توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الثانى 2019

توقعات برج الميزان ماغي فرح شهر نوفمبر 2019 بالتفصيل الممل , برج الميزان شهر تشرين الثانى 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر نوفمبر 2019 , برج الميزان شهر نوفمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر 11/ تشرين الثانى 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

تفي السماء بوعودها وتطل عليك صافية،تتخلّص من الضغوطات السابقة لكوكب مارس الذي يصبح، بانتقاله إلى برج الاسد ، حليفاً قوياً لك. تستعيد طاقتك والحيوية وتنتقل إلى مرحلة جيدة من الحظوظ الداعمة لأهدافك والانتصار في القضايا الخاصة بك. تتحسن الصحة كما المعنويات، وقد تحقق أرباحاً طالما حلمت بها، شرط أن لا تنتظر في زاويتك بدون عمل، بل أن تنطلق متقدماً بالمشاريع، ساعياً نحو بعض الأعمال أو المهمات ، متحركاً ومستفيداً من الدورة الفلكية الإيجابية.

تمارس موهبتك في التعاطي السليم مع المحيط، فتصحح الأخطاء وتصوّب المسار وتمارس نشاطاتك المتنوّعة أو تجد عملاً، إذا كنت عاطلاً عنه. كلما تقدمت من نهاية الشهر، زادت الحظوظ في التقاط الفرص وبلوغ الأهداف، حتى التي يئست منها في السابق. تحمل رسالة أو تدافع عن قضية أو تنجح في مجال مادي، أو تحرز أرباحاً وتقوم بعمليات ناجحة أو بتوظيفات عقارية أو في البورصة، وتبدو جريئاً فيدعمك بعض العارفين ويقودون خطاك، لكي تحقق المرغوب.
ان الكسوف الجزئي يوم 25 في برج القوس لا يطالك بشيء لكنه يطلب اليك التروي والحذر ونصيحة الفلك هي في عدم الانتظار، بل في الانتقال من الفكرة إلى التنفيذ بدون تضييع الوقت ، فما يخطر ببالك بسرعة يجب أن تحققه فلا تترك الفرص تفرّ من أمامك.

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2019 مهنياً:

تتحلّى بسحر أخّاذ في هذا الشهر، وتقتحم ساحة العمل بثقة بالنفس وسرعة. تحت تاثير الكواكب مجتمعة في برجك الشمس الزهرة وعطارد تكون محطّ الأنظار وتتصاعد شعبيتك، بحيث يطلب حضورك الكثيرون. تناقش مشاريع جديدة أو تبدأ بتنفيذها وتكون الأفكار خلاّقة ومبدعة. تبلغ مآربك وتثمر مساعيك وأبحاثك عن نتائج ممتازة. .فرص استثنائية وعود كثيرة وفترة من الحظ، وفرص استثنائية يجب أن تستغلها. تبدو بأحسن حالاتك وتشرق بجاذبية لا مثيل لها، فتفرض آراءك وخصوصاً إذا اعتمدت الليونة والنعومة لا السذاجة في التصرفات. قد تنال جائزة أو مكافأة أو تتلقى تقديراً يثلج قلبك. كلما تقدمت الى منتصف الشهر حمل اليك الحظ الآمال، فتكبر الحماسة وتبدو مقبلاً على الدنيا فتغني المحيط بأفكار مهمة وجديدة وفعالة. سارع إلى استغلال الفرص التي تتوافر لك، إذ ان العديد من الايجابيات بانتظارك والكثير من العروض الجيدة والآفاق اللافتة.

ي قد تخرج بمهمّة تدهش الجميع، أو تتوصّل إلى فكّ بعض الألغاز أو إقامة معادلة حديثة في العمل يرضخ لها الكثيرون. ترفض الإذعان لبعض الإرادات وتبدو مستقلاّ، متحرّراً من أيّ قيد. تسيطر على انفعالاتك وتعدّل في بعض قناعاتك. تهدأ الظروف ابتداء من تاريخ 8 مع انتقال الزهرة وعطارد الى البيت الثاني الى العقرب وقد تثار نقاشات مالية تطرحها على بساط البحث مع بعض أفراد العائلة لكي تأخذ رأيهم بها، فتجد التجاوب المطلوب. قد يخطر ببالك السفر وربما تذهب في عطلة أو مهمّة، وتبدو سعيداً بهذه التنقّلات.

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2019 عاطفياً:

تتلّقى أخباراً جيّدة ببعض الأشخاص الذين تحبّهم. تلبّي دعوات كثيرة وتتاح لك فرص عقد علاقة جديدة. وإذا كنت وحيداً فإن الفلك يحمل إليك في الاسبوع الأول من الشهر مفاجأة حلوة، فكوكب الزهرة في برجك حتّى تاريخ 7 يحمل الآمال والأحلام. يسعى الشريك إلى إثبات حبّه بشتّى الطرق، وقد تسمع ببوح في هذه الفترة أو يقوم الحبيب بخطّة تنعشك وتدهشك في آن. لكنك اعتباراً من تاريخ 8 تجد أن علاقاتك ليست بالمستوى المطلوب، أو أنّ عليك مراجعة الذات بالنسبة إلى قرار بالإرتباط ولو كان جديّاً.للعازب . قد تعيش فرصة حب مميزة.

أو ترتبط بعلاقة جديدة، أو تقدم على خيارات نهائية بالنسبة إلى حياتك الشخصية. تعرف مناسبات كثيرة تشارك فيها بفرح وحماسة. تعيش أوقاتاً رومنسية مميزة، وقد يحملك العشق إلى عوالم ومغامرات استثنائية تمارس فيها جاذبيتك وسحرك. تخيّم على سمائك اجواء لطيفة وايجابية. لا أجد عرقلة للمساعي، بل بالعكس تماماً تلاقي دعماً وتشجيعاً؛ لكن يجب اتخاذ الخطوة وعدم الانزواء.