توقعات برج الميزان لشهر يوليو . تموز 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية أبراج 7-2020توقعات برج الميزان لشهر يوليو

توقعات برج الميزان لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 7-2020 .

ليتحضر مولود برج الميزان للانتشار والتوسع ابتداء من العشرين من شهر يوليو، فالعشرة ايام الاخيرة من الشهر افضل بكثير من سابقتها. الضغوط الاجتماعية والعملية مستمرة حتى العشرين بوتيرة متزايدة، ولكن قرابة التاسع ينشغل بقضية عائلية منزلية، الا ان تناغم كوكبي الزهرة وعطارد يساعده للوصول الى حل يرضى به، بمساعدة اصدقاء ووجوه غريبة. ستكثر احتمالات لقائه اصدقاءه من خارج الحدود او حتى بداية علاقة عاطفية مع غريب ام مغترب؛ كما تكثر احتمالات اللقاء بوجوه ذو خلفية مغايرة عنه حتى انه قد يسافر لملاقاتهم. ستتكثف الحركة الاجتماعية نهاية الشهر ويشعر باندفاع اكبر للاختلاط والانصهار في محيطه.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل

خلال الشهر هذا النمو المهني والإنجازات الشخصية ستكون موضع إهتمام برج الميزان. التناغم في العلاقات العائلية سيكون هاماً جداً وبالتالي سيتم منح هذه الجزئية أيضاً الوقت والإهتمام.

شخصية الميزان ستتأثر بموقع جوبيتر بالإضافة الى كسوف القمر الذي سيحدث في الخامس من الشهر هذا. وكلاهما يؤشران الى تغييرات أساسية على الصعيد المهني، وقد يكون هناك بعض الإضطرابات ولكن النتيجة بشكل عام ستكون جيدة.

على الصعيد العاطفي التوافق في العلاقة سيتأثر بواقع أن إحتياجات الشريك ستتبدل وبالتالي لن يكون أمام الميزان أي خيار سوى التأقلم بسرعة وملاقاة هذه الإحتياجات. العلاقة يمكنها أن تصبح أفضل من خلال التعاون والمسامحة من كلي الطرفين. بعض الخلافات العائلية قد تفرض نفسها على العلاقة مع الشريك ما قد يجعل الامور تسوء. ولكن وابتداءاً من الثالث والعشرين الأمور ستتحسن بشكل.

الاعزب يمكنه توقع العثور على الحب من خلال معارف مشتركين ولكن العلاقات التي سيتم تكوينها خلال هذه الفترة ستكون من النوع الذي لا يستمر لوقت طويل.

في المقابل وعلى الصعيد المهني سيكون هناك مزيد من التبدلات ولكن لا داع للقلق لان التغيرات القادمة إيجابية جداً. يمكن للميزان توقع حصوله على ترقية وعلى زيادة ملحوظة على الراتب. كما سيتلقى البرج هذا عروض عمل عديدة وعليه يجب التفكير بها ملياً قبل تقرير أي مسار يريد اعتماده. ولكن هناك نسبة كبيرة لأن يتم تبديل مكان العمل وذلك بتأثير من خسوف القمر في الخامس من الشهر هذا. ولكن الخبر الجيد هنا هو أن الخسوف هذا سيؤثر بشكل إيجابي على الخطوة الإنتقالية.

على الصعيد المادي الأمور تبشر بالخير وسيكون هناك الأرباح والوفرة لمادية التي ستساعد الميزان على وضع خطط ستحقق له الإستقرار المادي على المدى البعيد.