توقعات أبراج نيوز برج الميزان 2020 عاطفيا , مفاجاة خاصة لبعض الابراج منها برج #الثور_2020 #الجدى_2020 #السرطان_2020 #الحوت_2020 #الجوزاء_2020 #العذراء_2020 #العقرب_2020 #االميزان_2020 ,توقعات برج الميزان لعام 2020 مع علماء الفلك والابراج لعام 2020, توقعات الابراج 2020 (مهنياً وعاطفياً وصحياََ)  لبرج الميزان ., توقعات برج الميزان 2020, برج الميزان والحب سنة 2020 , توقعات برج الميزان 2020 للجواز , برج الميزان 2020

2020 سنة التغييرات الكبرى في كل المجالات
تتخطى هذه السنة ما عانيته منذ أكثر من 4 سنوات
الخبر الجيد الآن هو أن المرحلة التصاعدية بدأت وستتخلّص من معاكسة كوكب أورانوس
أرباح وعائدات جيدة تحصل عليها عبر نشاطات وأعمال واستثمارات ناجحة

تتغير كلياً في هذا العام وترفض الخضوع لبعض المشيئات لم تعد ذاك الذي يذعن لقرار الآخرين ويرضى بالتنازلات بدون مقابل
تقبل على هذا العام مزوّداً بالإرادة والعزيمة على المواجهة ومصارحة الآخرين بما ينتابُك من مشاعر ومخاوف واستياء من بعض التصرفات.
تنتهي من التردد الذي لازمك طويلاً وتُقبل على خيارات وأفعال مختلفة جداً تُبصر النور بين شهري أيار – مايو وتشرين الثاني – نوفمبر مزوّداً بأحاسيس فيّاضة
تمارس سحراً لا يُضاهى وتترك أثراً أينما حللت فتستعين بهذه الجاذبية لكسب قضاياك.

أنت مصر على التغيير وعلى المبادرة وذلك منذ الشهر الأول من السنة الذي يحمل إليك حيوية مضاعفة للشروع في جديد والتقدم بطلب يلاقي التجاوب
آمال جديدة وأخبار مطمئنة لتكون بداية السنة ناجحة وواعدة

توقعات الابراج 2020 بالتفصيل للجميع

إن مواليد برج الميزان يحكمهم كوكب الزهراء، حيث يعطيهم شخصية ناعمة وحساسة للغاية. و يعبرون عن ذلك باستخدام الفن، سواء أكان ذلك من خلال الرقص، أو الرسم ,أو صيحات الموضة، أو الموسيقى. إن التوقعات لبرج الميزان سيكون مليئاً بالتجارب العاطفية سواء اكانت إيجابية أو سيئة على حد سواء نظراً لوجود كوكب زحل في برج السرطان.

في الأشهر الأولى من عام 2020، ستزيد تجاربك. لكن، هذه المرة بطريقة سلبية للأسف. ستكون قلقًا بشأن الفشل أو الرفض الذي قد يؤدي إلى الإكتئاب في الحالات القصوى نظرًا لتأثير زحل في برج الجدي. في تلك اللحظة، من المهم ان ندرك أنه لا يوجد ما نخشاه، لأن الأخطاء تساعدنا على النمو والتحسن على ما نقوم به.

في فصل الربيع، سيشهد الميزان فترة أكثر إيجابية، بسبب وجود الكثير من الفرص لتعزيز العلاقات الأسرية، والتي يتوجب عليك الاستفادة منها. في هذه الفترة، خصوصًا في شهر مارس، ستفضل توقعات الأبراج لك الحب بالتأكيد. إن كنت تفكر في الارتباط أو الزواج أو أي شكل آخر من أشكال إعلان الحب، فقد حان الوقت المناسب لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومع وصول موسم الصيف، ستجلب لك النجوم العديد من فرص العمل، بل وربما بعض العروض الترويجية. لذلك، يجب أن يركز الميزان بكل تأكيد على الحياة المهنية وان يفكر في كيفية استثمار مدخراتها. يمكنك دائماً تجنب القرارات المتسرعة وهذا أمر جيد. هذا النوع من السلوك يمكن أن يأتي بنتائج عكسية عليك. لذلك، فكر في كل تغيير وقم باستشارة من تثق به تماماً.

من شهر سبتمبر حتى نهاية العام، لن تبدو الحقيقة أمرًا مهمًا لك. ستفضل الأنشطة التي تمارسها بقلبك وروحك. تشير توقعات الأبراج إلى وجوب الحرية وعدم إجبار النفس على الدخول في أي مغامرة. ليس من الخطأ البقاء في فناء المنزل والسماح لخيالك بالحرية أثناء القيام بشيء إبداعي، بدلاً من الحفلات مع الأصدقاء.

خلال عام 2020 بأكمله، سيكون هنالك أنشطة تجعلك تشعر أنك لا تستطيع التعامل مع مشاعرك على الإطلاق. تذكر أن بمقدورك منع ذلك من خلال ممارسة أنشطة، مثل: اليوغا أو التأمل.