توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2020 , التحليلات الفلكية أبراج حزيران 2020توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2020

توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر حزيران 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر يونيو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حزيران 2020 .

إذا كان لديك حلم ولكنك لم تستطع أن تحققه، فلقد حان الوقت لتحقق حلمك بمنتهى السهولة. هل من الممكن أن تحلم حلما أكبر من إمكانياتك؟ نعم بكل تأكيد، لأن إمكانياتك أنت التي تضعها لنفسك فلماذا لا تنمي إمكانياتك وتجعلها موافقة لحلمك! قد يقترح الحبيب عليك القيام برحلة ما. قد تكون هذه الرحلة إلى مكان ما كنت تتمنى رؤيته. قد لا تحبذ هذه الفكرة على الرغم من إلحاح الحبيب الشديد. لا ترفض هذا العرض فمن المتوقع أن تستمتع بهذه الرحلة.تنقشع بعض غيوم التوتر وسوء التفاهم عن سمائك العاطفية. إذا لم تستطع حتى الان لفت انتباه حبيبك إليك، فإن هذا قد يحفزك لمحاولة بذل جهد أكبر وحقيقي لتصبح رقم واحد في حياته. وتأكد ان محاولاتك ستجلب بالتأكيد الأفضل لكما.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2020 بالتفصيل الممل

الفترة هذه ستكون حافلة بالتوتر وذلك بسبب كسوف الشمس الذي سيحدث بين ٢٠ و ٢١ يونيو/ حزيران. الحياة المهنية بدورها ستخضع لتبدلات جذرية وتراجع عطارد سيبدل الطريقة التي يتواصل بها الميزان مع الآخرين. النمو الذي تم إختباره خلال الفترة الماضية سيتقلص الى النصف وذلك لأن الغالبية الساحقة من الكواكب المؤثرة ستكون في حالة من التراجع. ولهذا السبب سيقدم البرج هذا على القيام بتغيرات جذرية على الصعيد الشخصي ستبدل حياته بكل كبير.

عاطفياً، آلية التواصل مع الشريك ستتأثر بطاقة المريخ وفينوس. فينوس سيجلب الرومانسية بينما المريخ سيجلب الحسية اما ساتورن فسيكون المعين على الصبر. سيكون هناك المواجهات والمشاكل ولكن الصبر موجود وبالتالي سنجد الميزان يلتزم الصمت وينتظر حتى تمر الفترة العصيبة هذه.

في المقابل الأعزب سيكون في وضع مثالي وذلك لان ساتورن سيساعده على العثور على الحب الحقيقي والعلاقة ستكون من النوع الجدي والقابل للإستمرار. الشخص الذي سيرتبط به الميزان خلال هذه الفترة سيكون من جنسية مختلفة أو من بيئة مختلفة كلياً.

أما المرتبط بعلاقة حب فسيجد نفسه يعيد تقييم العلاقة وذلك لانه حالياً لا يشعر بالرضا أو السعادة.

في المقابل على الصعيد المهني الأمور كلها ستتبدل. سيكون هناك تبدلاً في الشركة ربما عن طريق إعادة هيكلة وهذا ما سيبدل المناصب والأشخاص. ولكن لحسن الحظ الميزان سيجد نفسه في منصب جديد مثالي ومناسب ويعد بالكثير من الفرص الأكبر والأشمل.

خلال المرحلة الإنتقالية هذه سيتمكن من معرفة الأمور التي يمكنها أن تعرقل نجاحه مستقبلاً وهذا يعني فرصة ذهبية لا تعوض من أجل الإستفادة من الماضي والتمكن من تحقيق النجاحات الكبيرة مستقبلاً. على الصعيد المادي ورغم أنه سيكون هناك وفرة مالية ولكن معدل الإنفاق بدوره سيكون مرتفعاً جداً ما سيجعل الأوضاع المادية خلال نصف الأخير من الشهر صعبة.