال الي منزل جديد او عند شراء سيارة جديدة.
قد تشعر ببعض الفوضي في حياتك و لكنها فترة صغيرة.
حاول تنظيم غذائك و الاهتمام بصحتك.
تعيش فترة سعيدة مع شريك حياتك يسودها الحب و التفاهم.
ربما يتأجل لك هذا الشهر اموال تنتظرها من قرض او أرث.

تذليل العقبات عليك ان تتوقّع بعض الخلافات حول تفاصيل كنت تتجاهلها سابقاً. مؤشّرات واضحة لتذليل العقبات ولتسهيل الأعمال وشقّ درب جديد، وهذا ما يستدعي الحذر والانتباه والتصرف بحكمة وعدم القيام بمغامرات تعرض استقرارك للخطر. قد تواجه في مطلع الشهر خصماً قويّاً يمنعك من التقدّم او ايصال جهدك الى الهدف المنشود. لا تقاوم بشراسة، بل بليونة مدروسة كي لا تهدّد استقرارك. أنصح لك عدم الوقوع ضحية المناورة وضرورة تجنب ردات الفعل. كن متحفظاً جداً

توقعات برج الميزان لشهر اب 2021

عليك ان تتوقّع بعض الخلافات حول تفاصيل كنت تتجاهلها سابقاً. مؤشّرات واضحة لتذليل العقبات ولتسهيل الأعمال وشقّ درب جديد، وهذا ما يستدعي الحذر والانتباه والتصرف بحكمة وعدم القيام بمغامرات تعرض استقرارك للخطر. قد تواجه في مطلع الشهر خصماً قويّاً يمنعك من التقدّم او ايصال جهدك الى الهدف المنشود. لا تقاوم بشراسة، بل بليونة مدروسة كي لا تهدّد استقرارك. أنصح لك عدم الوقوع ضحية المناورة وضرورة تجنب ردات الفعل. كن متحفظاً جداً. بإمكانك اللجوء الى المناورة والتحالفات لخلق جو أكثر إيجابية أو تساهلاً معك. لست النجم الكلاسيكي في الأسابيع الأولى، بل المشاكس الذي قد يوتّر الأجواء فاسحاً في المجال لتقدم غير خصم ومنافس. تكون الأسابيع الثلاثة الأولى مُحرجة أحياناً فحاول أن تتكيّف بصورة فعّالة معها كي لا تتهم بالتمرّد او الاهمال. وابتداءً من 20 كانون الثاني تلمس تعاطفاً معها لئلا تتّهم بالتمرد أو الاهمال. كذلك تلمس تعاطفاً مع مواقفك وربّما تغييراً لمصلحتك، فاصمد، يا عزيزي، ولا تفقد الأمل. أدعوك الى بذل الجهود وتكرار المحاولات، بانتظارك ترقية او سفر او عرض مميز. ان الأسابيع الأولى تشهد بعض التنافر فلا داعي إلى إثارة المشاكل، بل اطلب مهلة ريثما تنجلي الأمور وتشتد فرص النجاح. لا تهدم بتسرّعك وانفعالك مهما تطلّب منك جهوداً جبّارة للبناء. قد تظهر مشاكل داخلية عاطفية ،عائلية ، منزلية ونفسيّة، ربّما بسبب حادث معيّن او مشكلة طارئة. اعرف كيف تحمي استقرارك، وحاول تقريب وجهات النظر عوضاً عن افتعال النقاشات السلبيّة حولها.

هذا شهرٌ مناسب للتوصّل الى قرار يجمع شمل العائلة ويعيد روح الإلفة والمحبة. قد يتطلّب منك الأمر تضحية أو تنازلاً معيّناً، فكن جاهزاً. المريخ: ينبّه من انفعال ومتاعب وازمات لا سيما اذا كنت من مواليد 4 الى 17 تشرين الاول. حاذر من السرعة في قيادة السيارة. عطارد: ينشّط الحياة الترفيهية والعاطفية. اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 2و3 اكتوبر. الايام الأكثر حظًا: 3و4ومساء 11و12و13 ومساء 21و22و23و30و31 الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8و14و15و16و19و20 وصباح 21و28و29.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أـــــــ8ب 2021 بالتفصيل الممل

توقعات برج الميزان لشهر أغسطس 2021 مهنيًا :

قد تشكو من اللحظات العصيبة والضاغطة. فعليك الحفاظ على وضعك الراهن كما انه عليك أن تترأس وتتابع بدقة وبراعة. أما إذا كنت تشعر بأنك غير قادر على القيام بعملك بنفسك، فاطلب المساعدة من أصحاب الاختصاص الذين تثق بهم، كن واثقاً من خطواتك. إنه شهر مهم جداً بالنسبة اليك على الصعيد المهني، فبإمكانك الحصول على فرصة عمرك مثل الترقية، أو الحصول على مكافأة مادية أو حتى تغيير مكان عملك. ومع ذلك، ينصحك الفلك بالابتعاد عن المزاجية وتوتر الأعصاب، كي لا تترك انطباعات سلبية. يتحدّث الفلك عن ضغوط مهنيّة ليست بالضرورة سلبيّة لكنّ تعاملك معها باستخفاف قد يعرّضك لملاحظات الآخرين القاسية او لعدم تعاطفهم معك. كما قد يشير الفلك الى تقدّم على الصعيد المهني اذا كانت كل المعطيات كافية لذلك.حاذر ايضًا في الأسابيع الثلاثة الاولى من تراجع في الوضع الصحيّ. فقد تعود لتلازمك وعكة صحيّة قديمة او حمية غذائية سليمة . لا تترك احدًا يبعدك عن خياراتك ومسار عملك انّه شهر متطلّب وقد تفتقد خلاله الى حسّ الفكاهة فيصعب عليك تقبّل الملاحظات. كما قد تشعر بتعب صحيّ الامر الذي تتحجّج به للغياب عن عملك. انّه شهر ثقيل بالأعباء والواجبات وربما الملاحظات والانتقادات والتوجيهات لكنّه شهر دقيق ولا يجوز التمرّد ولا التمارض ولا التكاسل.

توقعات برج الميزان لشهر أغسطس 2021 عاطفيَّا :

إنه حتمًا شهر رومانسيّ مع وجود كوكب الزهرة في برج الاسد الصديق ما يجعلك تشعر بتفاؤل وذلك يسهل عليك التواصل ويساعدك في إيجاد طرق جديدة للتفاعل مع الشريك. سوف تستمتع بالمحادثات التي تجريها وبالاوقات التي تمضيها مع الحبيب. إضافةً الى ذلك، سوف تقترب وتنجذب أكثر الى الحبيب مع إزدياد التحفيز الفكري بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فحاول الخروج الى المجتمع لانّه سيفتح لك أبواباً كثيرة. بحيث ان كوكب الحب كوكبك الحاكم يلاطفك ويعزّز موقعك ويدعم عواطفك. انه شهر رومانسية بالتأكيد تختفي خلالها التوتّرات والمشاحنات وحتى الإلتباسات. كما يضيف الزُهرة جوًّا من الجدّية في العلاقة الأمر الذي قد يؤدّي الى الزواج او الخطوبة اذا كانت الظروف مؤاتية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الميزان لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج الميزان لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الميزان لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  4. توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  5. توقعات برج الميزان لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  6. توقعات برج الميزان لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021
  7. توقعات برج الميزان لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021