توقعات برج الميزان لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021توقعات برج الميزان لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 برج الميزان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يوليو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر تموز/ 7 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

الجهد: على الرغم من الضغوط.. تعينك الأفلاك من يوم الإثنين للجمعة على الصلابة، وحينئذٍ تحس بانفراجة، وقد يوفر لك القلائل إعانات تدفعك للأمام، وتظهر أكثر إصراراً على الوصول لأهدافك. لاغير يوم السبت ويوم الأحد: انتبه لحقوقك وقاوم الضغط النفسي، وتجنب العصبية.

الحب: تنعم كذلكً بتوافق حقيقي في حياتك الرومانسية والاجتماعية؛ إذ أن “فينوس” و”عطارد” ببيت الحظ يجعلانك ساحراً، واثق الخطى ومؤثراً في الناحية الأخرى، وإذا كنت متزوجا لا تبالغ في الحنق.

أما في شهر يوليو، فسيكون كل شيء هادئًا ويسير بسلاسة بالنسبة لمواليد برج الميزان، وستشعر كما لو أنك مدرك لكل شيء يسير من حولك. ولكن في بعض الأحيان سيؤثر القمر على عواطفك كأن يزيدها تعقيدًا، لكنك ستكون قادرًا على التحكم الكامل والسيطرة على جميع المواقف وإيجاد التوازن المطلق في كل موقف قد يواجهك.

كما سيؤثر القمر أيضًا إيجابيًا عليك فقد ترغب في إنشاء بعض النشاطات الإبداعية أو الانخراط فيها. لا تقلل من شأن نفسك واستغل طاقتك بشكل عادل. سواء كنت تقوم بتزيين منزلك أو كنت ترسم على سبيل المثال.. فيمكنك أن تفعل ذلك بنفسك لينبهر بها الأشخاص المقربين إليك.

في يوليو، سيضطر الميزان إلى تأجيل إجازاته لبعض الوقت. بعد يوم طويل من المشي ستذهب للنوم بسهولة، ولن يكون لديك قوة إلى الإفراط في التفكير. استرخ ولا تفكر في العمل.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل

مهنياً: تبدو متحمسا لاداء مهماتك وتحقيق بعض الاهداف مزودا بحيوية مضاعفة لتجسيد افكارك بحيث تكون ديناميتك ممتازة هذا الشهر وقدرتك على التصرف لافتة وذكيةفتقطف ثمار جهودك مسلحا بارادة عظيمة تشعر في الاسابيع الثلاثة الاولى بالقوة والانتصار والعزيمة ، ان وجود الشمس والكسوف في برج الجوزاء الصديق يعزز عواطفك ويقوي ارادتك ويسهل تحركاتك ، يتحدث الفلك عن انسجام مع الحبيب ومع الزملاء ومع الغرباء ايضًا ، معنوياتك مرتفعة ونفسيتك مطمئنة الامر الذي ينعكس ايجابا على حياتك اليومية فتنظر الى الحياة من منظار وردي اللون وترى الوجود جميلا.

سوف تلمس تعاطفًا مع قضيتك العالقة ولا بد ان تفرح لزوال الشوائب والعوائق ، فالطالب مرتاح في دروسه وربة المنزل مطمئنة الى اوضاعها ورب العمل منفتح على الجديد ويخطط للافضل ستكون الاسابيع الثلاثة الاولى ايجابية في معظمعها ان وجود الشمس في برج الجوزاء يسلط الضوء على اهتماماتك الترفيهية ايضا فتعلن انتماءك الى جمعية او ناد او تتحمس لهواية فنية او رياضية ، لا حدود لاهتماماتك حاليا اما الاسبوع الاخير من الشهر فهو مختلف تماما ذلك ان وجود الشمس في برج السرطان ابتداء من تاريخ 22 سوف يسلط الضوء على اهتمامات وانشغالات متنوعة ، ستشعر وكأن الوقت ضيق والواجبات كثيرة ، سواء كانت دراسية او مهنية او اجتماعية.

اما صحيًا فالوضع قد يكون دقيقا اذا كنت تعاني من امراض قديمة ، وقد تعود لتظهر بعض العوارض ويجب اتخاذ التدابير لمنع اي تدهور لا سيما في الايام الثلاثة الاخيرة من الشهر، اعتن بنفسك وابتعد عن الضجيج والصخب في الاسبوع الاخير ، فأنت بحاجة الى التركيز والهدوء.

عاطفياً: تدعوك الاوضاع الفلكية العاطفية اعتبارا من تارخ 3 حزيران الى التفكير واعادة النظر بكل ما يحدث في حياتك العائلية والى مواكبة الاحداث التي تخص الحبيب والاولاد تحت تأثير كوكب الزهرة المواجه لبرجك من برج السرطان فتكون مضطرا الى مسايرة معينة او تقديم بعض الخدمات او القيام بتنازلات لكسب رضى الاحباء فتستجمع شجاعتك لتعترف بخطئك ولتتدراك الامور ، حان الوقت لتصحيح بعض الهفوات وربما لتقديم التنازلات من اجل ارضاء الحبيب ، تكون حريصًا على حميميتك وترغب في حماية علاقتك من كل متطفل ، هذا اذا كانت العلاقة جدية ، ان الظروف الفلكية تبشر ببعض المصالحه والتقارب وقد تكون معظم الاشارات تدل على تعاطف الحبيب ومساعدته لك في اتمام بعض المعاملات او قد تكون انت من يحتاج الى المساعدة ، في جميع الاحوال انه شهر هادىء يسمح لك بتحليل الامور من منظار اكثر موضوعية ويفسح بالتالي في المجال للحوار وللتعارف ولتوضيح الامور.