التخطي إلى المحتوى
توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر ديسمبر 2022 , آفاق صحية رائعة خلال الشهر
توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر ديسمبر 2022

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله, توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر ديسمبر 2022 , تنبؤات برج الثور لشهر كانون الثانى 2022 بالتفصيل الممل موقع أبراج نيوز .
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر ديسمبر 2022

  1. لا شك أنك مررت بفترات دقيقة أرهقتك على مختلف الأصعدة وحملت متغيرات ومفاجآت ومطبات جعلتك تُراجع بعض الحسابات أو تنسحب من بعض المشاريع أو الأمكنة أو أبعدتك عن محيطك الإعتيادي أو عرضتك لبعض المشاكل الصحية.
  2. كذلك تحملت مسؤوليات كبيرة أو كنت بصدد بحث عن عمل ووجدت نفسك ضائعاً في بعض الأحيان. إبتداءً من تاريخ 14 يكف مارس عن معاكستك ويدخل مركور إلى موقع مناسب لك أي في الجدي أو يلتقي بفينوس الساكن هذا البرج منذ بداية الشهر. تتغير الأمور وتتطور نحو الأفضل فتزول مصاعب ومشاغل ومخاوف ويطرأ ما يجعلك تتحرر من بعض المضايقات.
  3. الحدث الأهم هو دخول جوبيتير إلى منزلك الحادي عشر بتاريخ 30 أي إلى الحوت،
  4. ما قد يوسع أمامك الآفاق ويبشر بعلاقات جديدة وإنفتاح على بعض الأوساط الداعمة. تبدأ بالإهتمام ببعض العلوم المختلفة أو ببعض الفلسفات.
  5. بشیر دخول جوبيتير إلى برج الحوت أيضاً إلى إتساع دائرة الأصدقاء والمعارف وإلى الإهتمام بآفاق جديدة نتحدث عنها في السنة المقبلة. تبدك الحياة العاطفية بالسعادة وببعض المفاجآت الحلوة والتي لم تتأملها في السابق، فكأنك تطل على علاقة مميزة بعيداً عن الأجواء الدقيقة التي عشتها سابقاً والشكوك التي ساورتك.
  6. يغازلك أحدهم أو إحداهن فتحقق بعض الأحلام أو تتلقى هدية جميلة من السماء. لا شك أن الحب على موعد معك كما التواطؤ مع الشريك.
  7. فقد تدخل فترة من المتغيرات والإنقلابات والخيارات الجديدة والحركة الصاخبة مزوداً بطاقة مثلى وحيوية لا مثيل لها. تُمارس سحراً هائلاً وتحول إحدى الرغبات إلى حقيقة فتنهي السنة بحب وتناغم.
  8. إستفد من هذا الحظ الآتي إليك لكي تخوض معبراً جديداً ولكي تتخطى كل الأحزان السابقة.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

برج الثور لشهر ديسمبر 2022

توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر ديسمبر 2022 الحب والعلاقة ابراج

  1. سيكون توافق برج الثور مليئًا بالأشياء غير المتوقعة هذا الشهر. سيتغير سلوكك وسيصبح الحب جديدًا وحنونًا. إن تفانيك وموقفك سيثير إعجاب شركائك.
  2. ستخضع الحياة الزوجية لتغييرات كبيرة بعد الأسبوع الأول من الشهر. سيقدر زوجك إخلاصك وديناميكيتك وستكون حياتك ممتعة للغاية. هذا شهر جيد للتخطيط لطفل رضيع.
  3. سيتم إغواء الأشخاص العزاب من قبل شخص ما وسيبدأ هذا بداية علاقة جديدة. سوف تكون الحياة العاطفية قادرة على منحك كل ما كنت تتوقعه وسيكون هناك نعيم في العلاقة.

توقعات برج الثور الأبراج

برجك الشهري 2022 رائع للعلاقات الأسرية. التأثيرات الكوكبية مشجعة وسيكون هناك ودية في العلاقات. سوف تحصل على بركات كبار السن. سيتم البحث عن الشؤون المالية للعائلة وستكون هناك مساهمات جيدة من الأعضاء.

الجوانب الكوكبية ليست مفيدة للنمو الأكاديمي للأطفال وأنشطتهم. سيتطلب اجتياز الاختبارات التنافسية المزيد من الدراسة والإرشادات الإضافية. قد لا يقوم طلاب التجارة بعمل جيد في دراستهم. يلعب الآباء دورًا مهمًا في تشكيل مستقبلهم بالتوجيه المناسب.

تنبؤات صحة الثور

يتنبأ برج الثور في ديسمبر 2022 بآفاق صحية رائعة. التكوين النجمي ملائم وهذا سيمنع أي مخاطر طبية خطيرة خلال الشهر. قد تكون هناك مشكلات صحية بسيطة تتطلب رعاية طبية فورية. ستبقى الأمراض المزمنة مكبوتة.

سيكون تصرفك عظيمًا ومتفائلًا. يجب أن يكون التركيز على الحفاظ على صحتك الجيدة. ممارسة الرياضة بانتظام واتباع نظام غذائي صحي سيبقيك في حالة جيدة. تجنب القلق من خلال التخطيط المناسب لأنشطتك. ستساعدك تقنيات الاسترخاء كثيرًا.

برج الثور الوظيفي

يتوقع برج الثور 2022 للوظيفة ظروفًا جيدة جدًا للتطور المهني. الجوانب النجمية مشجعة وسيكون هناك ودية في بيئة المكتب. سيساعدك هذا على إنجاز المهام المحددة في الوقت المحدد. سوف تحصل على المكاسب المالية المطلوبة ،

مع إطار ذهني سهل ، يمكنك الانخراط في الأنشطة الخيرية. سيعزز هذا صحتك العقلية. إذا كان لديك الوقت ، يمكنك تحسين قدراتك المهنية من خلال التدريب المتقدم.

برج الثور المالي

توقعات شهر ديسمبر لعام 2022 لمدينة برج الثور زودياك ليست مربحة للشؤون المالية لرجال الأعمال والتجار. الجوانب النجمية ليست ميمونة وهذا سيمنعهم من تحقيق أرباح جيدة. سوف يفشل تجار ومصدرو الفنون الجميلة في تسويق منتجاتهم وقد يواجهون صعوبات مالية.

الشهر غير مناسب لبدء مشاريع تجارية جديدة. المساعدة المالية اللازمة لن تكون وشيكة. ستعطي الاستثمارات والمضاربات عوائد سلبية.

توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر ديسمبر 2022 العمل

الإثنين والثلاثاء والجمعة: تحقق مكاسب مالية، وتنجز مهام عملك على أكمل وجه، وتجد حلاً للمشاكل. فقط السبت والأحد والأربعاء والخميس: قد يكون جدول أعمالك مشحوناً، والضغوط المهنية تشغلك، وعليك أن تتروى في اتخاذ قراراتك، في هذه الأوقات. حاول أن تسترخي لتتصرّف بحكمة.

الحب: تعيش المشاعر التي ترجوها مع من تحب رغم تراجع “فينوس”. يمنحك “القمر” ميلاً للرومانسية وللتعامل بود مع الأحباب.

توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد المهني:

دخلت شهراً من الأحداث السعيدة والمفاجآت المرضية والشفاء والمصالحة وإطلاق المشاريع والنجاح والانتصار. مناخ استثنائي قد لا يتكرر في كل مرة. فوائد كثيرة، وفرص غير عادية، وقدرات هائلة، وحظا قلَّ نظيره، وأخبار سارّة. أدعوك إلى العمل والانطلاق والحلول لبعض المشاكل المالية. لا شك في أن الأعمال تكون كثيرة هذا الشهر، وربما مرهقة، إلا أن الحظ يرافق الخطأ، وهو يغمر جميع مواليد الثور، ويخصّ بالذكر مواليد العشرية الثالثة.
أدعوك إلى التروي، والتصرف المستقيم، وعدم التلاعب بأي تفاصيل، وضرورة الاستقامة حتى تحقّق المبتغى.
تمارس، يا عزيزي، سحراً كبيراً وتأثيراً لا يترك أحداً لا مبالياً. تتمتّع بقدرة على الإقناع والتحليل، فتحقّق المعجزات في الميدان الذي يخصّك. قد تُتاح لك فرصة القيام بمهمة دقيقة جداً أو إشغال منصب أو تبوّؤ مركز مهم، أو استدعاء إلى مكان لتأدية دورٍ جماهيري ربما، حاول ألا ترفضه. تحقّق النجاح في المساعي والتحرّك والمبادرات والمفاوضات في علاقاتك واتصالاتك الشخصية. تُذهل الآخرين بقدراتك الفكرية والعملية وبمهارتك وحنكتك. قد تُوقِّع عقداً أو تضطر إلى مضاعفة العمل، وتبدو سعيداً بما تفعل. قد تستفيد من أي حدث عام يحصل، من انهيار أحد الأنظمة مثلاً، أو من وصول حزبك إلى السلطة، أو من غياب قيادي تحتل مكانه. ثراء ونفوذ وسلطة ودور مهم في مجال أضيق، كل حسب موقعه وميوله وانتماءاته. بعض المواليد يتبوَّأون مركزاً حكومياً، أو يُنتخبون ليمثّلوا جهة اجتماعية أو سياسية أو اقتصادية أو دينية أو ما شابه.
لاشك في أن هذا العام كان مزدهراً، وها هو يعلن عن فترة أخرى من الازدهار المالي، لكن مع بعض التحفّظ ومراجعة الحسابات.

توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد العاطفي:

يتسلط الضوء على شؤون العائلة والمنزل ما يجعلك تطرح بعض التساؤلات. قد تمر بفترة من القلق والجمود وعدم التواصل. جو من البلبلة والشكوك والبرودة في بعض العلاقات. توخَّ الحذر وتجنب الكلام الجارح والانتقاد، فالوقت غير مناسب لاثارة الفتن والمشاكل. حاول انهاء العام بسلام وحاول أن تجد قاسماً مشتركاً بين الجميع، حتى لو لم توافق على كل ما يجري. تبحث عن تمتين بعض العلاقات العاطفية، وقد تميل إلى الارتباط بعد فترة من التردد.هذا طبعاً، إذا كنت خالياً، أو ربما تقدم تنازلات في سبيل توطيد العلاقة. تسود مشاعر الغيرة والتملكية، لكن احذر التطرف، وكن واعياً لكل المعطيات. لا تقلب الطاولة، وحاول أن تفرق بين الأمور.

“نتمنى لكم قراءة ممتعة الى هنا عزيزى لقد انتهينا من موضوع توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر ديسمبر 2022 . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  2. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
  3. ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022
  4. ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022
  5. ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022
  6. ماغى فرح برج العذراء لشهر ديسمبر 2022 - يمكنك التركيز على تحسين خبرتك المهنية
  7. توقعات ماغى فرح برج السرطان لشهر ديسمبر 2022 - تهتم جداً بوضعك العاطفي