توقعات برج الميزان لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل, أبراج ماغي فرح شهر أبريل 2020توقعات برج الميزان لشهر نيسان 2020

توقعات برج الميزان لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر ابريل 2020 , برج الميزان شهر نيسان 2020 عاطفياََ و العمل والمال, توقعات وحظ الميزان لشهر ابريل 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

هناك عديدة أشياء للقيام بها في ذلك الشهر.
اذا كنت تحب المجازفة فلا تضيع الاحتمالية من ضمن يديك.
لا تسعى إقناع نفسك أنك اخترت الطريق الغلط.
لا تسعى تحويل اتجاهك بل على الضد واصل في طريقك فأنت على فى الطريق السليم.
في بعض الأحيان تحب روح المجازفة و ركوب الصعاب باستمرار على نحو غير سلبي.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل

سوف البروج الميزان يعيش من خلال غير تافهة، بعد فترة مستقرة نسبيا من حياتهم في إبريل نيسان عام 2020. وممثلي هذه العلامة سوف تواجه مشاكل خطيرة، لكنها لن تكون قابلة للحل تماما. سوف تأثيرات زحل والشمس تكون حاسمة. الشمس، المسؤولة عن سقوط علامة الميزان، وسيتم تعزيز بشكل كبير بسبب بعض تركيبات بين النجوم العامة وسوف السلبية المبلغ في نهاية المطاف كونها قوية جدا. على الجانب الآخر، زحل – وسبح التقليدي للالميزان، وأيضا تحقيق إمكانات حيوية المتزايدة التي من شأنها أن تسمح لها الوقوف بثقة إلى الشمس.

المريخ، المسؤولة عن طرد هذه البروج، وتغيير قطبية الانبثاق له نظرا لموقعها العام. منذ المحارب الأحمر هو خصم المباشر من كوكب الزهرة، وقال انه منع تماما السلبية لها والتي قد ظهرت في مطلع الفترة الثالثة لمدة عشرة أيام من الشهر. ونتيجة لذلك، فإن برج الميزان في نهاية الأمر في وضع إيجابي جدا حيث مجموع الطاقة الإيجابية للقوات التي لها تأثير على أولئك الذين ولدوا تحت هذه العلامة ستكون أعلى من مجموع الطاقة السلبية. الخطر الحقيقي الوحيد يأتي من القمر الأسود، نظرا لأنه هو خصم المباشر من زحل، واحدة من اللاعبين الرئيسيين من هذا الشهر. وبطريقة أو بأخرى، ولكن مجال ريادة الأعمال والعمل سيكون إيجابيا للميزان في إبريل نيسان عام 2020. وليس كل شيء سيذهب وفقا للخطة، ولكن سوف حل المهام الحالية بثقة وكفاءة. سوف مشاريع جديدة تنشأ في وقت لاحق وسيكون لديك ببساطة لنقلهم على، وإلا سوف يغيب كل من فرصك. ومع ذلك، هناك احتمال أن كنت قد يكون للخيانة في لحظة معينة.

لتجنب هذا، يجب أن تظل يقظة طوال شهر كامل. يجب أن تولي اهتماما خاصا لزملائك، لأنها هي التي يرجح أن نخذلكم، حتى عن غير قصد. نحو فجر فترة عشرة أيام الثانية، وسوف تشعر تدفق جديد من القوة وسيكون لديك لاستخدامها لحل المشكلة الأكثر أهمية. لا تقلق إذا كنت سوف تكون قادرة على حل بعض مهام وضيعة، فإن الموقف الحالي من النجوم لا تسمح لك أن تكون منتصرا في جميع الحالات على أي حال. وبطبيعة الحال، فإن القرار النهائي هو متروك لكم وربما كنت قادرة على التأثير على أي جزء من حياتك إلى أقصى درجة. ومع ذلك، فإن الحواجز من الظروف أن يكون في ذروتها الآن. في مجال العلاقات الشخصية، في أبريل عام 2020 الميزان سيكون للقتال من أجل سعادتهم. في حين أن الوضع سيكون العام في صالحك، في نهاية الفترة الأولى لمدة عشرة أيام سيكون لديك لمحاولة من الصعب، لأن القمر الأسود سوف تصبح نشطة. قرب نهاية الفترة الثانية لمدة عشرة أيام .القمر الجديد في 19 أبريل،

وهذا جرم سماوي قد يترك آفاق حياتك، وسوف تكون قادرة على التنفس في سهولة. حاول أن تكون أقرب إلى حبيبك ممكن طوال هذه الفترة. ترك العمل في أقرب وقت ممكن، وإعطاء الهدايا لها، ولها أمسيات رومانسية. وهذا سوف يسمح لك للحد من إمكانية الحجج، التي قد تصبح في وقت لاحق مجموعة من القضايا الخطيرة. إذا كنت سوف يكون العطاء وجمعها، فإنك سوف تكون قادرة على التغلب على هذه الفترة دون أي خسائر خطيرة. الشيء الرئيسي هو عدم التوصل الصراع، حتى إذا كنت تريد حقا أن. سوف الانبثاق السماوية السلبية محاولة لرمي لك عن مسارها، ولكن لا تتفاعل مع التوجهات الجديدة مشكوك فيها، تذكر لماذا انت هنا وما الأهداف التي وضعت عليها لنفسك. مبادئ قوية وقلب واضح قد تخلق المعجزات، لذلك أبدا اليأس.