التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر فبراير 2021 برج الميزان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر فبراير – شباط 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر شباط / 2 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 2-2021 .

أخيرًا ستبدأ عام 2021 بشعور من السلام والوئام والاستقرار .تهتم بقضايا عائلتك وعلاقاتك مع الأقارب وتتجه نحو بدايات جديدة . يمكن أن توقع الشهر عقد إيجار ، أو تدفع دفعة أولى لشراء منزل ، أو تتلقى خبر مفرح عن العائلة أو تعتني بأحبائك أو تنتقل لمكان جديد او بيت جديد او تقوم بتجديد اثاث بيتك . يبدو أن هناك شيء يستحق الاحتفال! في نهاية الشهر ابحث عن أصدقائك , تهتم بالصداقة وتصبح أكثر كرمًا مع أصدقائك وتتواصل اجتماعيًا ، وتكون صادقًا وأصليًا. يمكن أن يتطور مشروع الفريق تطور كبير أو حتى يصل إلى ذروته. إذا تمت دعوتك إلى حدث اجتماعي.

مهنيًا: تسعى جاهداً هذا الشهر للوصول إلى القمّة، بعد ان تحررت من الضغوط السابقة التي سببها لك الكوكب المدمر زحل لمدة عامين ونصف الان اصبحت على شاطئ الامان لتنطلق محلقا بالنجاح والتغيير وبالتالي من الطبيعي أن يرافقك النجاح مع تواجد كواكب كثيرة داعمة بداية المشتري وزحل من الدلو الهوائي الصديق المريخ واورانوس من الثور في موقع داعم ومناسب جدا والزهرة ما يجعلك تصل الى الذروة على الصعيد المهني والشخصي دون الحصول بالضرورة على ترقية.

لكن بالرغم من الايجابيات ان وجود الشمس والزهرة في مواجهة برجك من الجدي يوحيان بتدخل في حياتك ويعرقلان بعض الخطوات ويمنعانك من السير نحو تنفيذ القرارات بالسرعة المطلوبة يتسلّط الضوء على أعمالك كافّة هذا الشهر، ومن المفضل أن تركّز طيلة الشهر على السبل المناسبة للوصول إلى أهدافك تستطيع هذا الشهر نيل ما تريد من الاخرين بفضل الحظوظ الدسمة التي يقدمها لك الفلك تحفزك الاحداث ومواقع الكواكب للتقدم نحو اهدافك بكفاءة قصوى ما يجعلك مطلا على الكثير منالفرص المالية والعملية كما يحالفك الحظ لبرمجة امر جديد لقد حان الوقت لوضع الأمور مرة أخرى في مكانها الصحيح.

عاطفيًا: قد تمر ببعض الخيبة والتراجع عن علاقة عاطفية جديدة عقدت لك حياتك فتصدمك الوقائع كذلك تعني الطوالع الفلكية لكوكب والزهرة من الجدي المواجه لبرجك حبا عاصفا يواجه اعتراضا عائليا ان الظروف الشخصية غير مشجّعة على إثارة المواضيع الحسّاسة والجديدة. تجنّب كل الخلافات ولا توجّه انتقادًا او ملاحظة سلبية. تعاني العلاقة الجديدة من سوء تفاهم وكذلك العلاقة غير المستقرة. كما قد تحصل القطيعة لدى غياب النوايا الصادقة. سوف يتحسن الجوّ في الاسبوع الاخير وتعيش فترة صاخبة تعرف خلالها حبًّا او علاقة جامحة. كما باستطاعتك اعادة الامور الى مجاريها واتخاذ تدابير وقرارات جديدة لتحصين العلاقة اذا كنت مرتبطًا. اما العازب فهو على وشك ان يبدأ صفحة مهمّة وحاسمة في حياته اذا كان عمره يسمح بذلك.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2021 بالتفصيل الممل

فاستفد من المعارف الجدد! فجأة تعرف شخصًا يتمتع بوضع اجتماعي جيد.
مالياً كوكب المريخ يدخل لبرج الثور يوم 7.1 فيحفزك على دفع أي أموال تدين بها. يمكن أن تتحدث لساعات عن أموالك وتهتم بترتيب امورك المالية المشتركة ..تجنب اي نزاع مالي مشترك مع شريك تجاري أو شخص مهم بالنسبة لك. كن دبلوماسي في تعاملاتك المالية الآن. حارب من أجل ما هو لك ، ولكن العب بنزاهة!

عاطفيا أشفي روحك ؟ الآن ستعرف على الفور ما إذا كان هناك أي خلل بعلاقتك . قد تقرر التخلص من علاقة ترهقك في حياتك . دوائك هو هدوئك العقلي والعاطفي أولاً ، ثم يمكنك البحث عن الحب. يمكن أن يكون الهدوء مصدر قوتك في النهاية. ان كنت مرتبط تنتعش مشاعرك الحميمية ولكن من الأفضل أن تأخذ نفسًا عميقًا قبل ان تناقش الشريك بالأمور الهامة . تجنب المواقف السلبية المتعلقة بالماضي ..

توقعات لك خلال الشهر : المنزل ، والأسرة ، والعقارات ، والأقارب ، وتزيين المنزل ، الرومانسية , الأموال المشتركة

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الميزان لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج الميزان لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الميزان لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  4. توقعات برج الميزان لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  5. توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  6. توقعات برج الميزان لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  7. توقعات برج الميزان لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021