توقعات ابراج شهر تشرين الثانى 2020 برج العذراء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر نوفمبر / 11 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 11-2020 .

أنه يمكن تحقيق التوافق في الزواج إذا أعطيت نفس القدر من الأهمية لزوجك. يمكنك تحقيق الانسجام في الزواج مع شغفك حتى الحادي والعشرين من الشهر. التواصل هو مفتاح النعيم الزوجي الجيد.

سيكون لدى العزاب العديد من الفرص الرومانسية. لكن معظم الشراكات من أجل المتعة وستفقد الجدية. قد تجد الحب في مكان العمل خلال الأسبوع الأول من الشهر. العلاقات المؤكدة ستواجه مشاكل. القديمة قد تذوب وستظهر جديدة. بشكل عام ، الحب معقد للغاية والعلاقات غير مستقرة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل

عطارد وفينوس سيتواجدان في برج الميزان طوال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني وهذا من شأنه أن يحفز الأفكار الضخمة كما أنه سيحفز بعض التساؤلات حول الحياة وفلسفتها. الحب موجود بشكل كبير وذلك بتأثير من فينوس ولكن مع حركة هذا الكوكب وتموضعه بزواية ٩٠ مع المريخ فإن نسبة إنغماس الميزان في الملذات مرتفعة جداً، ما قد يعكر صفو شهراً ممتازاً. لذلك نصيحة الأبراج هي بممارسة أقصى درجات ضبط النفس وعدم الإنجرار خلف الرغبات.

البداية ستكون مع مجموعة من الأفكار الرائعة على الصعيد المهني. هذه الأفكار سيجد البرج هذا متعة في تنفيذها وبالتالي سيتمكن للمرة الأولى هذا العام من الإستمتاع وبشكل كلي بحياته المهنية. الأوضاع في مكان العمل ستكون مريحة بداية الشهر ولكن بتأثير من المريخ وفينوس سنجده يبتعد شيئاً فشيئاً وينغمس في ملذاته الخاصة وبالتالي يهمل حياته المهنية بشكل كبير.

الحياة العاطفية ورغم أنها قد تتأثر بشكل إيجابي الى حد ما بالرغبة في الإنغماس في الملذات ولكنها في الوقت عينه ستتأثر بشكل سلبي. فالميزان الذي عانى من تقلبات عديدة خلال الأشهر الماضية بات منغلقاً على نفسه وبالتالي لا يعبر كما يجب عن مشاعره. وعندما نضيف الى المعادلة إنغماسه في الملذات، تارة مع الشريك وطوراً منفرداً، فنحن أمام صورة مربكة ومقلقة.

يجب العثور على التوازن فلا يجب الإستسلام للرغبات بل يجب ممارسة ضبط النفس. التوازن هو محور حياتك أيها الميزان وبالتالي لا يجب تجاهل قدرتك على تحقيقه فقط لأن الإنغماس في الملذات يروق لك خلال المرحلة الحالية. صحيح أن الوضع الآني هذا ممتع ولكن تداعياته ستكون سلبية.