حظك اليوم

توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021

توقعات الابراج لشهر حـ6ـزيـران 2021 برج الميزان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يونيو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر حزيران / 6 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

يحمل شهر يونيو أجواء متقلبة لمواليد برج الميزان ما بين الضحك والدموع حيث يؤثر تواجد كوكب مارس و مركور في برج السرطان عليهم ويضعون أمامهم العثرات والعراقيل ويدخلون في نزاعات و صراعات متلاحقة وتنصحهم ماغي فرح بالصمت والتجاهل لتخطي الأمور، وتتسارع

توقعات برج الميزان لشهر حــ6ــزيــران2021 مهنيًا: انطلاقة استثنائية لهذا الشهر الواعد جدًا. فمواقع الكواكب تناسبك تمامًا وترسل اجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح. وبالتالي سيكون شهر أيار (مايو) شهرًا مثمرًا وغنيًا على كافة الاصعدة. انه شهر مناسب لتحديد الاهداف والاولويات فأنت تبدو متحمّسًا للحياة ولخوض مجالات جديدة ولتحسين موقعك واحوالك. وانن اشجعك على القيام بخطوة مصيرية او نوعية فتكون الصورة اوضح وأكثر دقة.
لكن بالرغم من الاحداث الفلكية البارزة مع انتقال المشتري الى برج الحوت بتاريخ 15 متناغما مع المريخ في السرطان الذي يعاكس برجك ما يعني ان الحظوظ سوف تخف وتتراجع قليلا لكن انت تتمتّع بالجرأة لاتخاذ القرارات المناسبة والتي تخدم مصالحك وتكون صاحب شخصية لافتة تعكس ثقة عالية بالنفس الامر الذي يجذب الزبائن والصفقات واهل النفوذ.

اما الخسوف الحاصل بتاريخ 26 في برج القوس فلا يؤثر سلبا عليك فتهتم لكل ما هو جديد ويغني مؤهلاتك ولن تتردّد في الترشّح لمنصب جديد او للمشاركة في ورشة عمل تعزّز موقعك. قد تنطلق في تنفيذ خطة او مشروع فأنت تبحث عن التجدّد والتطوّر ولن ترضى بعد الآن بالعمل الروتيني او بذلك الذي لم ينفع مصالحك في الآونة الأخيرة. لن تتردّد باعتماد اسلوب او تقنية جديدة ومن يدري فقد تبدأ عملاً مختلفًا وتنطلق في مرحلة جديدة. اضف الى ذلك وجود كوكب الزُهرة في الثور الصديق ومن ثم في الجوزاء الذي سيجلب الحظوظ والمكاسب ويبعد الاخصام والمنافسات الصعبة. انه شهرًا مميزًا، فعقارب الساعة ستدور لصالحك.

توقعات برج الميزان لشهر حــ6ــزيــران2021 عاطفيًا: يحيطك الزهرة بالدفء والطمأنينة وتؤمن لك جلسات لطيفة ومميزة، تغنيك بطاقاتها الايجابية وتدفعك نحو الاضواء بصورة تلقائية. تتفاءل وتنقل الامل والتفاؤل في هذا الشهر المميز بزيارة جميلة لكوكب الزُهرة الى الثور الصديق واذا اضفنا وجود الشمس في الثور ولاحقا في الجوزاء باستطاعتنا القول ان الظروف السائدة حاليًا ستكون استثنائية ومناسبة تمامًا لإعادة احياء العلاقات ولتعزيز الروابط ولطيّ صفحة الماضي والانطلاق في صفحة جديدة. باستطاعتك ادخال جديد على حياتك العاطفية والعائلية ربّما من خلال مصالحة او تقديم اعتذار او التراجع عن قول او موقف. حان الوقت لتحديد ما تريد في العلاقة ولاعتماد اسلوب افضل وارقى يضمن حسن سير الامور. عبّر عن رأيك واخرج عن صمتك. حان الوقت للعازب للتعارف ولعله هذا الشهر سيلتقي بمن يلفت انتباهه نظرًا لتأثيرات كوكب الحب انه شهر رومانسي بامتياز.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حـ6ـزيـران 2021 بالتفصيل الممل

يشهد هذا الشهر تناقضاً في حياتك العاطفية وبلبلة وصخبا في بعض الاحيان، يجعلك غير قادر على فهم ما تريد او على ادارة شؤونك الشخصية كما ترغب. تتلقى دعوات كثيرة وتكون حياتك الاجتماعية غنيّة، إلاّ انك تصطدم بتحفّظ الشريك وميله الى التقوقع والبقاء في المنزل. قد يأخذ عليك تلهيك عنه او يوجّه اليك الملامة لأسباب أخرى. تعيش شكوكًا وتطرح على نفسك أسئلة حول جدوى الاستمرار
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الولد والزوج)
المريخ يسبب الانفعال والغضب في حال المواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى