التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج شهر سبتمبر 2020 برج الميزان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر سبتمبر 9 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 9-2020 .

اذا كان الشهر الماضي جيّدًا، فإن الشهر الحالي سيكون جيّدًا جدًّا، أو قل ممتازًا،ما يُسهّل عملك وروتينك اليومي. تشير المعطيات الى انشغالات دراسية طارئة او اهتمامات بتلك المسائل التي تتعلّق بالسفر والأحفاد وأسرة الشريك والترويج والتسويق والحياة الدينية.

قد تتطوّر الاحداث بمختلف الاتجاهات، لذلك فإنني ادعوك الى الحرص الشديد على استقرار حياتك، آخذًا بعين الاعتبار الايجابيات والفرص الثمينة التي يحملها الشهر ويقدّمها إليك الحظ. بإمكانك التفوق وتغيير اتجاهات واختراق مواقع. ضاعف عملك الاجتماعي او غيره في اليومين الاولين، ثم ثابر وكرّر المحاولات لتحصد نتيجة وتتلقّى جوابًا بين 10 و12. لا تستسلم للخمول، ولا تقبل بما لا يُرضي طموحاتك وتوقعاتك. حسّن موقعك ولا تتردّد في استشارة أهل الخبرة والاختصاص، اذا شعرت بضغوط او بالحاح الظروف

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل

الشمس ستكون في برج الميزان خلال هذه الفترة ما يعني أن الطاقة ستكون في ذروتها طوال الشهر. والخبر الجيد هنا هو أنه لا يوجد تأثير سلبي كبير لحركة الكواكب ما يعني أن الأمور طوال الشهر ستكون مريحة وسهلة.

على الصعيد المهني الأيام الأولى من الشهر ستكون رائعة وذلك لأن الحياة المهنية ستتمحور وبشكل كبير حول العلاقات الإجتماعية وكما هو معروف الميزان برج إجتماعي من الطراز الأول وبالتالي سيقوم بما يجيد ويعشق القيام به. الشهر سيكون منتجاً وسيتمكن من القيام بكل المهام التي عليه القيام به. ورغم أن كمية الأعمال المطلوب إنجازها ستكون ضخمة ولكنه سيتمكن من القيام بها يسهولة تامة. ولكن ورغم أن مستويات الطاقة مرتفعة يجب منح النفس الراحة التي تستحقها.

وإبتداءاً من الثامن عشر سيجد البرج هذا نفسه يعمل على مشروع ضخم وواعد. الأبراج تنصحه بعدم التحمس أكثر مما يجب والتعامل مع المشروع بمنطق، أي مراجعته عشرات المرات لإكتشاف الخلل ومعالجته قبل الإنطلاق في تنفيذه.

على الصعيد العاطفي الفترة الأولى من الشهر ستكون غاية في الرومانسية وبالتالي يمكن توقع الكثير من التناغم والهدوء وسيكون الميزان في قمة السعادة. خلال النصف الثاني من الشهر سينصب التركيز على الحياة المهنية ولكن ذلك لن يؤثر بشكل سلبي على الحياة العاطفية وذلك لأن الأجواء العامة داعمة وفيها الكثير من التفهم والحب وبالتالي الشريك سيتفهم ضرورة القيام بذلك.

المقاربة هذه ستجعل الرومانسية تتضاعف، فالشريك الداعم سيجعل الميزان يقع في حبه مجدداً وبقوة أكبر من ذي قبل.

الأعزب أمام العديد من الفرص للوقوع في الحب وفي الواقع العلاقات التي سيتم تكوينها خلال هذه الفترة ستكون حسية للغاية وفيها الكثير من المرح والرومانسية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الميزان لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج الميزان لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الميزان لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  4. توقعات برج الميزان لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  5. توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  6. توقعات برج الميزان لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  7. توقعات برج الميزان لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021