توقعات برج الميزان لشهر اكتوبر 2020 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الاول 2020توقعات برج الميزان لشهر اكتوبر 2020

توقعات ابراج شهر اكتوبر 2020 برج الميزان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر اكتوبر / 10 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 10-2020 .

شهر التأجيل ثم الانفراج فكن صبورا ..
قد لاتسير الأمور كما تريد في الفترة التي يبدأ فيها هذا الشهر عندك وتشعر بانك غير مرتاح فعليا ..
قد تعاني من أمور تخص أخ عندك وقد تتعرض لحادث مفاجئ فانتبه اثناء السفر ..
عليك ان تكون بعيدا عن الثقة العمياء التي قد تكون في غير مكانها خاصة في بداية الشهر لديك ..
عليك فقط أن تصبر في هذا الشهر الذي سيبدأ متعبا على جميع الأصعدة لكن تأكد بأنه لن يبقى هكذا ..

شهر متقلب سيأخذ منك ويعطيك سيتعبك ويريحك سيخيب أملك ويفرج عنك …
قد تستغرب من كل هذه التناقضات بعد التعب الذي مريت وتمر به لكن هو نهاية الألم وبداية الفرح ..
لكن هذا لن يطول وكل مامضى سينتهي قريبا فانت موعود بالزهرة والشمس ضمن شهر جيد جدا في نهايته..
ستبدأ حياتك بالتغير تتدريجيا وتكون هناك بداية النهايات لديك وقد تشعر بان الأمور تسوء لكن هذا التغيير الذي سيأتيك بالأفضل ..

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل

الشمس ستكون أيضاً في برج الميزان خلال الشهر هذا ما يعني أن مستويات الطاقة ما تزال مرتفعة. حركة الكواكب ما تزال تدعم الحظ الجيد على مختلف الأصعدة وآليات التواصل في حياة البرج هذا ستكون في أفضل مراحلها. الحياة العاطفية ستكون إمتداداً لروعة الشهر الماضي وبالتالي يمكن التطلع الى شهر فيه الكثير من الحب والتناغم والسعادة.

جاذبية الذين ينتمون للبرج هذا ستكون مضاعفة وبالتالي ستمكنه من تحقيق الأمور التي يريد تحقيقها سواء على الصعيد المهني أو العاطفي.

خلال الأيام الأولى من الشهر على البرج هذا التركيز على نفسه وذلك لأنه خلال الفترة الماضية كان يضع إحتياجات الجميع قبل إحتياجاته الخاصة.. ولهذا السبب الراحة ضرورية وتدليل النفس ضروري.

على الصعيد العاطفي الأجواء العامة ستكون حافلة بالرومانسية وبالتفاهم والتناغم. وفي الواقع سيتم إختبار مشاعر حادة وجديدة ستتطلب من الميزان النظر الى الحب والعلاقة من زواية مختلفة. والمقاربة هذه ليست بالضرورة سلبية فهي قد تؤسس لمرحلة أفضل قائمة على نظرة جديدة للحب.

الأعزب بدوره سيكون أمام فرص عديدة للعثور على الحب، ونوعية العلاقات التي ستصادفه ستكون من النوع الحسي وعادة هكذا علاقات رغم أنها توفر المرح والسعادة والشغف لكنها ليست من النوع القابل للإستمرار.

مهنياً الأمور تسير بشكل مثالي وكل شيء خلال هذه الفترة سيسر لصالحه. وعليه إن كان هناك قرارات هامة يجب حسمها فإن الفترة هذه مناسبة تماماً. سيكون هناك التركيز وبذل كل الجهود من أجل تحقيق الأهداف ورغم أنه سيكون هناك بعض المراحل التي قد يتساءل فيه البرج هذا عما إن كان هذا ما يريده حقاً لمستقبله المهني، إلا أن كل جهد سيتم بذله ستكون النتائج المرتبطة به مثالية.