توقعات الابراج لشهر أيــ5ـار 2021 برج الميزان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر ايار / 5 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 5-2021 .

توقعات برج الميزان لشهر أيــ5ـار 2021 مهنيًا :
تراوح اعمالك مكانها وتساورك شكوك وهواجس فالأسابيع الثلاثة الاولي قليلة الحظ ولا تقدم الدعم كما انت تريد، بل قد يصيبك اليأس أو قد فخًّا او خيبة امل او مشاكل طارئة، حاذر من تراجع مهني او مالي او صحي.يتحدث الفلك من موقع الشمس في برج الحمل عن فترة ركود وانقباض وقد تشعر بالتعب اوالكسل او الياس، يتراجع الوضع الصحي احيانا ، تجنب اللقاءات والمواعيد المهمة اذا استطعت كي لا تمنى بالفشل او الهزيمة او الخيبة.

تكون الاجواء راكدة وقد تتأخر المعاملات وتصاب بخيبة ام ونتيجة التباس او سوء تفاهم تشعر ببعض الاحباط لذلك خذ جميع الاحتياطات كي لا تقع ضحية استفزاز، تجنب اتخاذ قرارات حاسمة او مصيرية قبل تاريخ 20 كي لا تمنى بالفشل او تصاب بنكبة، حاذر من فشل وخسائر، تتغير الظروف لصالحك ابتداء من 21 ان تراصف الشمس والكواكب في برج الثور الصديق ابتداء من تاريخ 21 فسوف يجلب الحظ والنجاح والازدهار سوف تلمس غياب العراقيل وانسياب الامور كما يجب وتشعر بالحماسة والقدرة على اتخاذ القرارات بثقة، وستفرح لانفراج بعض الامور العالقة ولوضوح المسار ولسهولة سير الامور، حان الوقت لطيّ صفحة الماضي والانطلاق بصفحة جديدة قد تكون فرصة عمل جديدة او هامشية او تغيّرا كليًّا.

توقعات برج الميزان لشهر أيــ5ـار 2021 عاطفيا:
تشهد حياتك العاطفية حالة جمود وركود انت تحب بالاجمال الحركة والمفاجات حتى تشعر بالحياة الا ان الشمس التي تلتقي الزهرة في مواجهة برجك من الحمل ما يشير الى ازمة معينة تنشأ مع الحبيب او احد الابناء او احد الوالدين حاول ان تبتعد بعض الشيء عن الاضواء وتفضل الاجواء الهادئة والرومانسية, اعتبارا من تاريخ 15 ومع انتقال كوكب الزهرة كوكب الحب الى برج الثور ويجعلك تعيش اجواء ممتازا لتعزيز الروابط وتقريب وجهات النظر قد تشعر بالحنين الى الماضي ولحظاته الحميمية. لن يخيب الحظ أملك ولا سيّما إذا كانت علاقتك متينة. اما العازب فهو على موعد مع فترة زمنية ناشطة اجتماعيا وفرص للتعارف وللتقارب قد تطور صداقة قديمة الى علاقة حب، وربما تعرف لقاء مميزًا من دون سابق تدبير. انه اسبوع ناشط ومنشط للروابط والعواطف..

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أيــ5ـار 2021 بالتفصيل الممل

الحب بشكل عام
تطور مهم في طريقة حبك يواصل عمله بعمق بفضل كوكب المشتري وزحل ، وتفتح طبيعتك الحميمة أكثر على الحب الدائم وتصبح خالية من الرعونة. حتى يوم 20 ، شريكك أساسي ، ومزاجك الذي تم إحضاره إلى الاتحاد يظهر هنا مقوى في سعيه. يمكنك أن تعيش شيئًا جميلًا ، حاليًا أو في المستقبل.

فى علاقة
يأخذ النصف الآخر مكانه أمامك حتى 20. إن تبادلاتك مهمة للغاية ، فأنت تستمع إليها وتتوقع منهم أن يفعلوا الشيء نفسه معك. تتزاحم طاقات برج الحمل قليلاً على دبلوماسيتك الطبيعية ، ابق هادئًا. من اليوم الحادي والعشرين ، يستهلكك الشغف اثنين!

غير مرتبطة
فرص مفاجئة حتى القرن العشرين لمقابلة شخص يطابق توقعاتك الأكثر تحديدًا ، أحب من النظرة الأولى بفضل تدفق الزهرة في برج الحمل حتى القرن التاسع عشر! لا يتزحزح قلبك إلا أثناء الرحلة. راهن على الكاريزما الأسطورية بعد الحادي والعشرين!

نصيحة من برجك المجاني
هذا الشهر يدور حول أهمية الآخر! لا أحد يشك في أنك على مستوى مثل هذا التحدي ، يجب أن يفوز مزاجك التصالحي والمفتوح والعاطفي بهذا التحدي ، حتى من القلب!