توقعات ابراج ماغي فرح شهر تشرين الثانى 2018 بالتفصيل الممل , برج الميزان شهر 11 / نوفمبر / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الميزان مع ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2018 , برج الميزان فى الحب والزواج ، توقعات شهر 11-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الميزان 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر نوفمبر / تشرين الثانى 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2018

عزيزي برج الميزان، ستكون متناغماً جداً هذا الشهر، وتستمر النجوم في صالحك في مجال العلاقات، إذا لم تكن قد قررت ما إذا كنت ترغب في تجربة المواعدة، لا تنتظر أي شيء واتجه نحو ذلك، كل تجربة لها أهميتها، في العمل ربما يأتي انكماش، ولكنك ستكون لا تزال سعيدًا بنفسك، إذا كان في إمكانك أن تأخذ إجازة من العمل، وأن تمضي بقية يومك برفقة شريك حياتك، سوف يقدر ذلك كثيرًا بالتأكيد، نظم حفلة، لقد كنت تتمنى أن تحظى ببعض المرح منذ فترة طويلة، كما أن هناك فرصة كبير أن تلتقي ببعض اﻷصدقاء.

عزيزي برج الميزان، يبدأ الشهر مع جدال قد يطر مع شريك او زوج ونقاش مهم تبدو فيه الأكثر قدرة ونفوذا راهن على يومي الجمعة والسبت اللذين يهبانك المفاجأت الحلوة على الصعيد المهني او الشخصي تجنب صراعا مهنيا بين الاثنين 7 والثلاثاء 8 كن حذرا جداً في مفاوضات مالية او مهنية وحاول ان تضع على الورق كل اتفاق ولا ترض به شفويا ولو ان الفلك يتحدث عن ارباح ايضا قد تطرأ وربما قد تحققها بين الاربعاء 9 والجمعة 11. تطل على جديد بدون أي شك وبعض مواليد الميزان يعرفون انقلابا لمصلحتهم. الكسوف الجزئي يوم الاحد 13 يتحدث عن تغييرات قد تحصل وعن بعض القرارات التي يجب اتخاذها خاصة في حياتك المهنية . توقع ابتداء من اليوم حادثا طارئا يطال عملا فنيا سياسيا او شخصيا. قد تأسف لشائعات تستهدفك يوم الاثنين 14 والجمعة 18 او من محاولة البعض خداعك لكن لا تخشى شيئا لان الفلك يحميك وقد تكشف القناع عنهم بين السبت 19 والاحد 20.